التخطي إلى المحتوى

رابط موقع نور ، ينتظر جميع الطلاب الأن الإعلان عن نتائج الإختبارات لعام 1440، فتعد من أسهل الطرق وأيسرها وأقصرها يتم من خلال رابط نظام موقع نور لنتائج الطلاب 1440، وسيقدم موقع ثقفني لزواره أسهل الطرق للاستعلام عن نتائج جميع المراحل الدراسية في السعودية بأسهل وأيسر الطرق، بالتوفيق للجميع.

رابط موقع نور وخطوات الاستعلام عن النتائج الفصل الدراسي الأول 1440

فيذكر أن هناك طريقتين يمكن اللجوء إليهما للإستعلام عن نتائج المراحل الدراسية وهم:
الطريقة الأولي: الدخول إلى نظام نور باستخدام بيانات الدخول وهذه هي الطريقة الأولي.
الطريقة الثانية: وهي الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات عبر رقم الهوية فقط.

رابط  فعال للاستعلام عن النتائج برقم الهوية 1440 عبر موقع نظام نور

ويذكر أن الطريقة الأولي تعد الطريقة المعتمدة من جانب وزارة التربية والتعليم في السعودية، كما أن اولياء الأمور كثيراً ما يعتمدون عليها، فتسعى الوزارة من خلالها لربط الطلاب إلكترونياً وذلك بهدف تسهيل العملية التعليمية وأيضا الوصول للخدمات التي تقدمها الوزارة بأسهل الطرق.

الإستعلام عن نتائج الطلاب  الفصل الدراسي الأول 1440 من خلال رابط موقع نور

يتطلب عند الدخول على رابط موقع نور noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx ، أدخال:

  • اسم المستخدم.
  • كلمة المرور.
  • كود التحقق.
  • النقر علي زر الدخول.
رابط نظام نور

رابط الاستعلام عن نتائج نظام نور الأن برقم الهوية 1440 noor.moe.gov.sa

وسوف تتمكن من التعرف على النتيجة بظهورها أمامك، وسنرفق لكم صورة توضيحية بموعد بدا إجازة نصف العام والعودة لدراسة الفصل الدراسي الثاني وأيضاً موعد إختبارات الفصل الدراسي الثاني.

رابط نظام نور

ويمكن لك عزيزي القارئ تقديم كافة الأسئلة والإستفسارات التي ترغب في الإجابة عليها من خلال التعليق على المقالة، وسنقوم بالرد عليها فوراً، كما سنتابع معاكم كل جديد يتعلق بنتائج الإختبارات لجميع الطلبة في المراحل الدراسية وسنوفيكم بكل جديد أول بأول.

تحديث : يمكن الأن من خلال حساب ولي الأمر الإطلاع على تفاصيل نتائج اختبارات الدور الأول، وذلك بدون الحاجة إلى التسجيل، كما يعرض الموقع كافة التفاصيل الخاصة بالدرجات الخاصة بالدور الثاني لطلاب، والتي يعد من المقرر أدائها بعد أيام قليلة من اختبارات الدور الثاني، وذلك ما يرجع لأوامر خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان” بإنتهاء جميع الإختبارات  لكافة المراحل الدراسية قبل الدخول في شهر رمضان الكريم.

تحديث : أكدت مصادر مطلعة في وزارة التعليم أن نتائج المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية، أوشكت علي الظهور، مؤكداً أن المصححون قد اقتربوا من الانتهاء من عمليات التصحيح الخاصة بتلك المرحلتين، وفي إنتظار إعلان الموعد الرسمي لإعلان النتيجة على موقع نور التعليمي noor.moe.gov.sa، وسنقوم بإعلان كافة التفاصيل أول بأول فور ظهور النتائج.

تحديث : بعد إنهاء 6 ملايين طالب وطالبة في جميع أنحاء المملكة من اختبارات الفصل الدراسي الأول 1440، ينتظر الأن إعلان النتائج عبر موقع نظام نور التعليمي، والذي أكدت الوزارة أنه سيتم الغعلان عنها قريباً بعد رصد الدجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.