التخطي إلى المحتوى

أعلنت إحدى المصادر داخل الكويت أخبار هامة عن العمالة الوافدة فيما يخص موقف الوافدين من صفاء الهاشم حيث تزداد يوماً بعد يوم التوتر بين الوافدين وبين النائبة صفاء الهاشم بسبب حدة التعامل مع الوافدين والتصريحات المستمرة للنائب صفاء الهاشم في مجلس الأمة الكويتي وإستمرار هجومها على الوافدين .

حيث تستمر الهاشم في إصدار قرارات تهاجم فيها الوافدين ومن ناحية أخرى تصدر تصريحات تنكر فائدة وجودهم في الكويت الغير مرغوب فيه، وإما أن تقدم إقتراحات برفع رسوم المستحقة على الوافدين وبالتالي أصبح الوافدين ينظرون إليها بنوع من القلق والتوتر حيث أنها تضيق عليهم تواجدهم داخل الكويت .

حيث أنها تقوم بإقتراح في زيادة رسوم الإقامة والرسوم المستحقة على الرخص وبجانب ذلك تقوم بتقديم طلب بإستمرار على ترحيل الوافدين من الكويت مدعية بذلك أنهم مسيطرين على أغلب سوق العمل .

لذلك جاء بيان من المعلمين الوافدين في الكويت رداً على موقف صفاء الهاشم ضدهم يطالبون فيه بضرورة أن تلتزم النائبة صفاء الهاشم بعدم تقديم أي نوع من التصريحات التي تصدرها ضد الوافدين معلنين غضبهم الشديد لكثرة إساءتها المباشرة للوافدين .

كما أشار عدد من المعلمين رداً على إتهام صفاء الهاشم لهم من تدني مستوى التعليم بسبب كثرة المعلمين الوافدين رافضين لهذه الإتهامات متهمينها بالخطأ في حقهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.