عروض العثيم السعودية حتى 29 مايو ولفترة محدودة من مجله عبدالله العثيم Al othaim

عروض العثيم السعودية حتى 29 مايو ولفترة محدودة من مجله عبدالله العثيم Al othaim

من داخل مجلة العثيم الأسبوعية نقدم لحضراتكم أقوى عروض العثيم السعودية على أسعار جميع المفروشات، والأدوات المدرسية، كما لديهم عروض على أسعار أجهزة المطبخ والأجهزة الكهربائية المختلفة، وعلى رأس العروض توجد عروض خاصة على أسعار الشاشات الحديثة والهواتف الذكية مختلفة الأنواع الحديثة 2022/2023، وغيرهم بخصومات تصل إلى 50%، وإليكم العروض مفصلة من خلال هذه المقالة.

عروض العثيم السعودية لفترة محدودة

من داخل محلات العثيم بالمملكة العربية السعودية نقدم لكم أقوى العروض على أسعار: طاولة الكوي من باور تايم، كما لديهم خصم على سعر صانعة الخبز من فاف هوم مع كبة، وتخفيضات على شنطة السفر من نيو فرن ريدبول الكهربائي 45 لتر، كما يوجد لديهم خصم آخر على سعر طباخ الأرز من بانكس، وتنزيل غيره على سعر مقلاة إيبو، وغلاية سوبر باي الزجاجية مع ألوان، كما توفر محلات العثيم عروض خاصة على أسعار توصيلات سافكس، والميزان الإلكتروني المربع، وخصومات خاصة على أسعار بطاريات ايفريدي الصغيرة الكبيرة، وعروض أخرى على بطانية بونيك هوم.

تنزيلات السعودية من العثيم ماركت

خصومات خاصة اليوم من العثيم هايبر ماركت على أسعار: منشفة اليد من كاسا بونيتا، وتخفيض آخر على سعر دعاسة الحمام المتنوعة، وسجادة الصلاة من نيفرين، بالإضافة إلى العروض الأخرى منهم على أسعار مخدة بونيك كيو هوم، هذا ولديهم عروض خاصة على أسعار أجهزة المطبخ الكهربائية، ومنها: فرن أوكارينا الكهربائي، و ميكروويف كرولين، وخصم آخر على سعر ميكروفون كيون الدجيتال، قطاعة الخضار من كيينود Keenwood، وخصم خاص على سعر مكواة كيون الكهربائية، ومضرب البيض من كيينود، كما بالماركت خصم على سعر عصارة الحمضيات من كليك أون، والساندوتش ميكر من كليك أون.

تخفيضات خاصة من هايبر ماركت العثيم

تتوفر بمحلات العثيم في المملكة العربية السعودية مجموعة خاصة من العروض على أسعار: مطحنة القهوة من كيون، كما لديهم خصم آخر على سعر موقد هومر الكهربائي، وغلاية كليك أون الكهربائية، وتخفيض آخر على سعر محمصة الخبز من كليك أون Click on، وشواية كولين الكهربائية Koolen، وغيرهم من أجهزة أخرى.

خصومات اليوم 25 مايو من العثيم ماركت

تنزيلات خاصة من العثيم هايبر ماركت Al othaim على أسعار: شاشات دورا إل أي دي، كما لديهم خصومات على أسعار شاشات أرو ال أي دي بحجم 32 بوصة، وغيرهم من عروض على أسعار المسرح المنزلي من جيباس Geepas بالكهرباء، كما لديهم خصم على سعر شاشة أرو إل أي دي بحجم 40 بوصة، وعرض آخر على سعر شاشة أمبيكس ال اي دي.

سلع بأسعار مخفضة من عبدالله العثيم

خصومات مميزة لفترة محدودة اليوم 26 مايو من عبدالله العثيم على أسعار كلا من: صابون بونكس الأزرق الأصلي، كما لديهم بالفروع خصومات على سعر جل تايد للغسالات بحجم 1.8 لتر، وكيس مسحوق أريال المركز بالحجم الإقتصادي، كما لديهم خصومات على أسعار صابون أريال نانو بودز.

خصومات العثيم اليوم 28 مايو من عبدالله العثيم

عروض العثيم السعودية
تخفيضات اليوم

خصومات لا تنتهي من العثيم هايبر ماركت لفترة محدودة على أسعار: جميع عبوات الأرز البسمتي بأنواعه المختلفة الأبيض البنجابي بحجم 10 كجم، وخصم غيره منهم على سعر أرز العائلة الأبيض البسمتي بالحجم العائلي، وتخفيض غيره على سعر زيت دوار الشمس من صني، وزيت دوار الشمس من نور.

تنزيلات خاصة من العثيم السعودية

تنزيلات خاصة اليوم داخل فروع العثيم المختلفة، وتشمل: خصم على جميع أنواع اللحوم المستوردة البرازيلية والأسترالية من أعلى جودة، وخصومات أخرى على أسعار جميع أنواع الأسماك المحلية والمستوردة، وكذلك لديهم عرض على سعر المنظفات وأدوات التنظيف المنزلية، وغيرها من سلع ضرورية لكل منزل، وعروض أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *