التخطي إلى المحتوى

نتائج نظام نور  الفصل الدراسي الأول 1440، توفر وزارة التعليم السعودية خدمة لجميع الطلاب وأولياء الأمور تمكنهم من الاستعلام عن نتائجهم عبر نظام نور الالكتروني بسهولة ويسر، فقد أعلنت نتائج نظام نور الأن ويمكن الإطلاع عليها برقم الهوية او السجل المدني لطلاب.

نتائج نظام نور الأن noor.moe.gov.sa الفصل الدراسي الأول 1440

يقدم موقع “ثقفني” لجميع زواره نتائج نظام نور الأن، والتي يمكن الأطلاع عليها عبر الموقع الألكتروني noor.moe.gov.sa، وذلك من خلال إدخال الطالب برقم الهوية أو السجل المدني للإطلاع على نتائج أختبارات نصف العام الدراسي 1439 وذلك لكافة الطلبة والطالبة بالمراحل التعليمية المختلفة الابتدائية المتوسط والثانوية.

رابط  فعال للاستعلام عن النتائج برقم الهوية 1440 عبر موقع نظام نور

نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول 1440 على نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق فقط noor.moe.gov.sa

الاستعلام عن نتائج نظام نور الأن

فيمكن لجميع الطلاب الإستعلام عن النتائج بإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني لنظام نور moe.gov.sa
  • كتابة رقم الهوية أو رقم السجل المدني للطالب أو الطالبة.
نتائج نظام نور
نتائج نظام نور

تحديث :حل مشكلة رسالة عند تسجيل طالب (يوجد ولي أمر بنفس رقم هوية الطالب يرجى مراجعة الدعم الفني)  ولحل هذه المشكلة من حساب مدير إدارة الاختبارات في الإدارة لحذف سجل الطالب أو الطالبة من أولياء الأمور .

رابط الاستعلام عن نتائج نظام نور الأن برقم الهوية 1440 noor.moe.gov.sa

نظام نور
نظام نور

تحديث: أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إطلاقها رابط جديد لنظام نور وذلك لتسهيل على السادة الزوار من الطلبة وأولياء الأمور إنهاء إجراءات استخراج النتائج بسهوة ويسر، بالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات ونتمنى لكم النجاح الدائم.

تحديث : أعلنت وزارة التربية والتعليم إستعداداها لإعلان نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول 1440 للمرحلة المتوسطة والثانوية عبر موقع نظام نور التعليمي، مشيراً إلى أنه سيتم إعلان نتائج ما يزيد عن 6 ملايين طالب وطالبة أدوا اختبارات الفصل الدراسي الأول.

في حال تواجد أي استفسار يرجى ترك تعليق أسفل الخبر الآن وسنقوم بالرد عليكم فوراً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.