موعد مباراة الهلال والاتحاد دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والاتحاد دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الهلال ضد الاتحاد دوري روشن السعودي الجولة السابعة والعشرين، سيكون ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد مسرحاً لإقامة مباراة قمة مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين والذي يحمل اسم دوري روشن السعودي، وذلك في مباراة كلاسيكو السعودية والتي ستجمع بين الهلال والاتحاد مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق السادس عشر من شهر مايو الجاري بمشيئة الله تعالى.

ويأمل فريق الهلال في مصالحة جماهير فريقهم بعد خسارة الفريق لقب بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم على يد فريق أوراوا الياباني، حتى وإن كانت حظوظ وآمال الهلال في التتويج بقلب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم قليلة إلا أنها لاتزال قائمة.

مباراة الهلال ضد الاتحاد

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب أندية الدوري السعوي للمحترفين برصيد تسعة وأربعين نقطة، جمعهم الفريق من الفوز في أربعة عشر جولة، والتعادل في سبع، وخسر في أربع مباريات فقط، كما أن للهلال مباراة مؤخلة من الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

بدوره يدخل فريق الاتحاد بقيادة مديره الفني البرتغالي نونو سانتو مباراة الكلاسيكو أمام الهلال وعينه على الفوز من أجل الاقتراب من حسم لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

النمور استطاعوا خلال مبارياتهم الماضية أن يتصدروا جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد اثنين وستين نقطة، وبفارق خمس نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب.، حيث فاز الاتحاد في تسعة عشر مباراة، وتعادل في خمس، وتلقى الخسارة في مبارتين فقط.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

وقد تحدد موعد مباراة الهلال والاتحاد كلاسيكو السعودية في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين، حيث ستقام المباراة مساء يوم الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

هذا وسيتمكن محبو وعشاق كرة القدم السعودية والعربية من متابعة مباراة الهلال ضد الاتحاد في قمة منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن السعودي مساء الثلاثاء القادم من خلال شاشة قناة SSC 1HD، وقناة SSC 1SD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *