نتيجة مباراة النصر السعودي أمام الرائد في دوري روشن السعودي

نتيجة مباراة النصر السعودي أمام الرائد في دوري روشن السعودي

يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة السعودية اليوم مباراة كرة القدم بين فريقي النصر السعودي ضد الرائد ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري روشن بالمملكة العربية السعودية، حيث نجح منذ قليل النجم البرتغالي لاعب فريق النصر السعودي “رونالدو” في إحراز الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة بالشوط الأول.

مباراة النصر السعودي أمام الرائد

يحرص نادي النصر السعودي في تلك المباراة الهامة تحقيق النصر والفوز على فريق الرائد من أجل تحسين ترتيبه بالدوري السعودي، وخاصة أنه يحتل وصافة الدوري الآن ويسعى في تحقيق تلك البطولة الهامة، وخاصة بعد ضم النجم البرتغالي رونالدو إلى الفريق وتقويه هجومه، ويسعى العديد من اللاعبين لبذل الكثير من الجهد لتحقيق الفوز.

جاء تشكيل فريق النصر السعودي اليوم كما يلي:

  •  في حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع للنصر: جيسلان كونان – ألفارو جونزاليس – علي لاجامي – سلطان الغنام.
  • أما خط الوسط: عبد الله الخيبري – علي الحسن – لويس جوستافو – أيمن يحيى – عبد الرحمن غريب.
  • كما جاء في خط الهجوم كريستيانو رونالدو.

نتابع مع حضراتكم الآن مباراة النصر ضد الرائد وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل ونتيجة المباراة بعد انتهائها، ويمكنكم متابعة موقعكم ثقفني من أجل التعرف على نتيجة المباراة، وخاصة أن النصر يحتل الآن وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي “روشن” برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن نادي الاتحاد المتصدر.

نجح منذ قليل عبد الرحمن غريب في تسجيل الهدف الثاني للنصر السعودي أمام الرائد في مباراة قوية، تُقام حالياً على ملعب مرسول بارك معقل نادي النصر، حيث يشهد تلك المباراة القوية عدد كبير من الجماهير داخل الملعب، حيث تحظى تلك المباراة بنسبة مشاهدة عالية نظراً لشعبية النجم البرتغالي رونالدو.

انتهت منذ قليل المباراة المقامة على ملعب مرسول بارك، حيث نجح منذ قليل نادي النصري السعودي في الفوز على نادي الرائد في مباراة قوية بنتيجة أربعة أهداف، حيث تألق نجوم النصر في تلك المباراة مما أسعد جميع مشجعي الفريق الأصفر، كل التوفيق لنادي الرائد في المباريات القادمة وألف مبروك لنادي النصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *