فتح الزيارات العائلية 6 أشهر لأقارب المقيمين في السعودية

فتح الزيارات العائلية 6 أشهر لأقارب المقيمين في السعودية

فتح الزيارات العائلية ، كشفت الإدارة العامة للجوازات السعودية تفاصيل فتح الزيارات العائلية للوافدين والمقيمين في السعودية وذلك لمدة ستة أشهر، مشيراً إلى أن فتح الزيارات جاء بعد الإعلان عن الرسوم الجديدة للزيارات العائلية لعام 2018 وذلك لأقارب المقيمين في السعودية من الدرجة الأولي كالأولاد والزوجة والوالدين.

فتح الزيارات العائلية 6 أشهر لأقارب المقيمين

فقد أوضحت إدارة الجوازات السعودية أن رسوم الزيارات العائلية تختلف على حسب عدد مرات الدخول للسعودية، مشيراً أن قيمة الرسوم لعام 2018 تمثلت في:

  • رسوم دخول المملكة لأول مرة 2000 ريال سعودي.
  • رسوم الدخول لمدة 6 شهور 3000 ريال سعودي.
  • رسوم الزيارة لمدة سنة 5000 ريال سعودي.
  • رسوم الزيارة لمدة سنتين 8000 ريال سعودي.

فتح الزيارات العائلية 6 أشهر لأقارب المقيمين في السعودية بعد تحديد الرسوم الجديد للزيارات العائلية لعام 2018

فتح الزيارات العائلية في السعودية

فقد أكدت إدارة الجوازات السعودية فتح الزيارات العائلية لأقارب المقيمين من الدرجة الأولي فقط وذلك للزوجة والاولاد والوالدين، وذلك بعد تسديد قيمة رسوم الزيارة العائلية لعام 2018، موضحاً أن مدة الزيارة 6 أشهر .

تحديث: ينتظر الوافدين والمقيمين في المملكة العربية السعودية الاعلان الرسمي لفتح باب التقدم لزيارات العائلية للبدء فى تقديم الطلبات، مشيرً أن رسوم الزيارات العائلية تختلف وفقا لمدة الزيارة، وسنقوم بإفادة قراءنا على موقع ثقفني فور الإعلان الرسمي لتقديم الزيارات العائلية ليستطيع جميع الوافدين والمقيمين داخل السعودية والراغبين فى عمل زيارات عائلية لأقاربهم لتقديم عليها.

زيارة مؤقتة الأن 6 أشهر لأقارب الوافدين في السعودية

أكد مصدر مطلع أنه اصبح بإمكان المقيمين والوافدين في السعودية الآن إصدار التأشيرة العائلية لمدة 6 أشهر لأقاربهم من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى استمرارية تأشيرة الذهاب والعودة مدة شهرين من تاريخ صدورها، مؤكداً على أنه يجب ترك المملكة قبل انتهاء صلاحية التأشيرة حتى لا يعرضون أنفسهم للمسائلة القانوينة.

كما وفرت إدارة الجوازات السعودية على جميع الوافدين والمقيمين داخل المملكة الوقت والجهد وذلك من خلال توفير موقع إلكتروني لهم يمكن من خلاله التقدم على طلب الحصول على تأشيرة الزيارة العائلية، بالإضافة لتعرف على كافة التفاصيل اللازمة لذلك.

أعلنت الجوازات السعودية رسمياً تمديد هوية زائر للأخوة اليمنيين لمدة ستة أشهر آلياً، وبدون مراجعة إدارة الجوازات، وذلك بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني لمن إنتهت صلاحية هوية زائر الممنوحه لهم.

لأي أستفسار أترك تعليق أسفل الخبر 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *