وزارة المالية السعودية تعلن صرف راتب واثنين من برامج الدعم بالتزامن مع نهاية الأسبوع الحالي

وزارة المالية السعودية تعلن صرف راتب واثنين من برامج الدعم بالتزامن مع نهاية الأسبوع الحالي

تقدم المملكة العربية السعودية لمواطنيها على مدار الشهر الميلادي الكثير من الرواتب وبرامج الدعم المختلفة، حيث يتم صرف تلك المخصصات المالية للمستفيدين في مواعيد محددة ولا يتم تبكير الصرف أو تأخير إلا إذا توافق مع يوم عطلة أو إجازة رسمية، وبالتزامن مع بداية الأسبوع وزارة المالية السعودية تعلن عن صرف راتب واثنين من برامج الدعم للمستفيدين، نوضحها لحضراتكم من خلال فقرات المقال التالي، فتابعونا للمزيد.

وزارة المالية السعودية

أعلنت وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية وبالتنسيق مع الوزارات المختلفة أنه بنهاية الأسبوع الحالي سيتم صرف ثلاث مخصصات مالية للمواطنين، وسيتم ضخ تلك المخصصات في الحسابات البنكية للمستفيدين بنهاية هذا الأسبوع، كما بينت الوزارة أنه لا حقيقة لوجود أي زيادة بأي من تلك الرواتب. وجاء ترتيب صرف تلك الرواتب كما سنوضح بالفقرات التالية.

موعد صرف الدعم السكني

حددت وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية يوم 24 من كل شهر ميلادي ليكون الموعد المحدد لصرف الرواتب والمخصصات المالية الخاصة بالمستفيدين، وبناء عليه فإن يوم الأربعاء القادم الموافق 25 مايو 2023 الموافق 4 ذي القعدة 1444 هو الموعد الرسمي لصرف الدعم السكني، وقد بينت الوزارة انه بداية من يوم الثلاثاء الموافق 23 مايو سيتم ضخ المبالغ المالية بالبنوك.

موعد صرف رواتب التقاعد المدني والعسكري

كذلك خصصت المؤسسة العامة للتقاعد بالمملكة العربية السعودية يوم الخامس والعشرون من كل شهر ميلادي ليكون الموعد الرسمي لصرف المخصصات المالية الخاصة بالمتقاعدين سواء بالقطاع المدني أو العسكري، ولا يتم تبكير أو تأخير ذلك الموعد إلا في حال توافقه مع عطلة رسمية، وسيتم صرف معاشات التقاعد هذا الشهر يوم الخميس القادم الموافق 25 مايو 2023.

تبكير صرف دعم التأهيل الشامل

من المتعارف عليه بالنسبة لمستفيدي دعم التأهيل الشامل أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد حددت يوم 26 من كل شهر ميلادي لصرف المخصصات المالية للمستحقين، وذلك ما لم يتوافق مع عطلة أو إجازة رسمية، وهو ما سيحدث هذا الشهر بالفعل، حيث سيتم صرف رواتب التأهيل الشامل بالتزامن مع يوم الخميس القادم أيضا الموافق 25 مايو، وذلك لتوافق الموعد الرسمي للصر مع يوم الجمعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *