نظام نور لإعلان نتائج الطلاب لعام 1439 بالسجل المدني في كافة المراحل التعليمية بالمملكة

نظام نور لإعلان نتائج الطلاب لعام 1439 بالسجل المدني في كافة المراحل التعليمية بالمملكة

إنتهت إمتحانات المرحلة الإبتدائية في المملكة العربية السعودية وينتظر أولياء الأمور في تلك الأيام إعلان نتائج الطلاب في تلك المرحلة وذلك من خلال نظام نور لإعلان نتائج الطلاب لعام 1439 بعد أن أعدته المملكة لتسهيل الإجراءات على أولياء الأمور  لكي يتم الحصول على النتيجة بسرية وأمان فور إعلانها.

نظام نور لإعلان نتائج الطلاب لعام 1439

يمكن لجميع الطلاب في المملكة الاستعلام عن نتائجهم في كافة المراحلة التعليمية من الإبتدائية إلى الثانوية من خلال نظام نور لإعلان نتائج الطلاب لعام 1439 وذلك من خلال إتباع خطوات بسيطة للغاية وهي الدخول إلى الموقع بواسطة الطالب أو ولي الأمر وتسجيل الدخول بالإسم ورقم الهوية أو رقم السجل المدني.

مزايا نظام نور لإعلان نتائج الطلاب

يتميز نظام نور لإعلان نتائج الطلاب بالعديد من المزايا التي قدمتها المملكة للطلبة والطالبات وأولياء الأمور في كافة المراحل التعليمية بداية من المرحلة الإبتدائية وحتى المرحلة الثانوية ومن تلك المزايا :

  • يمكن نظام نور الطلاب جميعهم من معرفة النتائج في كافة مدن ومحافظات المملكة وكافة المدارس فور الإعلان عنها من وزارة التربية والتعليم.
  • يساعد على توفير الوقت والجهد على أولياء الأمور من أجل معرفة نتائج أولادهم أون لاين فور ظهورها.
  • يمكن من خلاله معرفة نتائج اختبارات الشهور ومنتصف العام وأخره.
  • يمكن الاستعلام عن النتائج من خلاله بالسجل المدني أو رقم الهوية.

تحديث : يمكن نظام نور التعليمي الطلاب من الحصول على النتائج عن طريق رقم الهوية وتوفير الوقت والجهد لأولياء مع الحفاظ على السرية والأمان بالرقم السري الذي لا يمكن الحصول على النتائج أو الدخول للحساب بدونه مما يؤكد الحصول على النتائج وتتبع سلوك الطلاب بسهولة ويسر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *