المقبولين في الوظائف التعليمية 1439 من المقرر أن تعلن وزارة الخدمة المدنية مساء اليوم عن أسماء المرشحين في الوظائف التعليمية من أجل  المطابقة للبيانات وتقرر أيضا فتح باب التقدم للنساء لشغل الوظائف التعليمية 1439 وأكد المنيف متحدث الخدمة المدنية الإعلان عن أسماء ممن تم دعوتهم لمطابقة بياناتهم من المتقدمين الرجال بالوظائف التعليمية مساء اليوم  سيتم دعوتهم لمطابقة بياناتهم بداية من الأحد حتى صباح الثلاثاء من نفس الأسبوع بجميع فروع  الوزارة.

أسماء المقبولين في الوظائف التعليمية 1439

من المقرر بدء الخدمة المدنية غدًا الأحد استقبال المتقدمات النساء بالوظائف التعليمية، هذا بعد انتهاء فترة ترشح الرجال وكانت الوزارة قد قامت بمد التسجيل في الوظائف التعليمية لمدة ثمان أيام، أخرى اي أنها ستنتهي اليوم من أجل إتاحة فرص لمن اتمكن، من اجتياز اختبار كفايات المعلمين.

نوه المنيف أيضا أنه سيتم غدا بأمر الله الإعلان عن أسماء المقبولين في الوظائف التعليمية من أجل مطابقة البيانات النهائية، اعتباراً من الأحد بأي من مكاتب الوزارة بمحافظات المملكة.

تحديث:  استعلام أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1439 وزارة الخدمة المدنية، أعلنت الخدمة المدنية عن أسماء المرشحات للقيام، بالمطابقة لشغل الوظائف التعليمية 1439 ممن، قمن بالتقديم في نظام جدارة، وتمت دعوة المرشحات  للمطابقة من خلال فروع الوزارة.

تحديث: الخدمة المدنية بدأت اليوم في استقبال 1493 متقدمة على الوظائف التعليمية ممن تم دعوتهم للمطابقة، الخاصة بالبيانات والجدير بالذكر أنه تم الاعلان عن تلك الوظائف يوم 20 من الشهر الهجري الجاري.

تحديث: بدء استقبال المرشحات على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهم عبر موقع جدارة الالكتروني.