موعد مباراة العراق ضد إنجلترا كأس العالم للشباب 2023 الأرجنتين والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة العراق ضد إنجلترا كأس العالم للشباب 2023 الأرجنتين والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة العراق ضد إنجلترا كأس العالم للشباب 2023 الأرجنتين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة من دوري المجموعات من بطولة كأس العالم للشباب 2023 يلتقي مساء يوم الأحد القادم الثامن والعشرين من شهر مايو الحالي منتخبا العراق وإنجلترا في المباراة التي من المقرر أن تقام على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

مباراة العراق ضد إنجلترا

وقد ودع المنتخب العراقي للشباب رسمياً منافسات بطولة كأس العالم للشباب 2023 بعد أن خسر في أول مبارتين له بدوري المجموعات، حيث تلقى المنتخب العراقي الخسارة على يد منتخب الأوروغواي في الجولة الافتتاحية من منافسات هذه المجموعة بأربعة أهداف دون رد، قبل أن يخسر في مباراته الثانية على يد المنتخب التونسي بثلاثة أهداف دون مقابل، ليتذيل بذلك المنتخب العراقي جدول ترتيب المجموعة الخامسة من دوري المجموعات من بطولة كأس العالم للشباب 2023.

على الجانب الآخر فإن المنتخب الإنجليزي قد ضمن تأهله إلى دور الستة عشر من بطولة كأس العالم للشباب 2023 بعد أن فاز في أول جولتين له من منافسات هذه المجموعة.

منتخب الأسود الثالث للشباب استهل مشواره في بطولة كأس العالم للشباب 2023 بالفوز على المنتخب التونسي بهدف دون رد، وفي الجولة الثانية من منافسات هذه المجموعة نجح المنتخب الإنجليزي في الفوز على منتخب الأوروغواي بثلاثة أهداف لهدفين.

موعد مباراة العراق ضد إنجلترا

وقد تم تحديد موعد المباراة الختامية للمنتخب العراقي في دوري المجموعات من بطولة كأس العالم للشباب 2023 والتي ستقام أمام المنتخب الإنجليزي أمسية يوم الأحد القادم، والذي سيوافق الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة العراقية بغداد.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد إنجلترا

هذا وسيتمكن جماهير المنتخب العراقي من متابعة مباراة العراق ضد إنجلترا في كأس العالم للشباب الأحد القادم من خلال شاشة قناة bein SPORTS المفتوحة، كما ستقوم القناة الرابعة العراقية الأرضية بالنقل الحي والمباشر لأحداث هذه المباراة عبر شاشتها، وذلك من أجل أن يتمكن جماهير الكرة العراقية من متابعة منتخب العراق للشباب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *