للتنازل بدون مقابل سيارات مستعمله في السعودية

للتنازل بدون مقابل سيارات مستعمله في السعودية

توفر العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية خدمة تقسيط السيارات المستعملة، مما يتيح للأفراد الحصول على سيارة مستعملة دون الحاجة إلى دفع مبلغ كبير مقدم، وقد تختلف شروط وأحكام تقسيط السيارات المستعملة من شركة إلى أخرى، ولكن بشكل عام تتطلب هذه الخدمة وجود دخل ثابت وسيرة ائتمانية جيدة. كما تتطلب بعض الشركات وجود تأمين على السيارة.

عند البحث عن سيارة مستعملة للبيع، يجب عليك النظر في العديد من العوامل المختلفة، بما في ذلك العلامة التجارية والموديل وحالة السيارة وعدد الكيلو مترات التي قطعتها وغيرها من العوامل. وينصح بالتعامل مع بائعين موثوق بهم والحصول على تقرير عن تاريخ الصيانة وسجل الحوادث إذا كان متاح، كما يجب عليك أيضًا القيام بفحص شامل للسيارة قبل الشراء، وذلك للتأكد من حالة السيارة والتأكد من عدم وجود أي مشاكل.

تعتبر السيارات المستعملة في السعودية خيار مناسب للعديد من الأشخاص، حيث يمكن شراء سيارة مستعملة بسعر أقل بكثير من سيارة جديدة، وذلك بسبب تراجع قيمة السيارة مع مرور الوقت، وعادة ما تكون هذه السيارات في حالة جيدة، وتحتفظ بقيمتها لمدة طويلة، وأن السيارات المستعملة في السعودية تخضع للفحص الدوري والصيانة المنتظمة، وهذا يجعلها خيار آمن للكثير من الأشخاص، وبفضل الانتشار الواسع لهذا السوق، فإنه من الممكن العثور على سيارة مستعملة تلبي جميع الاحتياجات والميزانية.

في المملكة العربية السعودية تعتبر السيارات المستعملة خيار متاسب للكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن سيارة بأسعار أقل من السيارات الجديدة، وتشتهر السيارات المستعملة في السعودية بأنها توفر قيمة جيدة وتكون في معظم الأحيان ما زالت في حالة جيدة، وقد يكون السبب الرئيسي لاختيار السيارات المستعملة في السعودية هو التوفير المالي، فعند شراء سيارة مستعملة، يمكن للمشتري تجنب انخفاض قيمة السيارة بعد شرائها، كما يتمتع بفرصة للحصول على عروض جيدة ولكن بتكلفة أقل.

تقسيط السيارات المستعملة هو عملية شراء السيارة المستعملة عن طريق دفع قسط شهري لفترة محددة من الزمن، يتم تحديد مدة التقسيط ومبلغ القسط الشهري وفقاً لقيمة السيارة وحالتها وسنة صنعها وعدد الكيلو مترات التي قطعتها، وقد يتم تطبيق فائدة على المبلغ المتبقي، ويعتبر تقسيط السيارات المستعملة منتشر بشكل كبير للأشخاص الذين لا يستطيعون شراء سيارة جديدة بالكامل بسبب القيود المالية أو الائتمانية.

في الأونة الأخير كثر البحث خلال مواقع الأنترنت المخصصة لبيع السيارات المستعملة، عن سيارات للتنازل مستعملة حديثة ويعد هذا أفضل خيار للكثير من الأشخاص، وهذه الطريقة توفر الكثير من العناء بالأجراءات البنكية والمرور الذي يكلف الكثير من الوقت والمجهود، ويخص هذا بعض الأشخاص متوسطي الدخل والشباب المقبلين حديثا على العمل بسبب ان الدخل والشروط لاتنطبق عليهم للقيام بالأجراءات البنكية، وبهذا المقال نوفر إليكم بعض السيارات المخصصة للتنازل بدون عناء.

للتنازل لظروف السفر سيارة كيا سبورتاج 2021 بالسعودية

للتنازل سيارة كيا سبورتاج موديل 2021 بالمملكة العربية السعودية بمدينة جدة، ولون السيارة أسود، وبلغ قراءة عداد الممشى 80 ألف كم؛ وتنازل على بنك الراجحي مدفوع 32 قسط قسطها 1227 ريال باقي عليها 60 الف، مطلوب للتنازل 23 الف.

مواصفات السيارة:

مكيف هواء، نظام فرامل ABS، زجاج كهربائي،حساس ضغط الاطارات، مثبت سرعة، مدخل AUX / USB، سنترلوك، بلوتوث، مساعد الاصطفاف، وسائد هوائية، قفل الباب تلقائي، أنوار نهارية، دخول السيارة بدون مفتاح، إطار احتياطي، حساسات خلفية، مرايا كهربائية، نظام ملاحة.

مواصفات المحرك:

سعة المحرك 1600 سي سي، 4 سلندر يولد قوة 140حصانا، وبقوة عزم دوران 168 نيوتن، بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، السيارة دفع امامي، أقصى سرعة للسيارة 180كم بالساعة.

للتنازل بدون مقابل سيارة MG5 موديل 2023

للتنازل سيارة MG5 موديل 2023 بالمملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، ولون السيارة فضي، بينما قراءة عداد الممشى 20 ألف كم، والسيارة للتنازل مقابل 5000 ريال سعودي، مع إكمال باقي الأقساط ببنك الرياض.

مواصفات السيارة:

تعتبر السيارات المستعملة في السعودية خيار شائع للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن وسيلة مريحة واقتصادية للتنقل، وتوفر السيارات المستعملة فرصة للاستفادة من سيارة جيدة الحالة بتكلفة أقل مقارنة بالسيارات الجديدة، كما تشتهر السيارات المستعملة في السعودية بتوافرها في معارض السيارات المتخصصة وعبر الإعلانات المبوبة على الإنترنت، كما تقدم العديد من البنوك وشركات تأجير السيارات خيارات تمويل لشراء السيارات المستعملة بواسطة برامج التقسيط، مما يسهل على الأفراد الحصول على سيارة بأقساط شهرية ميسرة.

دخول السيارة بدون مفتاح، مرايا كهربائية قابلة للطي، مصابيح ليد ، إطار احتياطي، أبل كار بلاي، وسائد هوائية للسائق والركاب ، أندرويد أوتو، بلوتوث، زجاج كهربائي، سنترلوك، شاشة لمس ، كراسي مدفأة، مثبت سرعة، مدخل AUX / USB، مكيف هواء أوتوماتيك، نظام إنذار، نظام ملاحة / خرائط ، نظام فرامل مانعة للأنزلاق ABS، حساس ضغط الاطارات، مساعد الاصطفاف، كاميرا 360°، كاميرا خلفية، رادار، حساسات أمامية وخلفية، شاشة تاتش.

مواصفات المحرك:

سعة المحرك 1500 سي سي، 4 سلندر يولد قوة 112حصانا، وبقوة عزم دوران 150 نيوتن، بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، السيارة دفع امامي، أقصى سرعة للسيارة 180كم بالساعة.

المواصفات المختلفة للسيارة نيسان ارمادا 2021

نيسان ارمادا 2021 تأتي بمحرك V8 سعة 5.6 لتر يولد قوة تصل إلى 400 حصان وعزم دوران يبلغ 413 رطل-قدم، كما تأتي نيسان ارمادا 2021 بناقل حركة أوتوماتيكي بـ7 سرعات، وتتوفر نيسان ارمادا 2021 بنظام دفع رباعي، وتتضمن مواصفات الأمان لنيسان ارمادا 2021 نظام تحذير الاصطدام الأمامي والخلفي ونظام الكشف عن النقطة العمياء ونظام مراقبة ضغط الإطارات وغيرها من الميزات.

سيارة مستعملة بالسعودية للبيع

تتوفر السيارات المستعملة في السعودية بأسعار متفاوتة، حيث يعتمد السعر على عدة عوامل مثل عمر السيارة وحالتها ومستوى الصيانة وكذلك عدد الكيلو مترات التي قطعتها السيارة، ويمكن العثور على سيارات مستعملة بأسعار جيدة ومناسبة للميزانيات الضيقة، ويمكن أيضا العثور على سيارات مستعملة فاخرة بأسعار مرتفعة، ويجب على الشخص الراغب في شراء سيارة مستعملة في السعودية القيام بالتحقق من حالة السيارة وتاريخ الصيانة والإصلاحات التي تم إجراؤها عليها.

  • للبيع سيارة فورد إكسبديشن أول إستخدام سنة 2013 بسعر 49000 ريال سعودي متوفرة في مدينة الدمام حي ضاحية الملك فهد.
  • نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك.
  • نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.
  • اللون الهيكل الخارجي في السيارة أسود.
  • السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.
  • سجل عداد الممشى في السيارة 230000 كيلو متر.

تويوتا أفالون موديل 2020 سيارة شيفروليه مستعملة للبيع

  • للبيع الفوري أو للبدل بسيارة تويوتا أفالون موديل 2007 أو 2006 سيارة شيفروليه سبارك سنة الإصدار 2020 مستعملة للبيع في مدينة الجبيل حي المنطقة الصناعية الأولى.
  • سعر بيع السيارة شيفروليه سبارك مستعملة 35000 ريال سعودي.
  • نوع ناقل الحركة في السيارة شيفروليه سبارك أوتوماتيك.
  • السيارة شيفروليه سبارك متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.
  • اللون الخارجي في السيارة شيفروليه سبارك فضي.
  • سجل عداد الممشى في السيارة شيفروليه سبارك من 130000 إلى 139999 كيلو متر.

سيارة هيونداي إلنترا سنة 2017 مستعملة للبيع

  • للبيع بسعر مغري في مدينة جدة حي النزلة اليمانية سيارة هيونداي إلنترا سنة الصنع 2017 مستعملة للبيع بسعر 27000 ريال سعودي.
  • السيارة متوفر بها ناقل للحركة أوتوماتيك ومن الفحص المبدئي للسيارة تبين أنها بلون خارجي رمادي وبمواصفات إقليمية خليجية وسجل عداد الممشى في السيارة 125000 كيلو متر، وللتواصل يرجى الإتصال على هاتف البائع.

أبرز مواصفات فورد فويجن 2013

تتميز فورد فويجن 2013 بتصميمها الجذاب والحديث الذي يجعلها تتميز عن سيارات الفئة الأخرى، كما تتميز فورد فويجن 2013 بأدائها القوي والمتميز، حيث تتوفر بمحركات بنزين وديزل بسعات مختلفة تصل إلى 2.0 لتر، وتتوفر أيضًا بنظام دفع رباعي، وتتميز بتوفرها على تقنيات متطورة مثل نظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام التحكم في الثبات، ونظام المساعدة على الانحراف، ونظام الاتصال والترفيه SYNC.

للبيع سيارة مستعملة تويوتا كامري

تويوتا كامري 2017 هي سيارة متوسطة الحجم مزودة بمحرك قوي ومجهزة بتقنيات حديثة، وقطعت مسافة 27500 كم، وسعرها كاش 27000 ريال سعودي، بينما لونها من الخارج أبيض ومتواجدة في جدة، ويأتي محرك تويوتا كامري 2017 بسعة 2.5 لتر و 4 أسطوانات، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، كما تتميز تويوتا كامري 2017 بتصميم أنيق وواسع، وتوفر المقاعد الأمامية والخلفية مساحة وفيرة للركاب.

للبيع سيارة مستعملة تويوتا كامري موديل 2014

معروض في مدينة رفحاء بالسعودية سيارة تويوتا كامري موديل الصنع 2014، وسعر السيارة معروضة بـ 20 ألف ريال، بينما لون هيكل السيارة من الخارح أبيض، وقد بلغت المسافة المقطوعة نحو 140 ألف كيلو متر، ومتوفر داخل السيارة نظام التحكم بالثبات والتعليق المكيف، وتأتي سيارة تويوتا كامري 2014 بمحرك بنزين سعة 2.5 لتر، 4 اسطوانات، بقوة 178 حصان وعزم دوران 233 نيوتن متر.

سيارة نيسان إلتيما موديل 2013 مستعملة للبيع

  • متوفر في أسواق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية سيارة نيسان إلتيما موديل سنة 2013 مستعملة متوفرة بلون هيكل خارجي أبيض.
  • طلب البائع مبلغ 29000 ريال سعودي ثمن السيارة وكشف البائع أن السيارة متوفرة في مدينة الرياض حي العزيزية.
  • نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك مع إستخدام وقود البنزين.
  • سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 185000 كيلو متر وبمواصفات إقليمية خليجية.

سيارة نيسان ماكسيما 2013 مستعملة للبيع في مدينة الرياض

للبيع سيارة نيسان ماكسيما سنة الصنع 2013 مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي الضباط بسعر 29000 ريال سعودي والسيارة متاحة بناقل حركة أوتوماتيك واللون الخارجي في السيارة بني وبمواصفات إقليمية خليجية والسيارة تستخدم وقود البنزين وسجل عداد الممشى في السيارة أكثر من 200000 كيلو متر.

مواصفات السيارة مرسيدس بنز أي 300

  • تعد مرسيدس بنز E300 موديل 2017 سيارة فاخرة وعصرية تجمع بين الأداء العالي والتقنيات المتطورة والرفاهية والأمان، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للراغبين في سيارة فاخرة وعصرية.
  • التقنيات الحديثة: تتميز السيارة بمجموعة من التقنيات الحديثة، مثل نظام الملاحة، ونظام الصوت العالي الجودة، ونظام السيطرة على المناخ، ونظام الأمان الذي يتضمن العديد من الأجهزة والأنظمة الحديثة التي تجعل القيادة أكثر أمانًا وراحة.

للبيع سيارة مستعملة هيونداي اكسنت 2020

تختلف المواصفات الداخلية لسيارة هيونداي اكسنت 2020 بين الإصدارات والسوق، لكن هناك بعض المواصفات العامة التي توفرها السيارة، حيث متاح بها شاشة لمس بحجم 7 بوصات لنظام المعلومات والترفيه، كما متاح بها نظام صوتي بست مكبرات صوت، وتكييف هواء يدوي أو آلي، كما متوفر بها زجاج كهربائي للنوافذ الأمامية والخلفية.

للبيع سيارة تويوتا ياريس مستعملة بالسعودية

تويوتا ياريس 2018 يعتبر من أشهر السيارات الصغيرة، وتتميز بمجموعة من المواصفات الداخلية تحتوي السيارة على مقاعد قابلة للتعديل، مما يسمح للركاب بتعديل المقعد للوصول إلى أقصى درجات الراحة، كما تحتوي السيارة على نظام ترفيهي متطور يتضمن شاشة تعمل باللمس وبلوتوث ووظيفة تشغيل الموسيقى والفيديو والصوت، كما يمكن للسائق التحكم بالموسيقى والمكالمات ونظام الملاحة، مما يتيح له الحفاظ على تركيزه بشكل أفضل على الطريق.

هيونداي اكسنت 2015 مستعملة للبيع

تتميز المقاعد في هيونداي اكسنت 2015 بأنها مريحة وتمنح الركاب مساحة كافية للجلوس، وتضم أيضًا وسادات هوائية للأمان، كما يحتوي هذا الموديل على نظام GPS للملاحة، حيث يمكن للسائق تحديد الوجهة وتلقي الإرشادات الصوتية للوصول إليها، كما متوفر بها مساحة تخزين واسعة وعملية للغاية، مما يسمح بوضع العديد من الأغراض المختلفة في المقصورة الداخلية.

سيارة هيونداي سوناتا 2019

  • يوجد للبيع كاش أو أقساط في مدينة الرياض سيارة هيونداي سوناتا سنة الصنع 2019 مستعملة للبيع بسعر 30000 ريال سعودي.
  • نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك ويتم إستخدام وقود البنزين.
  • من الفحص الخارجي للسيارة تبين أنها بلون خارجي أسمنتي.
  • وبفحص عداد المسافات وجدنا أنه سجل 68000 كيلو متر، للتواصل يرجى الإتصال على الرقم.

للبيع سيارة مستعملة تويوتا كورولا 2012

معروض للبيع سيارة تويوتا كورولا موديل 2012 تأتي بمحركات بنزين بسعة 1.6 لتر، ومتوفرة بمقاعد قماش، كما متاح تحكم يدوي لنوافذ الزجاج والمرايا الجانبية، ونظام التحكم في درجة الحرارة يدوي،كما متواجد داخل السيارة مدخل AUX للصوت ومدخل USB، نظام صوتي بأربعة مكبرات صوت، كما متوفر مقود قابل للتعديل في الارتفاع والانحناء.

مواصفات السيارة تويوتا كامري موديل 2020

تتوفر تويوتا كامري 2020 بعدة خيارات للفئة، منها تويوتا كامري فئة SE 2020،حيث يأتي المحرك 4 سلندر بسعة 2.5 لتر، وقوة 203 حصان، بينما ناقل الحركة أوتوماتيكي ب 8 سرعات، ونظام الدفع أمامي، ومتوفر مقاعد قماشية، وشاشة عرض 7 بوصة، كاميرا خلفية، نظام صوتي 6 مكبرات، نظام الوقوف الآلي، نظام الدخول الذكي، واجهة USB.

مواصفات السيارة فورد إكسبلورر 2010

سنوضح من خلال السطور التالية المواصفات الخاصة بالسيارة فورد إكسبلورر موديل 2010 فهي سيارة كبيرة الحجم من الداخل وتحتوي السيارة على العديد من ميزات السلامة والأمان مثل وسائد هوائية متعددة، وأنظمة مانعة للانزلاق ومانعة للانحراف، وأنظمة فرامل ABS، ونظام تثبيت السرعة، ونظام المساعدة على الصعود والنزول.

مواصفات السيارة هيونداي النترا 2012

سنستعرض الآن المواصفات الخاصة بالسيارة هيونداي النترا موديل 2012 ومنها تكييف هواء يدوي أو تكييف هواء آلي في الطرازات الأعلى، كما متوفر بها مقاعد مريحة وقابلة للتعديل يدوي، ونظام صوتي يدعم الاتصال بجهاز الهاتف المحمول والتحكم الصوتي، ومتوفر نظام إضاءة داخلية متعدد الألوان، كما تحتوي على شاشة معلومات تعمل باللمس لنظام الترفيه والملاحة، نظام مراقبة الضغط في الإطارات.

مواصفات السيارة جي ام سي 2010

سنعرض الآن أبرز المواصفات الخاصة للسيارة جي ام سي سنة 2010، حيث تحتوي على محرك V8 بسعة 6.2 لتر وقوة 403 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، نظام دفع رباعي، بينما متاح نظام تحكم بالثبات الإلكتروني، كما متوفر نظام مانع الانزلاق، نظام مكابح مانعة للانغلاق ABS، كما تحتوي على نظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام صوتي مع شاشة عرض ومشغل أقراص CD ومنفذ AUX.

لكزس 2010 مواصفات عامة للسيارة

تعد السيارة لكزس بجميع الفئات هي من السيارات الشاسعة من الداخل ومتوفر بها العديد من المواصفات المميزة منها نظام مكابح مانعة للانغلاق ABS ونظام مراقبة ضغط الإطارات، كما متواجد بها نظام صوتي مع شاشة عرض ومشغل أقراص CD ومنفذ AUX ومتاح نظام تكييف هواء مزدوج المنطقة تحتوي على كراسي مغطاة بالجلد ونظام تسخين وتبريد للكراسي الأمامية، متوفر نظام تحكم بالمقعد السائق بالطاقة ونظام تذكير بموقع المقعد، ونظام فتح وإغلاق الأبواب بالريموت ونظام الدخول الذكي.

تعرف على مواصفات السيارة تويوتا ياريس 2012

  • محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر.
  • قوة المحرك 107 حصان.
  • ناقل حركة أوتوماتيك أو يدوي بست سرعات.
  • جنوط بحجم 15 انش.
  • متاح بها نظام فرامل مانع للانزلاق (ABS).
  • متوفر بالسيارة نظام توزيع قوة الفرملة الالكتروني، كما تحتوي على نظام تثبيت الحمولة.
  • شاشة عرض لمعلومات السيارة والترفيه، ومقبض الباب الخارجي مطلي بالكروم.

للبيع سيارة مستعملة سوناتا مستعملة 2007

هيونداي سوناتا 2007 هي سيارة سيدان من الحجم المتوسط وهي تأتي بمحرك بنزين سعة 2.4 لتر ينتج قوة 162 حصان، وعزم دوران يصل إلى 164 نيوتن متر، وتتوفر سوناتا 2007 بعدة خيارات من ناحية المواصفات وتشمل النماذج الأساسية GLS و SE و Limited، تتميز السيارة بتصميمها الأنيق وفخامتها الداخلية والمميزات التي تضمن الراحة والأداء الجيد للسيارة.

سيارة تويوتا كامري سنة 2019 مستعملة للبيع

متاح للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2019 مستعملة للبيع في مدينة الرياض بسعر 38000 ريال سعودي وناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك وبمواصفات إقليمية خليجية وتستخدم السيارة وقود البنزين والسيارة متوفرة بلون خارجي فضي وسجل عداد الممشى 60000 كيلو متر، وتحتوي السيارة على زجاج كهربائي في الأمام ومن الخلف.

مواصفات شيفرولية لومينا موديل 2010

تحتوي السيارة شيفرولية لومينا 2010 على العديد من المواصفات وقد تأتي السيارة بشاشة عرض موفرة للطاقة وعدادات رقمية في الطراز LS، وشاشة عرض كبيرة وعدادات تنبيهية في الطراز LTZ، كما تحتوي السيارة على نظام تحكم بالسرعة في الطرز LS و LTZ، كما متوفر بالسيارة بعجلة قيادة مغطاة بجلد ومقود قابل للتعديل في الارتفاع في الطرز LS و LTZ، وقد تأتي السيارة بإضاءة داخلية وخارجية متعددة الوظائف في الطرز LS و LTZ.

مواصفات السيارة بي أم دبليو اكس 2010

سيارة بي إم دبليو اكس 2010 هي سيارة دفع رباعي تنتمي إلى فئة سيارات الدفع الرباعي الرياضية، وتم تصميمها لتكون سيارة عائلية رياضية تتميز بالأداء العالي والراحة والتحكم في الطريق، وتأتي السيارة بمحرك سعة 3.0 ليتر 6 سلندر تيربو، ينتج قوة تصل إلى 300 حصان، كما تأتي السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، وتتسارع السيارة من الثبات إلى سرعة 60 ميل في الساعة في غضون 6.1 ثانية.

للبيع سيارة مستعملة شيفرولية تريل بليزر 2005

متاح في ابحر الشمالية سيارة مستعملة للبيع شيفرولية تريل بليزر موديل 2005،ومعروضة كاش بسعر 12 ألف ريال، ولون الهيكل من الخارج فضي فهي بحالة ممتازة، حيث يأتي بمحرك سعة 4.2 لتر V6 بقوة 275 حصان، وتحتوي السيارة على الناقل الحركة بخمس سرعات يدوي، وتتسع تريل بليزر لخمسة ركاب، وتحتوي على مساحة تخزين متاحة تبلغ 1,090 لترًا في حالة طي المقاعد الخلفية.

للبيع سيارة فورد اكسبديشن 2013 مستعملة

معروض للبيع سيارة مستعملة في مدينة الدمام، لونها الخارجي أبيض نوعها فورد اكسبديشن موديل 2013، حيث تأتي السيارة بمحرك V8 بسعة 5.4 لتر يولد قوة 310 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، وتتميز السيارة بحجمها الكبير والمقصورة الواسعة التي تسع حتى 8 ركاب، كما يأتي بمجموعة من المزايا الفاخرة مثل نظام الملاحة ونظام الصوتيات وكاميرا الرؤية الخلفية، بالإضافة إلى نظام الدخول الذكي وعجلات ألمنيوم بقياس 20 بوصة.

سيارة مستعملة للبيع في الرياض

سيارة مستعملة للبيع في مدينة الرياض نوع السيارة كيا سيراتو موديل سنة 2015، والسيارة من الخارج لونها فضي ومعروضة للبيع كاش بسعر 20 ألف ريال سعودي، والسيارة بها عدة مواصفات فهي كالآتي:

  • محرك بسعة 1.6 لتر، 4 أسطوانات.
  • قوة المحرك تصل إلى 130 حصان.
  • ناقل حركة يدوي أوتوماتيكي بست سرعات.
  • نظام فرامل مانع للانزلاق ABS ونظام تحكم بثبات السيارة.
  • نظام التحكم بالتوجيه الهيدروليكي.
  • وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ووسائد جانبية.
  • نظام تكييف الهواء.
  • مقاعد قماشية قابلة للتعديل.
  • نظام صوتي AM/FM وCD وراديو ساتليت.
  • شاشة عرض بحجم 4.3 بوصة.
  • مصابيح أمامية بتقنية LED.
  • عجلات من الألمنيوم بقياس 15 إنش.

مميزات السيارة نيسان ارمادا موديل 2014

  • شاشة عرض 7 بوصة للمعلومات والتحكم بالترفيه.
  • نظام ملاحة GPS.
  • مساعدة في الركن الخلفي وكاميرا خلفية للرؤية الخلفية.
  • مثبت سرعة.
  • مقود مغطى بالجلد ومع وظائف تحكم في الصوت والمكالمات الهاتفية ومعلومات العرض المعلوماتية في السيارة.
  • نظام الدخول الذكي وزر تشغيل بدون مفتاح.
  • مقاعد الصف الثاني قابلة للطي والانزلاق لزيادة حجم الحمولة.
  • مقاعد الصف الثالث قابلة للطي بالكامل لزيادة حجم الحمولة.
  • منافذ طاقة DC ومدخل USB لتوصيل الشواحن والأجهزة الأخرى.
  • نظام تسخين المقاعد الأمامية والخلفية.
  •  نظام تحكم في درجة حرارة المقاعد الأمامية والخلفية.
  • نظام تحكم في الضوء والتحكم بالزجاج الكهربائي.

مواصفات تويوتا ياريس 2011

  • محرك 4 سلندر بسعة 1.5 لتر وقوة 106 حصان.
  • ناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بأربع سرعات.
  • عجلات بقياس 15 إنش.
  • نظام المانعة من الانزلاق (ESC).
  • نظام المكابح المانعة للانغلاق ABS.
  • نظام توزيع قوة الفرملة الإلكتروني (EBD)
  •  مكيف هواء يدوي.
  •  نظام صوتي راديو بـ 4 سماعات ومدخل AUX.
  • زجاج كهربائي للأبواب الأمامية.

مواصفات السيارة كيا ريو 2010

  • يأتي بمحرك 1.4 لتر بقوة 107 حصان أو محرك 1.6 لتر بقوة 123 حصان.
  • يتميز السيارة بتسارع جيد واستهلاك وقود منخفض.
  • يصل طول السيارة إلى 4.05 متر، وعرضها إلى 1.72 متر، وارتفاعها إلى 1.47 متر.
  • تأتي السيارة بأنظمة الفرامل المانعة للانزلاق ونظام الثبات الإلكتروني ووسائد الهواء، وتم تقييمها بـ 4 نجوم في اختبارات الحوادث من قبل معهد التأمين على الطرق السريعة الأمريكي.
  • يتسع السيارة لخمسة ركاب وتوفر مساحة تخزين جيدة خلف المقاعد الخلفية.
  • تتميز السيارة بنظام الصوت عالي الجودة، وواجهة تحكم سهلة الاستخدام، ونظام الطفاية الآلية التلقائي للمصابيح.

سيارة كيا أوبتيما سنة 2015 مستعملة للبيع

  • يوجد للبيع في مدينة جدة حي النعيم سيارة كيا أوبتيما سنة الصنع 2015 مستعملة للبيع بسعر 36500 ريال سعودي.
  • نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك كما أن السيارة تستخدم وقود البنزين.
  • وأوضح البائع أن السيارة متوفرة بلون خارجي أحمر وبمواصفات إقليمية خليجية.
  • سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 234000 كيلو متر.

سيارة هيونداي إلنترا سنة 2017 مستعملة للبيع

  • للبيع كاش أو أقساط سيارة هيونداي إلنترا سنة الإصدار 2017 مستعملة للبيع في مدينة سكاكا حي الصناعية الأولى.
  • سعر بيع السيارة هيونداي إلنترا مستعملة 30000 ريال سعودي.
  • نوع ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك.
  • السيارة هيونداي إلنترا متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.
  • اللون الخارجي في السيارة هيونداي إلنترا فضي.
  • سجل عداد الممشى في السيارة هيونداي إلنترا من 10000 إلى 19999 كيلو متر.

مواصفات السيارة فورد اكسبلور 2010

  • مقاعد مريحة للركاب الأماميين والخلفيين.
  • نظام تحكم في درجة حرارة الهواء ثنائي المنطقة.
  • تحكم في الزجاج الأمامي والخلفي والمرايا الجانبية بالكهرباء.
  • شاشة عرض ملونة لنظام الترفيه والمعلومات الترفيهية والتنقلية.
  • نظام صوتي متطور يتضمن مشغل أسطوانات ومشغل MP3 ومدخل AUX ومدخل USB.
  • نظام ملاحة GPS مدمج.
  • مقاعد الصف الثاني يمكن طيها وتحريكها لزيادة مساحة التخزين.
  • وسائد هوائية متعددة للسائق والراكب الأمامي والركاب الخلفيين.

سيارة هيونداي إلنترا سنة 2015 مستعملة للبيع

  • للبيع كاش أو أقساط سيارة هيونداي إلنترا سنة الصنع 2015 مستعملة للبيع في مدينة جدة حي الجوهرة بسعر 25000 ريال سعودي كاش أو بسعر 30000 ريال سعودي أقساط السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية مع ناقل للحركة أوتوماتيك ولون الهيكل الخارجي في السيارة أبيض والسيارة تستخدم وقود البنزين وسجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة أكثر من 200000 كيلو متر.

سيارة شيفروليه ترافرس سنة 2012 مستعملة للبيع

  • للبيع سيارة شيفروليه ترافرس سنة الإصدار 2012 مستعملة للبيع في مدينة جدة حي الأمير عبد المجيد.
  • سعر بيع السيارة شيفروليه ترافرس مستعملة 20000 ريال سعودي.
  • نوع ناقل الحركة في السيارة شيفروليه ترافيرس أوتوماتيك.
  • السيارة شيفروليه ترافيرس متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.
  • اللون الخارجي في السيارة شيفروليه ترافيرس فضي.
  • سجل عداد الممشى في السيارة شيفروليه ترافيرس أكثر من 200000 كيلو متر.

سيارة شيفروليه أفيو سنة 2012 مستعملة للبيع

  • للبيع سيارة شيفروليه أفيو سنة الصنع 2012 مستعملة للبيع في مدينة مكة المكرمة حي العزيزية بسعر 10500 ريال سعودي السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية يابانية مع ناقل للحركة يدوي عادي واللون الخارجي في السيارة أبيض والسيارة تستخدم وقود البنزين وسجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 194000 كيلو متر.

المواصفات الداخلية لسيارة فورتنشر 2013

  • مقاعد من الجلد أو القماش.
  • مقاعد قابلة للتعديل يدويًا للسائق والراكب الأمامي.
  •  مقاعد خلفية قابلة للطي.
  •  نظام تحكم في المناخ مزدوج المنطقة.
  • شاشة معلومات لوحة العدادات بحجم 4.2 بوصة أو 8 بوصة.
  •  نظام صوتي مع مشغل أقراص مدمجة ومنفذ USB ومقبس AUX.
  •  نظام تحكم بالمقود، نظام ملاحة.
  • كاميرا خلفية للرؤية الخلفية.
  •  نظام تشغيل بدون مفتاح.

مواصفات وسعر تويوتا كامري موديل سنة 2015 فئة LE:

  •  محرك 4 سلندر بسعة 2.5 لتر، بقوة 178 حصانًا.
  • قير أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.
  •  نظام دفع أمامي.
  • جنوط بحجم 16 بوصة.
  •  شاشة عرض مقاس 6.1 بوصة.
  • كاميرا خلفية.
  • نظام مساعدة الفرامل الآلي.
  • نظام تثبيت السرعة الذكي.
  • – نظام مساعد الثبات الإلكتروني.
  • سعر الفئة LE يبدأ من حوالي 62,000 ريال سعودي.

سيارة هيونداي أكسنت سنة 2018 مستعملة للبيع

للبيع كاش أو أقساط بسعر 25000 ريال سعودي سيارة هيونداي أكسنت سنة الصنع 2018 مستعملة للبيع في مدينة الدمام حي إسكان الدمام السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية وناقل حركة أوتوماتيك وتستخدم السيارة البنزين كوقود والسيارة متوفرة بلون خارجي أبيض وسجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 83000 كيلو متر.

سيارة هيونداي أكسنت موديل 2016 مستعملة للبيع

للبيع كاش أو أقساط سيارة هيونداي أكسنت سنة الصنع 2016 مستعملة للبيع، متواجدة السيارة في مدينة الرياض بسعر 20000 ريال سعودي السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية مع ناقل للحركة أوتوماتيك واللون الخارجي في السيارة فضي والسيارة تستخدم وقود البنزين وسجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 160000 كيلو متر.

مميزات السيارة نيسان أرمادا موديل 2000

نيسان أرمادا 2000 كانت سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم تأتي بمحرك 8 سلندر بسعة 5.6 لتر يولد قوة تصل إلى 305 حصاناً، ويتميز هذا المحرك بعزمه العالي الذي يصل إلى 385 رطل-قدم ويعمل بالتزامن مع ناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات، ويأتي هيكل السيارة القوي بأربعة أبواب وقاعدة عجلات.

مميزات السيارة نيسان أرمادا 2020

  • نظام التحكم في درجة الحرارة المناخية الثلاثية المناطق.
  • إمكانية الاتصال بالإنترنت عن طريق نظام الواي فاي.
  • نظام السلامة والأمان الذي يشمل ABS ونظام التحكم الديناميكي الذكي (VDC) ونظام مانع للانزلاق (TCS) ونظام الثبات الكهربائي (EBD) ونظام مساعد الفرامل (BA) ونظام التحذير من الاصطدام والخروج عن المسار.
  • نظام الدخول الذكي وزر الإشعال والتشغيل عن بعد.

سعر السيارة تويوتا كورولا 2005

  • تأتي السيارة مجهزة بأنظمة الأمان والتحكم في الثبات مثل نظام فرامل ABS ونظام توزيع الكهرباء للفرامل EBD.
  • تأتي السيارة بتصميم مميز وأنيق، وحجم متوسط يسهل قيادتها في المدن والطرق الوعرة، وتحتوي على نظام إضاءة أمامية وخلفية جيد.

يتراوح سعر سيارة تويوتا كورولا 2005 في السعودية بين 10,000 ريال سعودي و 17,000 ريال سعودي تقريبا، وذلك يعتمد على حالة السيارة وعدد الكيلو مترات التي قطعتها ومستوى سعرها في السوق المحلي.

سيارة تويوتا لاند كروزر سنة 2011 مستعملة للبيع

  • للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا لاند كروزر سنة الإصدار 2011 مستعملة.
  • سعر بيع السيارة تويوتا لاند كروزر مستعملة كاش 55000 ريال سعودي أو بسعر 66000 ريال سعودي أقساط.
  • السيارة متوفرة في مدينة رفحاء والسيارة بها ناقل حركة يدوي عادي وتمتلك لون هيكل خارجي أخضر.
  • والسيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.
  • سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 220000 كيلو متر ويوجد بالسيارة مكيف ومرايات كهربائية.

سيارة رانج روفر سبورت موديل 2011 مستعملة للبيع

  • للبيع سيارة رانج روفر سبورت موديل سنة 2011 مستعملة للبيع في مدينة جدة حي الزهراء.
  • سعر بيع السيارة رانج روفر سبورت مستعملة 55000 ريال سعودي.
  • نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك.
  • نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.
  • السيارة متوفرة بلون هيكل خارجي أسود.
  • السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية كندية.
  • بلغ عداد الممشى في السيارة 197000 كيلو متر.

نيسان زد موديل 2021

نيسان زد 2021 هي سيارة رياضية من نوع كوبيه متوسطة الحجم تم إنتاجها من قبل شركة نيسان اليابانية، وتعتبر الجيل السابع من سيارة نيسان زد، وتتميز بتصميم رياضي جذاب وأداء قوي، وتتوفر نيسان زد 2021 بمحرك بنزين V6 سعة 3.0 لتر ومزود بتوربو ينتج قوة تصل إلى 400 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات أو يدوي بـ 6 سرعات، وتتميز السيارة بنظام دفع خلفي.

سيارة تويوتا كامري سنة 2001 مستعملة للبيع

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2001 مستعملة للبيع في مدينة نجران حي مخطط العريسة الجنوبي بسعر 15000 ريال سعودي السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية مع ناقل للحركة أوتوماتيك ولون الهيكل الخارجي في السيارة أبيض والسيارة تستخدم وقود البنزين ويوجد بالسيارة مكيف وجنوط.

يحتوي سوق السيارات المستعملة بالسعودية على الكثير من أنواع السيارات المختلفة من حيث الفئات وبلد الصنع وسنة الإصدار والتجهيزات الملحقة بالسيارة وكل هذه عوامل لتقيم السيارة هل هي مناسبة مقابل السعر المطلوب أم لا فتتم المقارنة ليتم إختيار الأصلح، سوف نستعرض لكم أفضل أنواع السيارات المستعملة التي تناسب الجميع بالسعودية.

نيسان ألتيما موديل 2019

حيث تتميز السيارة بتصميمها العصري والديناميكي، وتحتوي على مقصورة فسيحة ومريحة للركاب، كما متوفر بها محرك بنزين سعة 2.5 لتر مع قدرة 182 حصان، وتتميز بأداء قوي واقتصادي في استهلاك الوقود، كما أنها تحتوي السيارة أيضاً على مجموعة من الميزات التكنولوجية وأنظمة السلامة الحديثة، ومتاح بها نوافذ كهربائية.

مواصفات السيارة تويوتا كورولا 2018

  • التصميم الخارجي: تظهر تويوتا كورولا 2018 بتصميم ديناميكي وحيوي، مع أضواء أمامية LED، ومصابيح خلفية مستقيمة، وجنوط من الألومنيوم بقياس 15 إنشًا.
  • التصميم الداخلي: تتميز تويوتا كورولا 2018 بتصميم داخلي أنيق ورحب، حيث يتوفر بها مقاعد مريحة وإمكانية تعديلها وفقًا للرغبة، مع شاشة عرض تعمل باللمس بقياس 6.1 إنشًا.

مواصفات السيارة هيونداي توسان 2014

  •  نظام الدفع الرباعي: تتوفر توسان 2014 بنظام دفع رباعي، مما يجعلها مثالية للقيادة في الظروف الصعبة أو الطرق غير الممهدة.
  • مقاعد مريحة ومكيف هواء قوي: تتميز توسان 2014 بمقاعد مريحة ومساحة داخلية واسعة، بالإضافة إلى نظام تكييف هواء قوي وفعال.
  • نظام السلامة المتقدم: تأتي توسان 2014 بنظام السلامة المتقدم، والذي يشمل نظام الفرامل المانعة للانزلاق ونظام التحكم بالثبات ونظام مساعدة الفرامل القادر على تفادي الحوادث.

مميزات السيارة هيونداي سونتا موديل 2008

  •  الأمان: تتميز سوناتا 2008 بنظام فرامل مانعة للانزلاق ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام مانع السرقة.
  •  الراحة والترفيه: تأتي سوناتا 2008 بوسائل تحكم في درجة الحرارة ونظام ستيريو ونظام تحكم في السرعة ونظام ملاحة.
  •  السعة: تتسع سوناتا 2008 لخمسة ركاب وتتميز بمساحة داخلية واسعة ومريحة، كما تتوفر مساحة تخزين كبيرة في صندوق السيارة، والوقود المستخدم البنزين.

مميزات تويوتا كامري موديل 2012

  • الراحة والترفيه: تتميز كامري 2012 بتجهيزات راحة وترفيه مثل نظام التحكم بدرجة الحرارة الأوتوماتيكي، ونظام الصوت JBL، ونظام الترفيه عن الركاب في المقاعد الخلفية.
  • التصميم الخارجي: تتميز كامري 2012 بتصميم خارجي أنيق وجذاب، وتتوفر بعدة ألوان وإصدارات.
  •  التصميم الداخلي: تتميز كامري 2012 بتصميم داخلي مريح وفسيح، وتتوفر بعدة خيارات للمقاعد والتجهيزات الداخلية.

سعر سيارة هيونداي سوناتا 2018 في السعودية

يختلف سعر سيارة هيونداي سوناتا 2018 في السعودية بناء على عدة عوامل مثل حالة السيارة ومستوى التجهيزات والمواصفات والمسافة المقطوعة، يمكن تقدير سعر سيارة هيونداي سوناتا 2018 بالسعودية بحوالي 60،000 ريال سعودي لـ 70،000 ريال سعودي للنسخة الأساسية، في حين يمكن أن يتجاوز سعر النسخ الأكثر تجهيزاً 80,000 ريال سعودي.

مميزات السيارة فور فيكتوريا 2012

  • الوقود: تستهلك السيارة حوالي 7.5 لتر من الوقود لكل 100 كم في الطريق السريع، وحوالي 10 لتر لكل 100 كم في المدينة.
  • الأبعاد: يبلغ طول السيارة حوالي 4.8 متر، وعرضها حوالي 1.8 متر، وارتفاعها حوالي 1.5 متر، ويبلغ وزنها حوالي 1.5 طن.
  • التجهيزات: تأتي السيارة بعدة تجهيزات، مثل نظام مكابح ABS ونظام التحكم في الثبات، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام مكيف الهواء، ونظام الصوتيات، ومقاعد قابلة للطي، وغيرها من الميزات.

نصائح هامة لشراء سيارة مستعملة

  • تخسر السيارات الجديدة قيمتها بشكل كبير خلال الأعوام الأولى من استخدامها، مما يؤدي إلى انخفاض سعرها في السوق بشكل كبير.
  • يعتبر شراء سيارة مستعملة خياراً اقتصادياً للعديد من الأشخاص، حيث يمكن الحصول على سيارة بحالة جيدة بأسعار أقل.
  • تتوفر العديد من السيارات المستعملة بأنواع وموديلات مختلفة، مما يوفر للمشترين خيارات أكثر وفقاً لميزانيتهم واحتياجاتهم.

مميزات السيارة فورد فيكتور 2011

  • تتضمن مواصفات فيكتور 2011 نظام صوتي مع مشغل أقراص CD ومنفذ USB ومكيف هواء ونوافذ كهربائية ومرايا جانبية كهربائية قابلة للتعديل ومصابيح أمامية هالوجين.
  • يستخدم السيارة فورد فيكتور الوقود بالبنزين.
  • تبلغ أبعاد فيكتور 2011 حوالي 4.4 متر في الطول و1.8 متر في العرض و1.5 متر في الارتفاع، ويبلغ قاعدة العجلات 2.6 متر.

التصميم الداخلي للسيارة هيونداي النترا 2018

  •  شاشة تعمل باللمس بحجم 7 بوصة.
  • نظام صوتي بستة مكبرات صوت.
  • كاميرا خلفية للرؤية الخلفية.
  • نظام تحكم بالمناخ التلقائي.
  • مقاعد أمامية قابلة للتعديل.
  •  نظام مانع الانزلاق (ESP).
  • نظام مكابح ABS.
  • نظام توزيع قوة الفرملة الإلكتروني (EBD).
  • نظام تحذير الخروج من المسار.
  •  نظام تحذير النقطة العمياء.

مميزات السيارة تويوتا لاند كروز 2005

تعتبر سيارة لاند كروزر 2005 خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة قوية ومتينة وعملية للاستخدام اليومي والمغامرات في الطرق الوعرة، وتتميز هذه السيارة بالعديد من الخصائص والتقنيات الحديثة، مثل نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS ونظام التحكم في الثبات ESC ونظام الوسائد الهوائية ونظام تكييف الهواء ونظام الصوت المتطور والكثير من المزايا الأخرى.

مميزات السيارة شيفروليه امبالا 2017

تتميز شيفروليه امبالا 2017 بتصميم أنيق ورائع وداخلية مريحة وفسيحة تتسع لخمسة ركاب، كما تتوفر العديد من الميزات التقنية المتطورة مثل شاشة معلومات متعددة الوظائف ونظام صوتي عالي الجودة ونظام ملاحة، وتتوفر شيفروليه امبالا 2017 بعدة إصدارات ومستويات تجهيز مختلفة، مما يتيح للمشترين الاختيار من بين مجموعة واسعة من الميزات والإضافات المختلفة، كما تتميز السيارة بأداء ممتاز على الطريق وقدرة تسارع جيدة ونظام تعليق يوفر راحة ممتازة للركاب.

تويوتا لاند كروز 2012

  • التجهيزات: تتوفر السيارة بعدة خيارات من التجهيزات المختلفة، بما في ذلك إصدارات GX-R وVX-R وVXR، وتشمل بعض التجهيزات المتاحة نظام الملاحة، ونظام التحكم بالتكييف التلقائي، ونظام مفتاح الولون، ونظام الدخول بدون مفتاح.
  •  الأمان: تحتوي السيارة على عدة ميزات أمان مثل نظام مكابح مانعة للانغلاق ABS، ونظام تحكم ديناميكي للثبات، ونظام مساعدة على الانحدار، ونظام تحذير الخروج عن المسار، ونظام تحذير النقطة العمياء، ونظام الكشف عن السيارات القادمة من الخلف.

معلومات عن السيارة هيونداي النترا 2020

هيونداي النترا 2020 هي سيارة صغيرة الحجم من فئة السيدان، تتميز بتصميمها الحديث والأنيق ومجموعة من الميزات التقنية المتطورة، وتأتي النسخة الأساسية من هذه السيارة بمحرك 4 سلندر بسعة 1.6 لتر وقوة 121 حصان، ويمكن الحصول على نسخة أخرى بمحرك 4 سلندر بسعة 2.0 لتر وقوة 147 حصان، كما تتوفر هيونداي النترا 2020 بعدة فئات ومستويات تجهيز، بما في ذلك فئة SE الأساسية وفئات SEL وValue Edition وLimited، وتشمل بعض الميزات المتوفرة في هذه السيارة نظام ملاحة، ونظام صوتي عالي الجودة، وكاميرا خلفية، ونظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام تحذير الاصطدام الأمامي، ونظام الدخول الذكي، ونظام التحكم بدرجة الحرارة.

هيونداي توسان 2017

  • فئة SE: تتميز بمحرك بنزين سعة 2.4 لتر بقوة 182 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، وتأتي بمزايا مثل نظام المدخل الذكي والتشغيل بزر ومنفذ USB وشاشة لمس لنظام المعلومات والترفيه ونظام الرؤية الخلفية.
  • فئة Limited: تتميز بمحرك بنزين سعة 2.4 لتر بقوة 182 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، وتأتي بمزايا مثل جلد المقاعد والتحكم الكهربائي في المقاعد وفتحة سقف ونظام الصوت عالي الجودة.

تويوتا ياريس 2006

هي سيارة صغيرة تنتمي إلى فئة السيارات الاقتصادية والعملية، تتوفر بعدة إصدارات من حيث المحرك والجير والمواصفات، كما يتوفر لها محركات بسعة 1.0 و 1.3 و 1.5 لتر، وتعمل بالبنزين، وتتوفر بناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو أوتوماتيك بأربع سرعات، وتتميز بأنها سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود وسهلة الصيانة ومناسبة للاستخدام اليومي في المدن.

مميزات السيارة تويوتا كامري

  • نظام الترفيه والملاحة: يتضمن شاشة لمسية كبيرة ونظام صوت عالي الجودة ونظام ملاحة متكامل، مع إمكانية الاتصال بالهواتف الذكية.
  • نظام السلامة: يتضمن نظام الكشف عن المشاة ونظام التحكم في الثبات ونظام تحذير الخروج عن المسار ونظام التحكم في السرعة وغيرها من الميزات التي تعزز الأمان.
  • نظام الدفع الذكي: يتضمن نظام الدفع الرباعي ونظام الدفع الأمامي ونظام الدفع الخلفي، مع إمكانية التحكم في الدفع الذاتي.
  • نظام الرؤية الخلفية: يتضمن كاميرا خلفية ونظام التحكم في الانعطافات ونظام الاستشعار عن المسافة، مما يساعد على تحسين رؤية السائق للخلف.

سعر سيارة كيا سيراتو 2007 في السعودية

تعد سعرها على حسب حالتها ومستوى تجهيزاتها وعدد الكيلو مترات التي قطعتها ومكان البيع، وبالتالي فإنه من الصعب تحديد السعر بدقة دون معرفة هذه العوامل، ويمكن تقدير سعر السيارة بشكل تقريبي بأسعار تتراوح بين 10,000 و 25,000 ريال سعودي، ولكن يجب مراعاة أن هذه الأسعار تختلف حسب حالة السيارة ومستوى تجهيزاتها وعدد الكيلومترات التي قطعتها.

للبيع سيارة مستعملة هيونداي اكسنت 2016

متوفرة للبيع سيارة مستعملة هيونداي اكسنت موديل 2016 متاحة بسعر 24 ألف ريال، والسيارة متواجدة بالسعودية في مدينة جازان، وتحتوي هيونداي اكسنت 2016 على ميزات مثل نظام الصوت عالي الجودة ونظام التحكم في درجة الحرارة، بالإضافة إلى نظام ABS للفرامل ونظام التحكم في الثبات الإلكتروني، وهذا يزيد من مستوى الأمان والراحة للمستخدمين.

للبيع سيارة مستعملة تويوتا كامري 2017

معروض للبيع سيارة تويوتا كامري موديل سنة 2017 مستعملة، والسيارة بلون خارجي أسود، متوفرة السيارة في السعودية بمدينة وادي الدواسير وسعرها كاش 45 ألف ريال، وتويوتا كامري 2017 هي سيارة رائعة وموثوقة بأدائها الممتاز، حيث تتوفر بمحرك قوي وفعال في استهلاك الوقود، وتتميز بسرعة الاستجابة والتسارع القوي.

السيارة تويوتا ياريس 2019

متوفر بها مقاعد مريحة وفسيحة للركاب الأماميين والخلفيين، كما متاح كاميرا خلفية ونظام ملاحة يساعدان السائق على الرؤية الجيدة والوصول إلى الوجهة المطلوبة بسهولة، ونظام صوتي عالي الجودة يتضمن راديو AM/FM ومشغل CD ومنفذ USB ومنفذ AUX، بينما متواجد نظام الأمان والحماية الذي يتضمن وسائد هوائية ونظام تثبيت الأطفال، جودة عالية وموثوقية تويوتا في التصنيع والتصميم.

سيارة مستعملة تويوتا كامري للبيع

متاح للبيع سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2010 للبيع بسعر عشرة آلاف ريال، والسيارة ذو مواصفات خليجية واللون من الخارج دهبي، ومتواجدة السيارة تويوتا كامري في مدينة حائل بالسعودية، حيث تتوفر بمتوسط استهلاك وقود يبلغ حوالي 8.9 لتر/100 كم، مما يجعلها تناسب الكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود، كما تتميز بجودة تصنيعها العالية، وتتميز بمتانتها وقوتها، مما يجعلها سيارة متينة وموثوقة، وتأتي بتصميم جميل وعصري، وتتميز بمقدمة أنيقة ومصابيح أمامية كبيرة.

سيارة فورد فيكتور 2013

  • تحتوي فيكتور على العديد من التقنيات الحديثة مثل نظام الملاحة، ونظام الصوتيات عالي الجودة، ونظام التحكم بالمناخ.
  •  تتميز فيكتور بنظام الأمان المتطور الذي يشمل نظام مانع الانزلاق، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.
  • تأتي فيكتور بمحرك يستهلك الوقود بشكل فعال، حيث يتوقع أن يكون معدل استهلاك الوقود حوالي 11.7 لتر/100 كم على الطرق السريعة.

مواصفات شيفروليه ماليبو 2012

  • تتميز ماليبو 2012 بمجموعة من التقنيات الأمنية والحماية، بما في ذلك نظام مانع الانزلاق، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ووسائد هوائية أمامية وجانبية.
  • التقنيات المتطورة: تتضمن ماليبو 2012 تقنيات حديثة مثل نظام ترفيهي مع شاشة تعمل باللمس، ونظام ملاحة GPS، ونظام صوتي Bose، ونظام تشغيل السيارة عن بعد.
  • الراحة والمساحة: تتميز ماليبو 2012 بمقصورة داخلية واسعة ومريحة، مع مقاعد قابلة للتعديل وتدفئة المقاعد، ونظام تحكم في درجة الحرارة، ومساحة تخزين وفيرة.

مميزات السيارة هيونداي اكسنت 2018

  • تصميم جذاب وأنيق: تتميز هيونداي اكسنت 2018 بتصميمها الجذاب والأنيق الذي يجعلها تلفت الأنظار في الشوارع.
  • مقصورة داخلية واسعة: تتسع مقصورة هيونداي اكسنت 2018 لخمسة ركاب بسهولة، مما يجعلها مثالية للعائلات الصغيرة.
  • موفرة للوقود: تتميز هيونداي اكسنت 2018 بمحركها الذي يوفر الوقود ويقلل من استهلاك الوقود.

سعر السيارة هيونداي النترا جي ال 2021

  • تبدأ أسعار هيونداي النترا جي ال 2021 في السوق السعودي من حوالي 70,000 ريال سعودي لفئة GL بناقل حركة يدوي.
  • تصل أسعار الفئة الأعلى المزودة بمواصفات متطورة مثل فئة GLS Premium بناقل حركة أوتوماتيكي، إلى حوالي 89,000 ريال سعودي.
  • يرجى ملاحظة أن الأسعار قابلة للتغيير وتختلف من منطقة إلى أخرى.

هيونداي اكسنت 2013

هي سيارة صغيرة من صناعة شركة هيونداي الكورية الجنوبية، تتوفر السيارة بعدة نماذج ومحركات، منها نموذج GL ونموذج GLS، ويأتي محرك النموذج GL بسعة 1.4 لتر وبقوة 107 حصان، بينما يأتي محرك النموذج GLS بسعة 1.6 لتر وبقوة 138 حصان، تتوفر السيارة بعدة نوافذ وأبواب، وتتميز بتصميم داخلي أنيق ومريح، وتأتي مجهزة بميزات مثل نظام الصوت ونظام التحكم بالمناخ.

بالتقسيط سيارة تويوتا كورولا 2017

  • نظام إضاءة LED.
  • حساسات ركن خلفية و أمامية و كاميرا خلفية.
  • مرايا كهرباء.
  • وسائد هوائية.
  • تصفيح ضد الصدأ.
  • مكيف أوتوماتيك.
  • زجاج كهربائي أمامي وخلفي.

مواصفات محرك سيارة تويوتا كورولا موديل 2017:

  • بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، سعة المحرك 1800 سي سي، 4 سلندر، يولد قوة 128 حصانا، وبقوة عزم للدوران 132 نيوتن، أقصى سرعة للسيارة 195 كيلو متر بالساعة، السيارة دفع أمامي.

تويوتا كورولا موديل سنة 2010

للبيع في مدينة الجبيل بالسعودية سيارة مستعملة تويوتا كورولا سنة الصنع 2010، وسعرها كاش 12000 ريال سعودي، ولونها من الخارج أبيض، وتتوفر السيارة كورولا 2010 بمحرك بنزين بسعة 1.8 لتر وبقوة 132 حصان، ويأتي ناقل حركة يدوي بخمس سرعات، حيث تتوفر بنظام مانع انزلاق ABS ونظام التحكم الديناميكي بالثبات VSC ونظام الوسائدالهوائي.

مواصفات داخلية للسيارة تويوتا كورولا 2010

  • نظام تكييف هواء يدوي.
  • مقاعد قابلة للتعديل يدوي.
  • نظام صوتي بستة مكبرات صوت.
  • مدخل AUX للصوت.
  • مقاعد مغطاة بالقماش.
  • مرايا جانبية كهربائية قابلة للطي.
  • نظام مفتاح ذكي وزر تشغيل بدون مفتاح.
  • نظام مكابح مانعة للانغلاق ABS.
  •  وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.
  • نظام توزيع الفرامل الإلكتروني EBD.
  • أزرار تحكم في الصوت ونظام التحكم بالسرعة.

مواصفات خارجية للسيارة تويوتا كورولا 2010

  • تويوتا كورولا 2010 هي سيارة صغيرة متوسطة الحجم، وتتميز بتصميم خارجي بسيط ومميز، وتوفر مجموعة من الميزات العملية والتقنية التي تعزز أدائها وأمانها.
  • تأتي السيارة بإطارات مقاس 15 بوصة أو 16 بوصة، حسب الإصدار.
  • تتوفر السيارة بأضواء أمامية هالوجين أو بتقنية LED، وأضواء خلفية بتقنية LED.
  • كما تتميز تويوتا كورولا 2010 بشبك أمامي بسيط ومميز.
  • كما تتوفر المرايا الجانبية بلون السيارة، وتتميز بقدرة تعديلها يدوي.
  • يتم تعديل نوافذ السيارة يدويًا، وتتوفر بعدد من الفتحات الجانبية للتهوية.
  • تتميز السيارة بهيكل مقاوم للصدمات والتصادمات، ومصنوع من مواد عالية الجودة تضمن الأمان والمتانة.
  • تتوفر السيارة بعدد من العوامات الخارجية البسيطة والمميزة.
  • تعتمد السيارة على 4 أبواب، وتتوفر بعدد من الفتحات الجانبية للتهوية.

أسعار السيارة تويوتا كامري 2018

تختلف الأسعار المتوقعة لتويوتا كامري 2018 من منطقة إلى أخرى وتعتمد على العديد من العوامل، مثل الحالة العامة للسيارة وعدد الأميال التي قطعتها والمواصفات الموجودة في السيارة والعوامل الاقتصادية في المنطقة، أن الأسعار المتوقعة لتويوتا كامري 2018 تتراوح بين 15,000 إلى 25,000 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتراوح بين 50,000 إلى 80,000 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، وتتراوح بين 65,000 إلى 110,000 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة.

سعر السيارة هيونداي النترا 2018 بالسعودية

يتوفر هيونداي النترا 2018 بعدة فئات ومواصفات، وبالتالي فإن السعر النهائي للسيارة يختلف بناء على الفئة والمواصفات التي تم اختيارها، وتقريبًا السعر الرسمي المعلن من قبل شركة هيونداي في المملكة العربية السعودية، يتراوح سعر هيونداي النترا 2018 بين 52,000 ريال سعودي و 79,000 ريال سعودي، وذلك بناء على الفئة والمواصفات المختارة، ويتم تحديد السعر النهائي بناء على الخصائص المختارة والعروض الحالية التي تقدمها الوكالات المحلية.

مواصفات هيونداي سوناتا 2019

هي سيارة سيدان متوسطة الحجم تتميز بتصميمها الأنيق والعصري والمزود بمميزات تقنية حديثة، وتتوفر السيارة بمحركات بنزين بسعة 2.4 لتر أو 1.6 لتر تيربو، ويمكن الحصول على السيارة بنظام دفع أمامي أو دفع كلي، شاشة عرض مقاس 8 بوصة لنظام المعلومات والترفيه، ونظام صوتي عالي الجودة، ونظام ملاحة، وكاميرا خلفية، وميزة الاتصال بالهاتف الذكي عبر تقنية Bluetooth ونظام التحكم في درجة حرارة المقاعد.

مواصفات هيونداي سنتافي موديل 2022

تتضمن السيارة عددًا من التقنيات المتقدمة مثل نظام الملاحة، شاشة عرض لمسية مقاس 8 بوصات، نظام الصوت الرائع، ونظام مراقبة النقطة العمياء.
كما تتضمن السيارة مجموعة من أنظمة الأمان المتطورة مثل نظام مانع الانزلاق، ونظام التحكم الإلكتروني في الثبات، ونظام التحكم في الطرق الوعرة، ونظام التحكم في السرعة الذكي.
بينما توفر السيارة مساحة تخزين كبيرة في الأمام والخلف، مما يجعلها مناسبة للعائلات والرحلات الطويلة.
تتميز سنتافي 2022 بكفاءة وقودية جيدة، حيث تستهلك حوالي 8.4 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

معلومات عن السيارة تويوتا ياريس 2015

  • تم تصميم تويوتا ياريس 2015 بمقصورة داخلية واسعة ومريحة، ويتميز بأنها تحتوي على العديد من الأجهزة العملية والمريحة، مثل مقاعد قابلة للطي ومنافذ USB للشحن.
  •  توفر تويوتا ياريس 2015 مستويات أمان عالية، حيث تم تجهيزها بنظام الفرامل المانع للانغلاق ABS، ونظام مساعدة الفرامل BA، ونظام التحكم الديناميكي للثبات VSC، والعديد من الأجهزة الأخرى.

معلومات حول تويوتا كامري 2011

هي سيارة سيدان من فئة السيارات الكبيرة، وتتميز بتصميمها الجذاب وأدائها القوي، وتتوفر السيارة بمحرك بنزين بسعة 2.5 لتر وبقوة 169 حصان، ومحرك بنزين بسعة 3.5 لتر وبقوة 268 حصان، كما تأتي السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، وتشمل ميزات السيارة على نظام المثبت الذكي للسرعة، ونظام مانع الانزلاق، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام المساعدة على الصعود والهبوط.

سعر سيارة فورد إيدج 2009 بالسعودية

حيث يختلف سعر سيارة فورد إيدج 2009 في السعودية وفقا للحالة العامة للسيارة وعدد الكيلومترات التي قطعتها وتجهيزاتها ومواصفاتها ومنطقة البيعوالشراء، وسعر السيارة بالتقريب ما بين 15,000 ريال إلى 25,000 ريال سعودي، ويجب على المشتري التحقق من كافة المستندات اللازمة وإجراء الفحوصات اللازمة قبل الشراء، وينصح بشراء السيارة من مصدر موثوق ومعروف به في السوق المحلية، وذلك لتجنب أي مشاكل في المستقبل.

مواصفات ومميزات فورد تورس ترند موديل 2021

  • نظام التحكم بالمناخ بتقنية دوال الحرارية، يساعد هذا النظام على توفير راحة ممتازة للركاب، حيث يعمل على توفير درجة حرارة مريحة في السيارة.
  • نظام فتح الصندوق الخلفي باللمس، يتيح هذا النظام للسائق فتح الصندوق الخلفي باللمس، مما يجعل عملية التحميل والتفريغ أسهل وأكثر راحة.

تويوتا ياريس 2022

هي سيارة هاتشباك صغيرة الحجم تتميز بتصميمها الأنيق واقتصاديتها في استهلاك الوقود ومحركها القوي، تتوفر بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 123 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار، وقد تأتي هذه الفئة مع ميزات أساسية مثل نظام الوسائط المتعددة بشاشة لمس مقاس 7 بوصات، ونظام صوتي مكون من أربعة مكبرات صوت، ونظام تثبيت السرعة، ونظام مساعدة الفرامل في حالات الطوارئ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *