تردد قناة توم وجيري الجديد على النايل سات اضبطها وشاهد كافة الأفلام مجانا

تردد قناة توم وجيري الجديد على النايل سات اضبطها وشاهد كافة الأفلام مجانا

تردد قناة توم وجيري يمكن أن يخلو أي منزل من قنوات الأطفال، وذلك لأنها تقوم بتقديم محتوى بكل تأكيد يكون ممتع للأطفال وفي نفس الوقت يصبح هادف لهم، ولكن في الآونة الأخيرة شهدت جميع قنوات الكرتون تغيير في التردد الخاص بها وكان من ضمنهم قناة توم جيري، وهذا جعل الكثير من أفراد المنزل يبحثون عنها لأن الأطفال يقوموا بمشاهدتها بكل حب، لذا في السطور التالية توضيح تردد قناة توم وجيري.

اضبط تردد قناة توم وجيري 2023 لمشاهدة كافة أفلام الكارتون بين الثنائي للكبار والصغار

تردد قناة توم وجيري

وبحسب عمليات البحث المتكررة للعديد من المعجبين والأمهات ، عبر الصفحات الرسمية للقناة على مواقع الإنترنت المختلفة ، أعلنت إدارة القناة عن تردد قناة توم وجيري 2023 ، كما أعلنت عن التحديث الشهري للقناة لضمان حصولها على عدد كبير من المتابعين في الدولة. العربي ، بالإضافة إلى نقل محتوى عالي الجودة إلى المتابعين من حيث الصوت والصورة ، وذلك من خلال إدخال تقنية قناة داخلية متوافقة مع المحتوى الذي تم طرحه مؤخرًا على الأقمار الصناعية ، ولمتابعة أحدث الرسوم المتحركة.

حتى تستطيع أن تقوم بإضافة قناة توم جيري على القمر الصناعي ألا وهو النايل سات، فهنا عليك أن تتجه الأول للقائمة الرئيسية ومن ثم اختر منها خانة التركيب، وبعد ذلك اضغط على أيقونة Ok، سوف يظهر لك أكثر من اختبار هنا اختر الاختيار الأول وهو إعدادات الهوائي، تظهر لك كثير من الاختيارات من خلال زر التحكم عليك أن تختار اسم القمر وانقر على خانة موافق، وكان تردد قناة توم وجيري.

تقدم قناة توم وجيري مجموعة مختارة من مسلسلات الكرتون والأفلام على مدار اليوم للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة. تبث القناة الكارتون الشهير باتوت للأطفال Wonderland إلى جانب Timon و Pumbaa ، والكرتون الشهير Tom and Jerry ، لأن القناة تبث جميع حلقات الكارتون هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها لضبط التردد لكي لا يحدث أي انقطاع للقناة

  • التردد: 11175.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: أفقي.

تردد قناة توم وجيري كيدز يبحث الكثير من أولياء الأمور عن تردد جديد لقناة الأطفال المعروفة والتي تغيرت تردداتها في الفترة الزمنية الماضية وتتحول إلى تردد جديد تابع أقوى عرض كارتون لتوم وجيري في الوطن العربي ، على أحدث تردد له على النايل سات ، هناك عدة قنوات تبث برامج الأطفال في الوطن العربي ، وازداد عددها بشكل كبير في الآونة الأخيرة ، من بينها قناة توم وجيري الشهيرة.

مزايا تنزيل قناة توم وجيري

توم هو قط أزرق رمادي اللون يعيش حياة مدللة للغاية أما جيري فهو فأر منزلي بني اللون يعيش في منزل سيدة توم ولفظ توم في الأصل هو اسم عام يشمل القطط الذكور ولا ليس اسم لتوم بطل المسلسل الكرتوني وكان اسم توم في الحلقة الأولى Puss Gets the Boot “كاسبر” بينما جيري كان يسمى جينكس Jinx وهذا اللفظ يعنى نحس باللغة الإنجليزية.

توم اند جيري كما تعرض القناة رسماً كاريكاتورياً مسلياً بعنوان Cooking the Mouse ، يستمر لمدة ساعة ونصف تقريباً وتدور أحداثه حول إطار كوميدي عن فأر يتسلل إلى المطبخ الفرنسي الشهير لإلقاء نظرة من الداخل على طريقة طبخ الشيف. طوال الفيلم ، تحاول الفئران التهرب من الطاهي بحركات بهلوانية مرحة.
عندما تقوم بتنزيل قناة توم جيري فبكل تأكيد سوف تحصل على عدة مميزات منها:

  • أن قناة توم وجيري تعمل على نقل كافة أجزاء مسلسل توم وجيري الأمريكي الشهير كل يوم أي على مدار الـ 24 ساعة.
  • عرف عن هذه القناة أنها من القنوات الآمنة للغاية على الأطفال وذلك لأنه تقوم بعرض محتوى ترفيهي
  • مناسب لكافة الأعمار، كما أن المحتوى لا يقوم بدعم أي عنف.
  • وفرت للأطفال كل وسائل التعلم من أغاني ولعب تناسب جميع الفئات.
  • تقوم القناة ببث مجموعة مختلفة من سلسلة الأفلام المشهورة دون منازع توم وجيري.
  • اختصت قناة توم جيري بعرض كل أفلام الرسوم المتحركة التي يعشقها الصغار في أنحاء العالم.

تردد قناة سمسم الجديد

على القمر الصناعي : نايل سات هو التردد : 11334، من خلال اختيار معدل الترميز : 27500، عن طريق تحديد معامل التصحيح : 5/6، من خلال اختيار الاستقطاب : افقي

تردد قناة سمسم للأطفال علي القمر الصناعي العرب سات هو التردد : 11843، من خلال اختيار معدل الترميز : 27500، وكذلك من خلال اختيار معامل التصحيح : 5/6، وكذلك من خلال تحديد الاستقطاب : افقي اضبط الآن القناة وتمتع بمشاهدة الكثير من الأفلام.

تردد قناة بطوط للأطفال

لقد تم عودة قناة بطوط مرة أخرى على النايل سات منذ بداية عام 2023 وهي من أمتع قنوات الأطفال التي تقدم أجدد الأفلام الكرتونية الأجنبية، وتم تغيير تردد القناة ترددها الجديد هو:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 12562.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الإستقطاب: عمودي V.

تردد قناة ميكي على القمر الصناعي نايل سات

كما يبحث الكثير من الأطفال والكبار علي تردد قناة ميكي لمشاهدة أحدث واجدد أفلام الكارتون التي نالت إعجاب الملايين في الفترة الأخيرة يمكنك ضبط تردد قناة ميكي عن طريق ادخال التردد بكل سهولة وهي كالتالي:

التردد: 11526
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 8/7.
الاستقطاب: أفقي.

تعد قنوات الأطفال ، وخاصة قناة كرتون نتورك ، من أهم القنوات على القمر الصناعي نايل سات ، حيث يبحث عنها ملايين الأشخاص كل يوم هناك العديد من قنوات الأطفال على القمر الصناعي نايل سات والتي تقدم بعض المحتويات الهادفة والممتعة للأطفال بالإضافة إلى بعض البرامج الترفيهية التي تنال إعجاب الأطفال إليكم أهم القنوات الترفيهية للأطفال بجميع تردداتها الحديثة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *