موعد مباراة النصر والاتفاق دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

مباراة النصر والاتفاق دوري روشن السعودي، سيكون ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد جاهزاً لاستقبال مباراة الاتفاق ضد النصر في الجولة التاسعة والعشرين وقبل الأخيرة من منافسات دوري روشن السعودي، والتي ستقام مساء يوم السبت في واحدة من المباريات التي ستحدد بشكل كبير استمرار المنافسة على لقب الدروي هذا الموسم من عدمها إلى آخر جولة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الاتفاق ضد النصر

ويدخل نادي النصر هذه المباراة رافعاً شعار الفوز من أجل الحفاظ على ماتبقى له من آمال في المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، إذ أنه يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي خلف الاتحاد متصدر الترتيب وبفارق ثلاث نقاط فقط.

ونجح النصر خلال الجولات الماضية له في دوري روشن السعودي في تحقيق الفوز في تسعة عشر جولة، تعادل في ست جولات، وخسر في ثلاث جولات فقط، ليكون النصر بذلك قد حصد ثلاثة وستين نقطة خلال مشواره بالدوري هذا الموسم.

على الجانب الآخر فإن فريق الاتفاق يدخل هذه المباراة وهو في المركز العاشر في جدول الترتيب العام، ونجح الاتفاق في الفوز في تسع جولات فقط خلال مشواره بالدوري هذا الموسم، وتمكن من الخروج بنقطة التعادل في ست جولات فقط، فيما تلقى فريق الاتفاق الخسارة في ثلاثة عشر جولة هذا الموسم، ليكون الفرق قد حصد ثلاثة وثلاثين نقطة.

موعد مباراة النصر والاتفاق

وقد تم تحديد موعد مباراة النصر والاتفاق في الجولة التاسعة والعشرين وقبل الأخيرة من منافسات دوري روشن السعودي، حيث تقرر أن تقام مباراة النصر والاتفاق مساء يوم السبت القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق

وقد أعلنت شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية المالكة لحقوق نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين عن نقلها لأحداث ماراة النصر والاتفاق القادمة في الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي، حيث ستقوم قناة SSC 5HD، وقناة SSC 5SD بنقل أحداث المباراة بشكل مباشر بصوت المعلق جعفر الصليح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *