موعد امتحانات الثانوية العامة 2023 وكيفية الحصول على أرقام الجلوس

يهتم العديد من الأسر المصرية، بمعرفة موعد امتحانات الثانوية العامة 2023 وكيفية الحصول على أرقام الجلوس، وذلك باعتبارها من أهم المراحل الدراسية التي يمر بها الطالب لتحدد مصيره الدراسي والكلية التي سيلتحق بها لتحدد معالم رحلته الجامعية، لذا يتوجه اهتمام الطلاب وأولياء الأمور إلى مواعيد الامتحانات التي اقتربت، بالإضافة إلى الحصول على أرقام الجلوس التي تم الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم للاستعداد إلى ماراثون الامتحانات.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مواعيد اختبارات الشعب المختلفة للصف الثالث الإعدادي، حتى يستعد لها الطالب بالشكل المطلوب الذي على أساسه يتمكن من الدرجة النهائية لجميع الأسئلة المختلفة.

موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي علمي وأدبي 2023

يفصلنا أيام معدودة على بداية امتحانات الثانوية العامة 2023، حيث يسيطر على الطلاب حالة من القلق والتوتر مع اقتراب ذلك الموعد المحدد لانطلاق الامتحانات.

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مواعيد بداية الامتحانات لشعبية أدبي وعلمي على السواء، والتي من المقرر أن تبدأ يوم الاثنين الموافق 12 يونيو بالمواد غير المضافة للمجموع، ويبدأ الطلاب المواد الأساسية يوم الأحد الموافق 18 من الشهر ذاته، وذلك لجميع الشعب المختلفة.

يؤدى الطلاب يوم الاثنين 12 يونيو المقبل امتحان مادتى التربية الدينية والتربية الوطنية، ويوم الثلاثاء الموافق 13 يونيو مادتي الاقتصاد والاحصاء، وبذلك يكون قد اانتهى الطالب من امتحان المواد الغير مضافة للمجموع.

امتحانات الثانوية العامة

طريقة الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة

يهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور بمعرفة طريقة الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة، حتى يطمئن الطالب قبل بداية الامتحانات بفترة، ويتفرغ لمراجعة المواد المختلفة بصورة دقيقة دون انشغال بالتفكير في أرقام الجلوس.

أعلنت وزارة التربية والتعليم رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2023، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لسهولة الوصول إليها دون مواجهة أي صعوبة في الأمر.

يتيح الرابط البيانات الخاصة بطلاب الصف الثالث الثانوي والتي تتضمن رقم الجلوس، واللجنة التي من المقرر أن يؤدي فيها الطالب الامتحانات، والمواد الدراسية التي يمتحنها، حيث يمكنك الدخول على رابط ارقام جلوس الثانوية العامة للحصول على رقم جلوسك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *