نتائج رايات الكلية التقنية قامت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، بالإعلان عن موقع رايات الكلية التقنية والذي، تم ابتكاره كدعم من المؤسسة للمتدربين الملتحقين بها، حيث يتم عرض جميع البرامج التدريبية التي تم إعدادها على الموقع، كتسهيل على المتدرب حيث تم الاعلان عن عدد من البرامج الخاصة بالطلاب، البنين بالبكالوريوس ويتم حاليا إعداد البرامج الخاصة بالدبلومة وباقي البرامج التي تقدم بالكلية بالمملكة العربية السعودية.

بوابة رايات الكلية التقنية tvtc

يمكن للمتدرب بالكلية التقنية الولوج للموقع الرسمي للمؤسسة، حيث يقوم بتسجيل بياناته لكي يتمكن من الاطلاع والإستفادة، من جميع البرامج والاصدارات الجديدة التي يتم إصدارها، كدعم لتنمية الكليات التقنية بالمملكة العربية السعودية، كما يمكن للمتدرب التسجيل في المقررات وتصفحها، والحصول على جدول المقرر الفصلي كما يمكنه استعراض البيانات الخاصة به، وقد اكد  الزهراني محافظ المؤسسة العامة بالكلية التقنية بأن البرنامج، الذي تم إعداده سيساهم بشكل كبير في تنمية المستوى التعليمي، وكفاءة الطلاب وذلك ما تعمل عليه المؤسسة عن طريق الاسهامات الجديدة والبرامج الجديدة المعدة، والتي تعمل على تطوير عملية التدريب، خاصة كما انه سيتم اعداد قاعدة بيانات مختصة بالمناهج التدريبية المقررة للطلاب.

الشروط التي يجب توافرها في المتقدم إلى رايات الكلية التقنية

  • اولا الا يكون المتقدم مقيد ببرنامج يتعارض مع هذا البرنامج.
  • ثانيا الا يكون مستمر بدراسة اي برنامج او قد تخرج من نفس البرنامج المتقدم له.
  • على من يتوافر به تلك الشروط، ويرغب في الالتحاق بالكلية التقنية عليه التسجيل عبر الموقع الرسمي المخصص لها.

قد تم فتح باب القبول ببرامج البكالوريوس الصباحي والمسائي في وقت سابق كما ان الكلية، تتعهد بفتح باب التقديم للدبلومة وذلك لإتاحه الفرصة لدى من يرغب في الالتحاق بالبرامج المقررة، ولا زال التسجيل متاح ومستمر، عبر بوابة رايات للكلية التقنية على ان يغلق باب التسجيل بالدبلومة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يوم الخميس.

تحديث: يمكن الآن الاستعلام عن نتائج الكلية التقنية بالدخول إلى بوابة رايات الكلية التقنية والاستعلام، بأسم المستخدم عن النتائج في نظام خدمة المتدربين رايات.

تحديث: هناك عدد من الأهداف الخاصة ببرنامج رايات الكلية التقنية حيث يعمل على ربط المتدربين، بالمدربين واستخدام احدث التقنيات العالمية في مجال التعليم.

تحديث: يمكن الاستعلام عن المقررات ونتائج المتدربين، في رايات الكلية التقنية من خلال، الدخول إلى موقع رايات الكلية التقنية الرسمي.

نظام رايات خدمة المتدربين
نظام رايات خدمة المتدربين

تحديث: من خلال موقع رايات الكلية التقنية يمكن الاطلاع، على التقويم التدريبي لكافة الكليات التقنية لعام 1439_1440هذا، إلى جانب رفع طلب إضافة أو حذف، من خلال #نظام_رايات الخاص بـخدمة المتدربين tvtc.