حساب المعدل كلية التقنية التراكمي موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني act.edu.sa

كيفية حساب المعدل كلية التقنية من خلال الخدمات التي يقدمها موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ومع ظهور نتائج كليات التقنية، وإنهاء إدخال الدرجات من المدربين، وعرض بوابة رايات خدمة المتدربين نتائج الفصل الدراسي الحالي، وكيفية تعبئة البيانات على رابط حساب المعدل التراكمي act.edu.sa .

أعلنت العديد من كليات التقنية اعتماد النتائج وأتاحتها لجميع المتدربين على للفصل التدريبي الحالي، وتم توضيح طريقة استخراج نتائج المتدربين من خلال موقع رايات الكلية التكنية تبويب خدمة البيانات الشخصية للمتدرب، وهو ما تبعة الاستعلام عن كيفية حساب المعدل كلية التقنية عبر موقع التدريب التقني الرسمي.

كيفية حساب المعدل كلية التقنية موقع التدريب التقني

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني خصصت احدج الروابط الإلكترونية المعني بحساب المعدل التراكمي، حيث يتم من خلاله الدخول إلى موقع حساب المعدل الكلية التقنية، والبدء في إدخال وتعبئة الحقول المطلوبة إلكترونياً، والتي منها تحديد نوه المتدرب سواء كان مستجد أو مستمر، ثم تحديد عدد المقررات الدراسية .

انتهاء إدخال البيانات المطلوبة والمذكورة بعالية على بانر كلية التقنية، يتبعه إدخال أسماء المقررات التدريبية خلال الفصل التدريبي المتقضي، ثم إدخال عدد الساعات التدريبية لكل مقرر، والدرجة التي تحصل عليها المتدرب، ثم الضغط على كلمة حساب المعدل، بعدها يتم إظهار تقرير يوضح عدد الساعات الإجمالي الدراسية، والمعدل التراكمي، وعدد الدرجات، والمعدل الفصلي .

رابط حساب المعدل التراكمي كلية التقنية

حساب المعدل التراكمي لكلية التقنية من خلال الرابط التالي:

حساب المعدل التراكمي

يجدر الإشارة لظهور وإعلان نتائج كليات التقنية اليوم وفق تصريحات العديد من الجهات المطلعة التابعة إلى موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والتي يتبعها حساب المعدل كلية التقنية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *