موعد مباراة العراق ضد تونس كأس العالم للشباب 2023 والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة العراق ضد تونس كأس العالم للشباب 2023 والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة العراق ضد تونس كأس العالم للشباب 2023 الأرجنتين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات من بطولة كأس العالم للشباب 2023 والمقامة في الأرجنتين، يلتقي صباح يوم الجمعة السادس والعشرين من شهر مايو الجاري منتخبا العراق وتونس في مواجهة عربية خالصة، وذلك لحساب منافسات المجموعة الخامسة، حيث ستقام هذه المباراة على ملعب ستاد سيوداد دي لا بلاتا بالأرجنتين.

ويدخل المنتخبان العراقي والتونسي هذه المباراة وعينهما على تحقيق الفوز خاصة وأن كلاهما قد تلقى الخسارة في الجولة الافتتاحية من منافسات هذه المجموعة، لذا فإن نتيجة التعادل لا تخدم المنتخبين العربيين، وقد تعطل آمالهما في التأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس العالم للشباب 2023 والمقامة حالياً بالأرجنتين.

مباراة العراق ضد تونس

وتضم المجموعة الخامسة من دوري المجموعات من كأس العالم للشباب 2023 منتخبا: إنجلترا، والأوروغواي بالإضافة إلى المنتخبين العربيين: تونس، والعراق، حيث سيتأهل بشكل مباشر إلى دور الستة عشر من بطولة كأس العالم للشباب المنتخبان صاحبي المركزين الأول والثاني بشكل مباشر، فيما قد يتأهل المنتخب صاحب المركز الثالث من هذه المجموعة حال كونه من أفضل المنتخبات من أصحاب المركز الثالث في بقية المجموعات الأخرى.

ويحتل المنتخب التونسي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدون أي رصيد من النقاط، حيث خسر المنتخب التونسي الجولة الأولى أمام منتخب إنجلترا بهدف دون رد.

فيما يدخل المنتخب العراقي هذه المباراة وهو متزيل جدول ترتيب المجموعة الخامسة بلا أي رصيد من النقاط، إذ خسر المنتخب العراقي مباراته الافتتاحية في بطولة كأس العالم للشباب 2023 أمام منتخب الأوروغواي بأربعة أهداف دون رد.

موعد مباراة العراق وتونس

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة العراق ضد تونس منتصف ليل الجمعة في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت العاصمة العراقية بغداد، الساعة الواحدة صباحاً بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة من مساء يوم الخميس بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وتونس

وسيتمكن جماهير كرة القدم العربية والعالمية من متابعة أحداث مباراة العراق ضد تونس في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للشباب 2023 ضمن منافسات المجموعة الخامسة من دوري المجموعات من خلال شاشة قناة bein SPORTS المفتوحة، والتي ستنقل كافة مباريات المنتخبين العربيين في كأس العالم للشباب بشكل مجاني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *