التخطي إلى المحتوى

نظام نور برقم الهويه ورمز التحقق ، تعمل وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بتقديم العديد من المزايا والخدمات الإلكترونية التي تصب  في صالح الطلاب والآباء والمعلمين بالمملكة.

نظام نور برقم الهويه ورمز التحقق

توفر الوزارة تقديم خدمة النتائج الكترونياً لجميع المراحل التعليمية لطلاب  كافة المراحل التعليمية، تتيح لك معرفة النتيجة من خلال رقم الهوية أو السجل المدني وفي حال نسيان الرقم السري يمكنك الاستعلام عن النتائج عبر  رمز التحقق.

noor.moe.gov.sa نظام نور نتائج الطلاب 1439 برقم الهوية
noor.moe.gov.sa نظام نور نتائج الطلاب 1439 برقم الهوية

نظام نور برقم السجل المدني

ويستفيد  الطلاب والطالبات من خلال موقع نور الإلكتروني  من الخدمات المتاحة بداخله بشكل كبير، فيعد موقع نور من أكثر المواقع  استخداماً وانتشاراً بوزارة التربية والتعليم السعودية

حيث ليس مطلوب منك كطالب إلا أن تقوم بالدخول على الموقع وإدخال رقم الهوية و السجل المدني، و بالتالي التعرف على النتيجة لكل المراحل التعليمية سواء ابتدائية أو متوسطة و ثانوية.

هذا، ويعرف الطلاب النتائج دون أدنى صعوبة، فقط من خلال رقم الهوية و رقم السجل المدني، ويجدر الإشارة إلى أن الموقع يشهد إقبالاً شديدا خلال فترة النتائج لجميع المراحل، كما يمكن لأولياء الأمور معرفة نتائج الطلاب في الفصل الدراسي الأول للمرحلة الابتدائية و الثانوية إلكترونياً من خلال الموقع ، بمجرد ادخال مجموعة من البيانات فقط .

كيفية استخراج نتائج نظام نور 1439 ورابط استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية فقط عبر الموقع الرسمي
رابط الاستعلام عن نتائج رمز التحقق 1440

موقع نور برقم الهوية

وعند القيام بالتصحيح و المراجعة للاختبارات الخاصة بالطلاب يتم إعلانها فوراً على موقع نظام نور و يقوم الطلاب  بمعرفة نتائجهم و بالتفصيل فورا، و يتسارع الطلاب على الموقع عند إعلان النتيجة لأنهم الموقع الوحيد الذي يقوم بإعلان نتائج الطلاب برقم الهوية لجميع المراحل التعليمية، كما أن هذا الموقع رؤية يعد رؤية مستقبلية للمملكة العربية السعودية و للطلاب و المعلمين أيضاً، و خدمة الموقع هي الأفضل في السعودية حتى الآن .

في أنتظار قريبا عقب أداء الطلاب امتحناتهم نتائج نظام نور 2019 لجميع المراحل التعليمية عقب الدخول على موقع نام نور للنتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.