كيف اسجل في حملة خادم الحرمين الشريفين للحج؟

كيف اسجل في حملة خادم الحرمين الشريفين للحج؟

كيف اسجل في حملة خادم الحرمين الشريفين للحج؟ ، يشغل بال الملايين من المواطنين حول العالم الذين يرغبون في الذهاب لأداء مناسك الحج والعمرة للعام الجاري، حيث قامت الجهات المعنية والمسئولة عن زيارة بيت الله الحرام بتفعيل باب برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة منذ قليل، حيث ناشدت الجهة الحكومية متمثلة في وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في السعودية المواطنين الراغبين في التقدم بزيارة موقع الوزارة للدخول علي النظام، من خلال هذا المقال سوف نرفق لحضراتكم رابط التسجيل المباشر من اجل للالتحاق بعمليات التسجيل بالقرعة والتي تقدمها الوزارة للجميع الحجاج والمعتمرين من مختلف دول العالم.

كيف اسجل في حملة خادم الحرمين الشريفين للحج؟

نستعرض مع حضراتكم متابعينا الكرام الطريقة الصحيحة للالتحاق في حملة خادم الحرمين الشريفين للحج، حيث ينبغي علي الجميع الدخول على الرابط الذي رفقناه لكم أداناه، حيث يمكن لجميع العاشقين للذهاب للأراضي الحجازية من المواطنين والمواطنات يمكنكم الدخول على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة بواسطة الرابط الإلكتروني الموضح لكم عبر النقاط التالية.

  • الدخول علي موقع وزارة الشئون الاسلامية والدعوة والارشاد ( www.moia.gov.sa ).
  • من ثم بعد ذالك يقوم المتقدم الحاج بالدخول علي نظام استضافة ضيوف خادم الحرمين الشريفين في الحج والعمرة.
  • في نهاية الصفحة ستجد أيقونة للدخول علي النظام اضغط هنا.
  • يقوم المتقدم الحاج بإدخال البيانات على الاستمارة الإلكترونية التي توفرها الوزارة.
  • الضغط علي زر تقديم طلب جديد.

قمنا بتوضيح لكم خطوات التقديم عن طريق الأنترنت وذالك حتي يتمكن جميع المتقدمين والمتقدمات بجميع دول العالم بالتسجيل في حملة خادم الحرمين الشريفين للحج بملء الاستمارة بطريقة إلكترونية، حيث ينبغي علي كل شخص متقدم مراجعة بياناته قبل إرسال الطلب لارسالها لقاعدة البيانات التابعة للوزارة.

التسجيل في حملة الملك سلمان للحج

 

موقع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في دولة السعودية يستقبل طلبات المواطنين من خلال الرابط الإلكتروني الموضح لكم بعالية، حيث يمكن للجميع الدخول على الرابط السابق من اجل إدخال كافة البيانات بطريقة صحيحة واتباع خطوات ملئ الاستمارة بطريقة صحيحة، حتي لا يتم استبعاد طلبك إذا كانت المعلومات التي تقوم بإدخالها غير صحيحة .

مع العلم بان موقع الوزارة يشهد ضغط كبير جدا من قبل المواطنين وذلك من اجل القيام بملأ الاستمارات وار سالها لموقع الوزارة، كما نود أن نعلمكم بعد الانتهاء من التسجيل في نظام استضافة ضيوف خادم الحرمين الشريفين في الحج والعمرة، سوف يقوم النظام الإلكتروني بإرسال رسالة نصية لجميع المرشحين للتأكيد لمعرفة مواعيد تنظيم رحلات الوصول والمغادرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *