تردد قناة العراقية سبورت 2020 على جميع الأقمار الصناعية Iraqia Sport

تردد قناة العراقية سبورت 2020 على جميع الأقمار الصناعية Iraqia Sport

متابعة تردد قناة العراقية سبورت 2020  تعتبر قناة العراقية للرياضة من أشهر القنوات على مستوى الوطن العربي، خاصة بعد أن حصلت على حقوق بث مباريات دوري الأندية العراقية Iraq Sport TV حصرياً، لتنفرد ببث المباريات عبر شاشة التلفزيون الأرضي وأيضا الفضائي، الأمر الذي ساهم في ارتفاع نسبة متابعة القناة العراقية الرياضية عن غيرها من القنوات المتخصصة للرياضة.

تردد قناة العراقية سبورت

يمكن متابعة كل الأخبار الرياضية المحلية والعربية عبر تردد قناة العراقية الرياضية الجديد على مدار اليوم، حيث تقدم برامجها طوال 24 ساعة دون انقطاع، الأمر الذي يجعل المشاهد العربي يتابعها بشكل مستمر دون توقف لمعرف أخر الأحداث الرياضية حول العالم، كما تتيح القناة التعرف على جدول ومواعيد المباريات للأندية العراقية والعربية أيضاً.

ويقدم برامج قناة العراقية الرياضية نخبة من ألمع المحللين الاقتصاديين المعروفين في الوسط الرياضي، حيث يسبق عرض أي مباراة أو حدث رياضي أستوديو تحليلي على الهواء مباشرة، وبعد انتهاء المباريات تقدم تحليل كامل للمباراة كمتابعة لكل أحداث الرياضة التي يهتم بها المشاهدين.

ويمكنكم زوارنا الأعزاء استقبال الترددات الجديدة لقناة الرياضية العراقية الجديد، من خلال ضبطها على جهاز الرسيفر الخاص بكم كالتالي:

  • العراقية سبورت تردد 2020 hd نايل سات 12563 27500 5/6 أفقي.
  • العراقية سبورت تردد 2020 hd عرب سات 11747 27500 3/4 عمودي.

ومتاح متابعة جديد البرامج الرياضية ومشاهدة كل مباريات العالم على العراقية سبورت، بعد اخر تعديل قامت به القناة، والتمتع بكافة برامج الرياضة العربية والعالمية من خلال تردد قناة العراقية سبورت Iraqia Sport المجانية.

وتعرض القناة هذا الشهر عدد من البرامج الهامة كبرنامج معايشة رياضية، والذي يقدمه المعلق إياد الجوراني أسبوعياً، كما تهتم القناة بمتابعة مباريات الكرة الأوروبية عبر برنامج أوروبيات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *