تقسيط جوالات stc ايفون 14 برقم الهوية 1444

تقسيط جوالات stc ايفون 14 برقم الهوية 1444

تقسيط جوالات stc ايفون 14 أو أنواع الجوالات الذكية الأخرى التي طرحتها شركة أبل وقدمتها الاتصالات السعودية للعملاء في المملكة العربية السعودية، تعد واحدة من أهم الخدمات التي سهلت على العملاء، فبدلًا من سداد قيمة الجوال كاش يمكن السداد على أقساط بعد اختيار البرنامج الذي يتناسب معك، مثل تقسيط ايفون 14 تمارا والاتصالات السعودية، لهذا سنتعرف على كيف اخذ جوال أقساط من stc وما هي شروط تقسيط جوالات stc ايفون 14.

تقسيط جوالات stc ايفون 14

بالتعاون مع تمارا يمكن الحصول على تقسيط جوالات stc ايفون 14 أو غيره من أنواع الجوالات الذكية والاكسسوارات فقط للمواطنين الذين تتوافر فيهم شروط الأهلية التي حددتها الشركة، بدون فوائد أو رسوم خفية فقط يمكن الدخول إلى رابط شركة الاتصالات واختيار الجوال وعند السداد يتم اختيار تمارا والدفع بالأقساط.

شروط تقسيط جوالات stc وتمارا

للقبول في برنامج تقسيط stc لا بد من الاستعلام عن شروط الأهلية، فإذا كان العميل يسأل هل أنا مؤهل في تقسيط stc وتمارا للجوالات الذكية فقد ذكرت الشركة أن الشروط تتمثل في:

  • ألا يكون سن العميل أقل من 18 سنة.
  • الحصول على رقم جوال لاستقبال كود التحقق من خلاله.
  • إصدار بطاقة هوية وطنية سارية المدة.
  • أو الحصول على إقامة صالحة للاستخدام.
  • إصدار بطاقة بنكية صالحة للاستخدام من داخل السعودية، وعبر تطبيق الشركة يمكن الاستعلام عن كيف اعرف اني مستحق جوال من STC برسالة.
  • إذا كان عمر العميل من 18 وحتى 21 عام فإن الحد الأدنى للمشتريات سيكون ريال والأقصى 1500 ريال سعودي.
  • أما من تجاوزت أعمارهم 21 عام فإنهم يستطيعون الحصول على مشتريات بمبلغ سبعة آلاف ريال سعودي وللاستعلام عن المميزات يمكن زيارة رابط الاتصالات السعودية.

اقساط stc لأيفون 14 برو ماكس

هناك العديد من الجوالات الذكية المتوفرة بنظام اقساط stc من بينها ايفون 14 برو ماكس والذي يبدأ سعره من 4744 ريال سعودي وذلك للنسخة 128 جيجا بايت، بينما النسخة المتوسطة 512 جيجا بايت فإن سعرها يبدأ من 6244 ريال سعودي لدى الاتصالات السعودية، وهناك حجم 256 جيجا بايت بسعر 5244 ريال سعودي، ولكن للحصول على ايفون 14 برو ماكس بمساحة داخلية 1 تيرا بايت فإن السعر سيكون 7244 ريال سعودي وقد لا يكون متاح لدى تمارا التي توفر أقصى حد للتمويل سبعة آلاف ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *