تفاقمت أزمة غريق ستانلي بعد العثور على جثة بين الصخور، وقال والد المتوفي ” ماجيسكو” أنها لا تمد بصلة إلي أبنه الفقيد، وأنه لا يشبهه نهائياً ومازال البحث مستمراً عن ” محمد حسن” والذي غرق منذ 7 أيام من أعلي كوبري ستانلي بعد أصدام سيارة به هو وأثنين من أصدقائه، وأثارت حادثته المروعة ضجة عارمة عبر صفحات الفيس بوك بعد أن وصف البعض بما حدث ب النبوءة المرعبة.

غريق ستانلي يتنبأ نبوءة مرعبة وتحققت بعد عدة أشهر

تنبأ غريق ستانلي “محمد حسن”  بحادثة لثلاثة أشخاص على الطريق وشخص منهم يسقط أرضاً والثاني يسبح في الماء أما الثالث فيغرق في الماء، وهذا ما حدث له ولأصدقائه حيث سقط ” أشرف زين العابدين” و سقوط ” محمد الحوفي” في الماء ولكن تم إنقاذه، ولكنه هو سقط غريقاً في الماء ولم يتم العثور عليه.

والد ” غريق ستانلي” يخرج عن صمته ويمتنع عن استلام الجثة

قام حسن شوقي بالامتناع عن استلام الجثة التي تم العثور عليها بين الصخور أسفل ستانلي وقال أنها لا تشبه أبنه الفقيد، وأن الجثة لشخص في الأربعين من عمره وأن نجله في لعشرين من عمره وأن الجثة بها عدة طعنات وعارية تماماً من الملابس وأصلع وهذه المواصفات تتنافي تماماً بنجله.

الجدير بالذكر أن الحماية المدنية تقوم بالبحث اليوم لليوم الثامن على التوالي للعثور على غريق ستانلي والذي سقط في المياه من 2 يناير ولم يتم العثور عليه حتى الآن، والنيابة تقرر تحديد هوية الجثة التي تم العثور عليها بين الصخور.