المنشد الكويتي مشاري العرادة في ذمة الله اثر حادث سير بالمملكة العربية السعودية

المنشد الكويتي مشاري العرادة في ذمة الله اثر حادث سير بالمملكة العربية السعودية

تناقل السعوديين والكويتيين اليوم الأحد الموافق 2018/1/7م خبر وفاة المنشد الكويتي الشاب مشاري العرادة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ولقي المنشد وفاته بالمملكة العربية السعودية خلال حادث سير وسيتم نقل جثمانه لدولة الكويت ليدفن بأراضيها، ولم يتم تحديد موعد دفن الجثمان أو التشييع حتى الآن، وتوفي المنشد مشاري العرادة عن عمر ناهز الـ35 عام.

وفور انتشار خبر الوفاة بادر الفنان الكويتي حمود خضر برثائه والدعاء له، حيث ذكر أن بدايته الفنية كانت رفقة الفقيد في عام 2000 أثناء العمل على أنشودة أمي فلسطين، كما عدد مزاياه حيث قال “تعلمت منه حسن اختيار الكلمات والحرص على الرسالة والقيمة واستخدام الفن لنشر الخير والكلمة الطيبة”، واختتم تدوينته بالدعاء له حيث قال “طبت حيا وميتا”.

حياة الفقيد مشاري العرادة

ولد المنشد مشاري العرادة بدولة الكويت عام 1982 بمنطقة اليرموك محافظة العاصمة، تخرج في كلية الآداب قسم الفلسفة بجامعة الكويت، ودرس بجامعة الشارقة لمدة عام، عمل بوزارة التربية والتعليم بدولة الكويت، ثم في القطاع الخاص، ثم الإعلام.

بدأ المنشد صغيرا في مجال الإنشاد، ثم اشترك في مهرجانات الكويت، إلى أن شارك بأول ألبوم عام 1992م بعنوان المجددون رفقة مجموعة من المنشدين الآخرين، ولعل أشهر أعماله أنشودة فرشي التراب من سلسلة يا رجائي، وتتكون ألبوم يا رجائي من أربعة أجزاء، وله أعمال عديدة كمولاي، وأكرم بأحمد، إن لله رجالا، وسألت يا فجر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *