نظام نور تسجيل ولي الأمر الطلاب المستجدين واستعلام نتائج برنامج نور برقم الهوية 1443

نظام نور تسجيل ولي الأمر الطلاب المستجدين واستعلام نتائج برنامج نور برقم الهوية 1443

دخول نظام نور تسجيل ولي الأمر وطريقة استعلام نتائج الطلاب على برنامج نور برقم السجل المدني أو رقم الهوية لجميع المراحل التعليمية، مع انتهاء الفصل الدراسي الثاني للعام 1440-1441 هو الهدف والمقصد لأولياء الأمور والطلاب للاستعلام عن النتائج عبر موقع نور المركزي، خاصة بعد انتهاء فترة الاختبارات النهائية والتي شهدت ظروف استثنائية خلال الفترة الحالية نتيجة الجائحة.

وزارة التعليم تقدم من خلال نظام نور العدي من الخدمات سواء كانت لمنسوبي التعليم، أو للطلاب والطالبات وكذلك لأولياء الأمور، عبر مجموعة من الخدمات التي استحدثت على موقع نظام نور، ووفق التحديث الأخير فقد اختلفت عملية الدخول إلى حساب نور من خلال بيانات تسجيل الدخول، حيث أتت بواجهة موقع نور الجديد بطريقة جديدة لتسجيل الدخول، غير واجهة نظام نور تسجيل ولي الأمر .

رابط نظام نور تسجيل ولي الأمر

التسجيل في نظام نور كان يتم بشكل أساس من خلال حساب ولي الأمر، ومن أيام تم إجراء بعض التحديثات على برنامج نور، ومن وقتها يتم البحث عن رابط نظام نور تسجيل ولي الأمر  1441، لمتابعة ما ستجد من أخبار حول ظهرو نتائج الطلاب 1441 في السعودية سواء المرحلة   الابتدائية أو المرحلة المتوسطة أو مرحلة الثانوية .رابط نظام نور ولي أمر والشرح بالصور.

موقع نور 1439 EduWave| رابط دخول نظام نور نتائج الطلاب برقم الهوية الوطنية NOOR
موقع نور 1441 EduWave

وزارة التعليم أنهت الاختبارات المقررة وفق تقويم خطة التقويم الدراسي 1441،ـ وتم الإعلان عن ظهور نتائج الطلاب المرحلة الابتدائية برقم الهوية على موقع نظام نورـ،فيما يتم الاستعلام عن نتائج المتوسطة والثانوية بالسجل المدني أو رقم الهوية خلال الأيام الحالي.

كيفية تسجيل نظام نور

التسجيل في نظام نور الجديد يتم بالتوجه إلى رابط نوقع نور المركزي، ومنه إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور والرمز التحقيقي، لمن له حساب موجود بالفعل، أو التوجه إلى خيار “نسيت كلمة المرور” وهنا سيكون بمقدورة الطالب أو ولي الأمر إدخال رقم الهوية ورمز التحقق، واستكمال باقي الخطوات .

طريقة دخول نظام نور للنتائج

الشرح المصور حول كيفية الاستعلام عن درجات الطلاب للعام 1441 وطريفة دخول نظام نور تسجيل ولي الأمر سنوضحها تباعاً ، تعرف على طريقة دخول نظام نور لاستخراج الدرجات لجميع المراحل التعليمية وتسجيل الدخول من حساب ولي الأمر ، وكيفية حل مشكلة صعوبة التسجيل بكلمة المرور واسم المستخدم حال فقدنها.

تحديث : طريقة تسجيل دخول ولي الأمر في نظام نور وفق التحديث الجديد لنظام نور لاستعلام نتائج الطلاب الثانوي والمتوسط وجميع المراحل التعليمية، تابعو الطريقة وفق ما وضح بعالية من شرح .

تسجيل طالب جديد في برنامج نور

عبر رابط نظام نور تسجيل ولي أمر، يتم تسجيل الطلاب المستجدين بالصف الأول الابتدائي  و رياض الأطفال،للعام الدراسي 1440-1441 وفق الخطة الزمنية التي حدتها وزارة التعليم للعام الدراسي المقبل للطلاب السعودين وغير السعوديين، وسيبدأ التسجيل في الخطة الجديدة 25 جمادي أول الموافق 21 يناير 2019، وسنرفق لكم الخطة الزمنية الجديدة قريبا وفق ما جاء في تعميم وزارة التعليم.

تسجيل الطلاب في نظام نور
تسجيل الطلاب في نظام نور

وفق الخطة الزمنية المرفقة بعالية يمكن التعرف على موعد بدلية التسجيل في التعليم العام، حيث بداية من اليوم 21-1-2020 بدء تسجيل الطلاب المستجدين وعلى حسب الشريحة العمرية وفق ما هو مشار إليه بعالية .

تحديث: أعلنت وزارة التعليم بدء تسجيل الطلاب المستجدين للعام 1442 من يوم 22 يونيو 2020 الموافق الأول من ذي القعدة 1441، على أن يتم استقبال طلبات تسجيل مرحلة رياض الأطفال في منتصف الشهر الهجري الجاري، وقد تم استثناء رفع استمارة الكشف الطبي من بين المرفقات المطلوبة عبر نظام نور، وتشمل شهادة الميلاد وكرت التطعيمات وكرت العائلة، وصورة من الهوية سارية المفعول لغير السعوديين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *