من هم الفئات المستفيدة من زيادة رواتب الضمان المطور بقيمة 500 ريال؟ الموارد البشرية تجيب

من هم الفئات المستفيدة من زيادة رواتب الضمان المطور بقيمة 500 ريال؟ الموارد البشرية تجيب

تعمل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على إيصال دعم الضمان لمستحقيه الفعليين، وقد حددت الوزارة العديد من القوانين والشروط اللازمة للحصول على رواتب الضمان المطور، فليس كل من يتقدم يحصل على الدعم، وكذلك ليس كل مستحقي دعم الدورة 13 هو مستحق للزيادة التي أقرتها الوزارة، ومن خلال فقرات المقال التالي نوضح لحضراتكم تفاصيل راتب يونيو القادم، تابعونا للمزيد.

موعد صدور أهلية الضمان الدورة 18

خصصت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يوم 27 من كل شهر ميلادي ليكون الموعد المحدد لظهور أهلية الضمان، وبناء عليه ستصدر الأهلية هذا الشهر يوم السبت الموافق 27 مايو الحالي، الجدير بالذكر هنا أن موعد الأهلية لا يتأثر بأيام العطلة أو الإجازات الرسمية.

موعد صرف رواتب الضمان المطور الدورة 18

بينما خصصت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم الأول من كل شهر ميلادي ليكون الموعد المحدد لصرف الدعم الشهري للمؤهلين بناء على نتائج يوم 27 مايو، ولكن في حال صادف هذا اليوم عطلة رسمية أو إجازة يتم التبكير أو التقديم، وبناء على هذا فسيكون يوم الخميس الموافق الأول ما يونيو 2023 هو الموعد الرسمي لصرف الدعم.

من هم الفئات المستحقة للزيادة 500 ريال؟

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن هناك زيادة 500 ريال سعودي لبعض الفئات من مستفيدي الضمان، حيث سيتم زيادة رواتب المنتقلين من الضمان القديم لنظيره المطورـ حيث يزيد معاش العائل بقيمة 500 ريال، بينما يزيد معاش التابع بقيمة 100 ريال فقط، كما بينت الوزارة انه لا يوجد أي زيادات أخرى لأي من المستحقين.

خطوات الاعتراض على أهلية الضمان

السبت القادم بمشيئة الله تظهر أهلية الضمان المطور لجميع المستفيدين، وقد حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خطوات يمكن اتباعها لتقديم اعتراض على تلك النتائج، وجاء ذلك كما يلي:

  • الدخول لموقع وزارة الموارد البشرية الإلكتروني.
  • بعد ذلك قم بالضغط على أيقون خدمات إلكترونية.
  • ستظهر أمامك صفحة اضغط على أيقونة الاعتراضات والأهليات.
  • حدد نوع الاعتراض ورقم الدورة.
  • قم بتصوير جدول الأهلية وأرفقه مع باقي البيانات المطلوبة.
  • وأخيرا اضغط على تقديم الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *