كيف اطلب مساعدة مالية من يزيد الراجحي؟ عبر رقم واتساب أو البريد الإلكتروني لمؤسسة الراجحي الخيرية للمحتاجين

كيف اطلب مساعدة مالية من يزيد الراجحي؟ عبر رقم واتساب أو البريد الإلكتروني لمؤسسة الراجحي الخيرية للمحتاجين

كيف أطلب مساعدة مالية من يزيد الراجحي؟ يعد هذا السؤال أحد التساؤلات الشائعة التي يتم طرحها العديد من مواطني المملكة من الفقراء والمحتاجين من الساعين وراء الحصول على مساعدات مالية تساعدهم قي تجاوز الغلاء المعيشي،  وهذا ما تقدمة مؤسسة الراجحي الخيرية المدشنة من قبل رجل الأعمال يزيد الراجحي والتي تستهدف بدورها على تقديم العديد من أشكال المساعدات لجميع أبناء المملكة السعودية،  ومن هذا السياق نسرد عليكم كيفية طلب مساعدة مالية من يزيد الراجحي.

كيف اطلب مساعدة مالية من يزيد الراجحي؟

كما اسلفنا ذكره توفر مؤسسة الراجحي على تقديم العديد من المساعدات للمواطنين منها المالية والمعنوية، حيث تساعد المؤسسة بتقديم مبالغ مالية تساند أصحاب الدخل المنخفض والمعدوم من الأسر والأفراد من هم في امس الحاجة إلي مساعدة مالية تسد احتياجتهم،  علاوة على تمويل مشاريع متعددة للشباب مما ينتج عنه تحفيزهم على العمل والمواصلة،  فضلاً على إقامة ندوات لتبادل الأفكار فيما بينهم،  حيث تم تمويل بالفعل نحو 1200 مشروع تنموي خلال الفترة الماضية، ولذلك حرصت المؤسسة على تسهيل على جميع المحتاجين من التقديم على طلب مساعدة مالية من يزيد الراجحي والتي تتمثل في عدد طرق منها رقم يزيد الراجحي واتس (00966553632662) أو عبر البريد الإلكتروني،  ثم قم بكتابة خطاب بالحالة الإجتماعية.

خطوات طلب مساعدة مالية من يزيد الراجحي البريد الإلكتروني

اتاحت مؤسسة الراجحي الخيرية على توفير بريد الكتروني تعمل عليه لجنة تابعة للمؤسسة لاستقبال من خلاله طلبات المساعدات المالية التي يرسلها المواطنين من هم في حاجة ضرورية لتلك المساعدات،  وذلك عبر البريد الرسمي ادناه ثم قم باتباع الإجراءات التالية ذكرها:

  • بعد الدخول على البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بمؤسسة الراجحي الخيرية.
  • يتعين تحديد بالرسالة الظروف العائلية او الشخصية التي يمر بها المواطن أو الأسرة،  علما أنه حتما ولا بد ان تكون صيغة الحديث واضحة ورسمية.
    ينبغي توضيع عدد افراد الاسرة او الابناء في الرسالة ثم
    ثم بعد الانتهاء من جمع وتوضيع كافة البيانات المتعلقة حول الظروف المغيشية المحيطة بالمواطن.
    اضغط على ارسال الطلب وسيتم على الفور مراجعته من قبل اللجنة القائمة على المؤسسة ثم تحديد موعدا مع المواطن للحضور الي المؤسسة وارفاق معه الاوراق المطلوبة لاثبات احتياجه للددعم المادي من المؤسسة.

المزيدحول يزيد الراجحي

يقدم يزيد الراجحي العديد من المساعدات التي تستهدف بدورها الفئات الاكثر احتياجا من المواطنين الغير قادرين ماديا والمتعثرين والفقراء والمساكين وذلك من اجل توفير لهم خياة كريمة، وتتمثل في مساعدات مالية شهرية ومساعدات عينية للمرضي الغير قادرين على دفع ثمن الدواء ومياعدات سكنية لمن لا يوجد لهم مأوي.

مساعدات مؤسسة الراجحي الخيرية

بات من السهل على جميع الفقراء والمحتاجين والمتعثرين ماديا من الحصول على دعم مالي يسد احتياجتهم المادية والنهوض بهم لحياة افضل وذلك يتم عن طريق تقديم طلب الي مؤسية الراجحي الخيرية التي تقدم العديد من المساعدات المالية لاصحاب الأهلية، بعد ثبوت اهليته لتلك المساعدات والتي تتمثل في مبالغ مالية أو مساعدات عينية للمرضي.

مؤسسة الراجحي الخيرية هي احدي الطرق التي تمكن المواطنين من المحتاجين والفقراء والمتعثرين من الحصول على الدعم المالي والمساعدات العينية والسكنية التب هم بخاجة ضرورية لها،  وذاك عن طريق التقدم بطلب مساعدة عاجلة وارفاق المستندات التي تثبت استحقاق المواطن للمساعدات كما اسلفنا ذكره اعلاه حتي يتسني له قبول طلب المساعدة من قبل مؤسسة الراجحي الخيرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *