نتيجة مباراة العين والحزم الدوري السعودي (حزم الصمود يحسمها بهدف دييديريك جويل “0-1”)

نتيجة مباراة العين والحزم الدوري السعودي (حزم الصمود يحسمها بهدف دييديريك جويل “0-1”)

تستكمل مساء غدٍ الأربعاء 10 مايو الحالي، مباريات الجولة 31 من الدوري السعودي الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، حيث مباراة العين والحزم القوية والثأرية، التي تندرج في إطار لقاءات الإياب أو الدور الثاني، يحتضنها ملعب ستاد مدينة الملك سعود الرياضية King Saud Sport City Stadium في مدينة الباحة السعودية، يسعى من خلالها أصحاب الأرض والجمهور إلى الثأر من خسارة لقاء الدور الأول، بينما يأمل “حزم الصمود” في تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، التي ستقرب الفريق من العودة إلى دوري روشن واللحاق بركب أهلي جدة متصدر جدول ترتيب دوري يلو حاليًا وأول المتأهلين رسميًا.

على كل الأحوال، سنتعرف سويًا في التغطية التالية، على موعد مباراة العين والحزم والقنوات الناقلة، فضلًا عن مشوار الفريقين ونتائجهما في الموسم السادس والأربعين من دوري الدرجة الأولى السعودي 2023، علاوة على وضعية الناديين في جدول ترتيب دوري يلو أثناء الجولة 31.

مباراة العين والحزم

من مواجهة الدور الأول بين العين والحزم في دوري يلو
من مواجهة الدور الأول بين العين والحزم في دوري يلو

مع اللقاء السادس في اليوم الثالث والأخير من الأسبوع الحادي والثلاثين في مسابقة Saudi Arabia Division 1 2022/2023، حيث مباراة الحزم ضد العين.

نادي العين

حيثما يخوض فخر الباحة مواجهة الغد، وهو في المرتبة الـ12 في الترتيب العام للبطولة، بعدما جمع 36 نقطة وفارق (-8) أهداف، مبتعدًا عن نجران أول ثلاثي قاع الجدول بفارق 6 نقاط.

فقد تمكن Al-Ain من تحقيق 10 انتصارات، و6 تعادلات، ولكن تجرع مرارة الخسارة 14 مرة هذا الموسم (من بينها الهزيمة الصعبة من أمام الملكي بهدف البرازيلي ماركوس أمارال Marcos Vinicius Amaral Alves في الجولة 28).

نادي الحزم

من جهة أخرى، يأتي الضيوف في المركز الرابع في جدول ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى السعودي (وآخر المراكز المؤهلة إلى دوري روشن)، برصيد 58 نقطة وصافي (23) هدفًا، يفصلهم 7 نقاط عن الأهلي المتصدر.

إذ تمكن Al Hazem من الفوز في 17 مباراة (آخرهم الفوز المثير والصعب على مضيفهم الفيصلي في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس والعشرون)، والتعادل في 7 أخرى، ولكن تلقى 6 هزائم خلال الموسم الجاري.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب Saudi Yelo League First Division 2023 أثناء الجولة 31 قبل انطلاق مباريات اليوم الثاني:

جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الأولى للمحترفين 2023 (دوري يلو) بعد انتهاء مباريات اليوم الأول في الجولة 31
جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الأولى للمحترفين 2023 (دوري يلو) بعد انتهاء مباريات اليوم الأول في الجولة 31
  • وانطلقت يوم أمس الاثنين مباريات الجولة 31 من دوري يلو، حيث تغلب الرياض على مضيفه أحد، وتعادل الجبلين مع الشعلة سلبيًا، فيما حقق هجر فوزًا صعبًا على العروبة.
  • واليوم الثلاثاء، يلعب الأهلي مع العربي، بعد أن يستضيف القيصومة نادي جدة.
  • قبل أن تختتم الجولة يوم غدٍ الأربعاء بـ4 مواجهات، يستضيف خلالها العين منافسه الحزم، ويواجه الساحل نادي نجران، قبل أن يصطدم الفيصلي مع القادسية، وأخيرًا يواجه الخلود نادي الأخدود.

من ناحية أخرى، أسفرت نتيجة مواجهة الدور الأول التي جمعت الحزم أمام العين في يوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022، لحساب الجولة الرابعة عشر، عن فوز حزم الصمود بثنائية ذعار حسين العتيبي والهولندي من أصل ليبيري أولا جون Ola John من ركلة جزاء، بجانب هدف ثالث ملغي لـ عبدالهادي ردن الحراجين.

تشكيل المواجهة

يخوض فريقا الحزم والعين مواجهة الليلة، بتشكيل مكون من كلًا من:

تشكيل العين في مواجهة الحزم في دوري يلو
تشكيل العين في مواجهة الحزم في دوري يلو
تشكيل الحزم ضد العين في دوري الدرجة الأولى السعودي
تشكيل الحزم ضد العين في دوري الدرجة الأولى السعودي

****

تاريخيًا، جمعت الحزم والعين مواجهتين فقط:

الأولى جرت لحساب الجولة الثالثة من الدور الثاني (المجموعات) عن المجموعة الثانية B في دوري الدرجة الثالثة السعودي، وانتهت بفوز حزم الصمود برباعية نظيفة.

أما اللقاء الثاني، فجرى في الدور الأول من دوري يلو في الموسم الجاري، وتحديدًا في يوم 28 ديسمبر من العام المنصرم، وحسمها الحزماويون أيضًا بثنائية بيضاء.

موعد مباراة العين والحزم والقنوات الناقلة

موعد مباراة العين والحزم والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة رقم 6 في الجولة الحادية والثلاثون من دوري الدرجة الأولى السعودي 2023، مساء غدًا الأربعاء، في تمام الرابعة إلا عشر دقائق (3:50 م) بتوقيت السعودية وقطر والبحرين ومصر، الواحدة إلا عشر دقائق (12:50 م) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة العين والحزم، فقد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) تكليف الحكم السعودي أحمد البركاتي بالمهمة.

إليكم الآن طاقم حكام مباريات الجولة 31 في دوري يلو كاملًا:

طاقم حكام مباريات الجولة 31 في دوري الدرجة الأولى السعودي 2023 (دوري يلو)
طاقم حكام مباريات الجولة 31 في دوري الدرجة الأولى السعودي 2023 (دوري يلو)

ستقوم القنوات الرياضية السعودية بتغطية الحدث، وذلك على الأرجح عبر فضائية KSA Sports 1 HD.

من جهة أخرى، وحول معلق مباراة العين والحزم، فسيعلن عن هويته في وقتٍ لاحقٍ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ووردبريس › خطأ

Error establishing a Redis connection

To disable Redis, delete the object-cache.php file in the /wp-content/ directory.