ماسك تبييض الوجه واليدين السحري طبيعي 100% والنتيجة فورية

البشرة المشرقة والفاتحة حلم يتردد على أذهان جميع الفتيات والسيدات من جميع الأعمار، فحلمكِ بالتأكيد وأنت تقرأين الموضوع الآن أن تحصري على وجه ويدين نضرتين فاتحتين، لذلك نأتي إليكِ اليوم بأفضل ماسك تبييض الوجه واليدين بمكونات طبيعية 100% تساعد على تفتيح البشرة من درجتين إلى 3 درجات في وقت أقل والمكونات المثالية للحصول على وصفة تتفوق على المساكات الجاهزة في الصيدليات.

ماسك تبييض الوجه واليدين

تفتيح البشرة نقصد به التخلص من التصبغات وجميع العوامل التي تؤدي إلى اسمرار لون الجلد وبهتانه خاصة اليدين والوجه كونهم أكثر المناطق التي تتعرض لأشعة الشمس مباشرة والأشعة فوق البنفسجية، وإذا مللتِ من الطرق التقليدية والمساكات التي تُباع في منافذ بيع مستحضرات التجميل، فجربي الطرق الطبيعية الفعالة للحصول على بشرة ناصعة في وقت أقل.

مكونات ماسك الحليب للتفتيح

احتواء الحليب على مكون “التيتروزين” الذي يقلل ظهور مادة الميلانين التي تسبب إسمرار البشرة، والعسل مضد للبكتيريا لذلك خلطهما معا يؤدي إلى التخلص من الحبوب والآثار السلبية وغمقان مناطق الجبين والذقن، فاحضري هذه المكونات لتحصلي على ماسك تبييض الوجه واليدين في أيام قليلة:

  • ملعقة صغيرة من الحليب الطازج.
  • ملعقة صغيرة من العسل الأبيض.

طريقة تحضير ماسك التفتيح السريع

بعد تجهيز هذه المكونات التي لن تكلفك إلا مبالغ قليلة جدا مقارنة بأسعار الماسكات الجاهزة. فعليكِ أن تحضري الماسك من خلال الخطوات التالية:

  • ضعي اللبن والعسل في إناء واحد واخلطي المكونين معا جيدا.
  • بعد خلط المكونات جيدا ضعي المكونين على وجهك. ودلكي المكونين معا بحركة دائرية ولكن لا تضغطي على مسام وجهك بقوة.
  • اتركي الخليط أو الماسك مدة 15-20 دقيقة دون لمس الخليط بيدك.
  • اغسلي وجهك بالماء الدافئ وتأكدي من تخليصه جيدا من الماسك. واحرصي على تطبيق المكونات باستمرار 3 إلى 4 مرات في الأسبوع. للحصول على أفضل النتائج في وقت أقل.

ويمكنك الحصول على نتائج أفضل والقضاء على خلايا الجلد الميت باستخدام مكون دقيق الحمص مع ماء الورد وتطبيقهما على وجهك لمدة ربع ساعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *