جوجل تطرح موبايل جديد وصل Google Pixel 7a بمزايا رائعة وسعر اليوم

تعد سلسة A واحدة من الهواتف المميزة من قبل جوجل على مر عدة سنوات، ويعود ذلك نتيجة لجودة الهاتف العالية مقابل المال، فقد تم الكشف عن أحدث التطورات التي تم إضافتها للسلسة ألا وهو هاتف Pixel 7a الجديد عبر مؤتمر Google I/O حيث تم الإعلان عن مواصفات الهاتف الجديدة والتي أثارت إعجاب المستمعين بالنسبة لسعره.

مواصفات Google Pixel 7a

تم الكشف عن أحدث إضافة إلى السلسلة وهو هاتف Google Pixel 7a ليكون المنافس الأول لسلسلة هواتف الآيفون التي تنتجها شركة أبل، ويتمتع الهاتف الجديد بالعديد من المواصفات الرائعة منها:

  • يأتي الهاتف بمعالج Tensor G2، وشحن لاسلكي.
  • الهاتف الذكي الجديد يجلب بشكل أساسي نفس تصميم الإصدار الرئيسي Pixel 7 من حيث تميزه بوحدة كاميرا شبيهه بالشريط، مع غطاء ألمونيوم غير لامع.
  • يمكن وصف الشاشة بأنها مسطحة، مع احتفاظه بشاشة Pixel 6a، وهو صغير الحجم قياسه 6.1 بوصة ذات نوع OLED وبجودة عرض +FHD وتجدر الإشارة إلى أن جوجل قامت بترقية معدل التحديث في هاتفها الجديد من 60 هرتز إلى 90 هرتز.
  • الهاتف يعمل بمعالج Tensor G2  المصنوع منزليًا، كما يعما على تشغيل Pixel 7 Pro المميز.
  • تبلغ سعة بطاريته 4386 مللي أمبير في الساعة.
  • يدعم الهاتف شحن لاسلكي بقوة 18 وات، كما يأتي بميزة IP67 المقاومة للماء والغبار.
  • عملت جوجل على ترقية كاميرات الهاتف بأحدث طراز من الفئة المتوسطة.
  • يوجد بالهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 64 ميجا بكسل، وكاميرا ultrawide ودقتها 13 ميجا بكسل، فيما يخص الكاميرا السلفي الأمامية فتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجا بكسل.

سعر هاتف Google pixel 7a

سعر Google pixel 7a في الولايات المتحدة الأمريكية حوالي 499 دولار، ويكون الهاتف متاح بألوانه المميزة White، Sea، Charcoal وسيكون الهاتف متاحًا في كندا، وبريطانيا، وهولندا، والنرويج، وتايوان، والهند، والسويد، والدنمارك، وإيطاليا، وأستراليا، واليابان، وفرنسا، ومن الجدير بالذكر أنه مع بداية عام 2023 تعمل مواقع البيع الأون لاين على تقديم تخفيضات هائلة تدفع الجميع نحو الشراء، ومن أبرز هذه العروض المميزة خصم هائل على هاتف Google pixel 7 Pro والذي ينافس بقوة هواتف الفلاجشيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *