عروض بنده اليوم عرض خاص لمد 24 ساعة 60% خصم اغتنم الفرصة وتسوق الان

عروض بنده اليوم عرض خاص لمد 24 ساعة 60% خصم اغتنم الفرصة وتسوق الان

عروض بنده اليوم، يقدم هايبر ماركت بنده عروض على جميع المنتجات والسلع الغذائية والأجهزة الكهربائية والمنظفات المتوفرة داخل المعرض كما يقدم عليها خصومات وعروض مذهلة جدا كما تقوم بتقديم خصم يصل إلى 50% على المنتجات تعالو نتعرف على الخصومات والعروض التي تضعها معرض بنده.

عروض بنده اليوم

عروض خصومات هايبر ماركت بنده داخل المملكة العربية السعودية، هذا الأسبوع حافل بالتخفيضات المذهلة على كافة أدوات المطبخ، من مختلف الشركات والماركات والموديلات، كل هذه العروض تتوافر فقط في جميع فروع هايبر ماركت وسوبر ماركت وأسواق بنده داخل المملكة العربية السعودية. خصومات هايبر ماركت بنده :

يوجد مجموعة من العروض المميزة في سواق بنده المميزة التي تعتبر الأفضل في الأسواق في الفترة الحالية حيث أنه من ضمن العروض المميزة في الأسواق والتي تعتبر الأفضل في الأسواق :

  1. يوجد كندوز موزه بلدى الحجم ذلك فقط بسعر ١٨٩.٩٥ ريال سعودي بدلا من سعر ٢١٤.٩٥ ريال سعودي .
  2. يوجد كندوز لحم مفروم بلدي الحجم يتوفر فقط بسعر ١٣٩.٩٥ ريال سعودي بدلا من سعر ١٥٤.٩٥ ريال سعودي.
  3. كما يوجد كندوز مكعبات بقري للخضار الحجم يوجد فقط بسعر ١٦٤.٩٥ ريال سعودي بدلا من سعر ١٦٩.٩٥ ريال سعودي .
  4. كما يوجد أيضا كندوز مكعبات قليل الدسم الحجم يوجد فقط بسعر ١٧٤.٩٥ ريال سعودي بدلا من سعر ١٨٤.٩٥ ريال سعودي.
  5. متاح أيضا في معرض بنده خصم على كندوز برجر شرقي الحجم فقط بسعر ١٢٩.٩٥ ريال سعودي بدلا من سعر ١٣٩.٩٥ ريال سعودي.

خصومات بنده السعوديه

عروض بنده السعودية، نالت محلات بنده التجارية شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة داخل المملكة العربية السعودية ويرجع ذلك بسبب تقدمها في ذلك المجال عن غيرها من المنافسين تقوم بنده بعمل عروض متميزة على المنتجات المتوفرة لديها وتقدمها للعملاء بأسعار مخفضة أقل من الأسعار المتاحة بالسوق…وتتميز منتجات بنده بأنها ذات كفاءة وجودة عالية، يمكنك زيارة فروع بنده المنتشرة داخل السعودية واطلب بنفسك العروض المتاحة أو قم بالاتصال على الأرقام المخصصة بالتوصيل لديهم.

  1. متاح أيضا داخل معرض بنده حليب لمار حجم ٢٠٠ مل يوجد فقط بسعر ٧.٢٥ ريال سعودي بدلا من سعر ٧.٧٥ ريال سعودي .
  2. كما أنه بالإضافة إلى ذلك  يتوفر خصم على عبوة آيس كوفي دنكن وذلك فقط بسعر ١٦.٩٥ ريال سعودي بدلا من سعر ٢٠ ريال سعودي كما أن حجم ٣٠٠ مل.
  3. كما أنه في أسواق بنده يوجد مجموعة من العروض المميزة في الأسواق حيث أنه يوجد أيضا خصم على شراب شوكولاتة نسكويك مجفف وزن ٥٠٠ مل وذلك متاح فقط بسعر ٢٩.٩٥ ريال سعودي بدلا من سعر ٤٢.٩٥ ريال سعودي .
  4. حيث يوجد أيضا تخفيضات بنده اليوم في كل فروع المملكة العربية السعودية على على علبة شاي ليبتون ذلك فقط بسعر ٢٣٠٩٥ ريال سعودي كما تحتوي العبوة على عدد ٣٠٠ كيس .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *