درجات رايات الكلية التقنية tvtc تسجيل دخول موقع رايات كلية التقنية نتائج المتدربين 1440

درجات رايات الكلية التقنية 1440 أعلنت المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني اليوم رصد الدرجات النهائية في نظام رايات الكلية التقنية عبر موقع خدمة المتدربين الالكتروني الجديد، إذ يمكن لكافة المتدربين والمتدربات الآن استعلام كافة الدرجات من خلال الدخول عبر الموقع الالكتروني للمؤسسة، واستخراج النتائج ومعرفة الدرجات تفصيليا لذا نرفق رابط الاستعلام المباشر عن نتائج رايات كلية التقنية tvtc برقم المتدرب أو رقم التسجيل وكيفية استعلام عن نتائج المتدربين إلكترونياً الفصل التدريبي الأول 1440.

استعلام درجات رايات الكلية التقنية

ناشد موقع رايات كلية التقنية المتدربين والمتدربات من المتقدمين ضرورة التحقق من المجموع المرصود، إذ لا يجب أن يقل مجموع درجات رايات عن المجموع الموجود في البلاك بورد 1440 رايات، بحيث لا يجب أن يوجد أي تعارض بين المجموعين، ويمكن معرفة درجات رايات بمجرد تسجيل دخول بوابة نظام رايات الكلية التقنية rayat.tvtc.gov.sa ، ثم تجد في أسفل الصفحة الرئيسية خيار “عرض سجل الدرجات” للفصل الدراسي الجاري.

موقع رايات الكلية التقنية rayat tvtc gov sa

الاستعلام عن نتائج رايات الكلية التقنية 

نظام رايات القبول والتسجيل 

أكدت المؤسسة التقنية أنه يتم ارسال الرقمي التدريبي عبر برنامج رايات خدمة المتدربين للمتقدمين بعد قبول تسجيلهم، وحددت مواصفات الزي الرسمي لهم، والذي يضاف له بادج شعار الكلية التقنية #رايات، كما نوهت الكلية عن إمكانية  تقديم المتدربين الزائرين تقديم طلب نقل للكلية في حال الرغبة بالاستمرار فيها.

الاستعلام عن الدرجات الفصل التدريبي الثاني لهذا العام 1440-1441 لجميع المتدربين والمتدربات قريباً، عقب الانتهاء رسمياً من رصد الدرجات ووضع علامات الطلاب لتحصيل النتائج النهائية ثم رفعها عبر موقع رايات الكلية التقنية.

دشنت البوابة الالكترونية لخدمات المتدربين والمتدربات الاستعلام عن موقع رايات كلية التقنية في أي وقت، والكشف عن درجات رايات الكلية التقنية للمستخدمين، عقب أداء الاختبارات المطلوب اجتيازها برقم التدرب السري.

يتابع المتدربين والمتدربات بوابة رايات كلية التقنية بشكل مستمر حتى يتسنى لهم معرفة أخبار البرنامج التدريبي للفصل الثاني، حيث يمكن من خلال بوابة tvtc الاستعلام عن النتائج ومعرفة درجات رايات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *