موعد مباراة النصر والزلفي في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة النصر والزلفي في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة للمباراة

ينتظر مشجعي فريق النصر السعودي انطلاق أولى مباريات فريقهم في بطولة كأس خادم الشريفين موسم 2018، ويلتقي فريق النصر مع فريق الزلفي في الدور الـ 32 من البطولة، حيث أن موعد مباراة النصر والزلفي من المقرر له اليوم الجمعة 2018/1/5م بالعاصمة السعودية الرياض.

موعد مباراة النصر والزلفي اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

وتنطلق مباراة النصر والزلفي مساء اليوم الجمعة بملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، وتقام المباراة في تمام الساعة 19:20 بتوقيت مكة المكرمة، 16:20 بتوقيت جرينتش، وتذاع المباراة على قناة MBC PRO SPORT، ومن المنتظر أن تشهد المباراة حضور جماهيري من أنصار الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والشعلة في كأس خادم الحرمين الشريفين

تردد قناة MBC PRO SPORTS

ويدخل فريق النصر المباراة بروح معنوية مرتفعة للاعبيه بعد تحقيقهم لفوز كبير على فريق الأهلي بنتيجة 3/1، ويحتل فريق النصر المركز الثالث في الدوري السعودي حتى الآن برصيد 27 نقطة من 16 مباراة، ولا يرغب المدير الفني لفريق النصر في تعرض أي من لاعبيه لإصابات خلال مباراة اليوم، لذلك فسيتم دمج بعض العناصر غير الأساسية في القائمة الأساسية لمباراة اليوم.

ويريد فريق الزلفي بقيادة مديره الفني مصطفى زكي في تقديم عرض كبير أمام فريق كبير بحجم فريق النصر، حيث يرغب لاعبي فريق النصر في إثبات أنفسهم في مباراة اليوم للفوز بفرصة للعب في مستويات أعلى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *