تسجيل قرعة الحج بالجزائر 2018 – رابط التعرف على الديوان الوطني

قامت دولة الجزائر للمرة الأولى في تاريخها بإصدار بياناً جديداً رسمياً أمس الأربعاء الموافق العاشر من شهر يناير الجارى لعام 2017، وكان ذلك البيان باللغة الأمازيغيه بعد أن مرت 6 سنوات على أن يتم إعتماد تلك اللغة في دولة الجزائر كلغة ثانية بعد اللغة العربية، وذلك وفق تصريحات مؤكدة من جانب وكالة الأنباء الجزائرية.

تسجيل قرعة الحج بالجزائر 2018

وجاء البيان المصدر من جانب الحكومة الجزائرية مختصاً بالتسجيلات في قرعة الحج للموسم القبل حيث بعد أن صدر ذلك البيان توجد كمية كبيرة من الأشخاص الان تزحف للتواصل حول البيان الذي صدر عن التسجيل في قرعة الحج لعام 2018.

وقد وضح في ذلك البيان أن تسجيل قرعة الحج مستمر على الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية الجزائرية إبتداء من اليوم الخميس الموافق الحادي عشر من يناير الجاري، ويمتد حتى يوم الحادي والثلاثون من نفس الشهر، ويكون التسجيل متاحاً للجميع في أى وقت حتى الإنتهاء يوم 31 يناير القادم،كما وأن المواطنين الذي الذين لا يمتلكون شبكة إنترنت القيام بالتسجيل مباشرة في أماكن البلدية، وفي خلال ساعات العمل اليومية.

شروط التسجيل في قرعة الحج بالجزائر

  • الخطوة الأولى: ملئ إستمارة المعلومات الشخصية الموضوعة خلال شبكة الإنترنت أو الضهاب للبلدية
  • أن يبلغ سن الشخص أقل شيئ 19 عام
  • أن تكون المرأة مرافقة للمحرم الشرعي لها لتتمكن من التسجيل
  • وأن يكون سن المراة أقل من 45 عام

رابط قرعة الحج

تابعونا من خلال الرابط الموضح أعلى المقالة رابط تسجيل قرعة الحج للعام الجديد عام 2018، وسوف ننقل لكم التفاصيل كاملة في موقعنا ثقني مع التحديثات المستمرة للمقال.

يتوافد المواطنين في دولة الجزائر الان عبر الرابط الموضح أعلى المقال للإستعلام عن رابط الدخول في تسجيلات الحج للعام الجديد 2018، والذي نوضحه لكم في أعلى المقالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *