موعد إطلاق لعبة Final Fantasy 16 ديمو وأحدث التصريحات عن اللعبة من الشركة المسئولة

موعد إطلاق لعبة Final Fantasy 16 ديمو وأحدث التصريحات عن اللعبة من الشركة المسئولة

لعبة final Fantasy 16 خلال الفترة الأخيرة تم الحديث عنها من أكثر من جانب وانتشر الحديث عن الصعوبات التي تواجه اللاعبين أثناء استخدام اللعبة، وليس هذا فقط بل تم الكشف على أن هذه اللعبة خلال مدة قصيرة لا تتخطى الأسبوعين سوف يتم إصدار نسخة ديمو منها، وعلى الرغم من كل هذا إلا أن اللعبة لم يتم الإفصاح عن نوع المحرك الذي سوف يتم استخدامه بها.

موعد طرح لعبة final Fantasy 16 الديمو

هناك الكثير من الأشخاص المنتظرين طرح لعبة final Fantasy 16، ولذلك يطرحون العديد من التساؤلات بخصوص هذه اللعبة، والتي تم الإعلان عن موعد نزولها بشكل رسمي كالآتي:

  • سوف تطرح لعبة final Fantasy 16 في يوم 22 يونيو 2023 على منصة PS5 بشكل حصري لهذه المنصة وفي نفس الوقت بطريقة مؤمنة للغاية.
  • ومن الجدير بالذكر ان اللعبة تحتوي على مشاهدة سينمائية تصل مدتها إلى 11 ساعة، مما يمنحك المتعة والشعور بالإثارة عن تجربة اللعبة على جهازك.
  • ولقد أكد منتج اللعبة يوشيدا أن هذه اللعبة خالية من أي إيحاءات للعنصرية بأي شكل من الأشكال وأنها مصدر فخر لليابان المعروف عنهم أنهم رواد صناعة ألعاب الفيديو.
  • من أهم الأخبار التي تم تداولها عن تلك اللعبة هي تسلسل أحداثها بقصة معينة لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل لها حتى الآن.

أحدث التصريحات عن لعبة Final Fantasy 16

شركة Square Enix المسئولة عن عملية تطوير لعبة final Fantasy 16 صرحت أكثر من مرة أن اللعبة النسخة المطورة منها لا تستخدم محرك Unreal Engine 5  ولا حتى محرك Luminous  الخاص بالأستوديو الداخلي، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها لم تصرح سواء بشكل رسمي أو غير رسمي عن استخدام المحرك المطور للعبة، وذلك لأنها سوف تترك الأمر ليتم اكتشافه خلال الوقت الذي سوف يتم عرض اللعبة في الأسواق بشكل رسمي، مما يؤكد ذلك أن هناك فيديو متداول على قناة Skill up هذا الفيديو تم إجراء لقاء مع الأشخاص الذين يتولوا عملية التطوير وأكدوا أن هذه المحركات غير مستخدمة في تطوير اللعبة، وأكدوا أن طريقة الاكتشاف الوحيدة هي وقت طرح اللعبة في الأسواق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *