رقم ديوان الخدمة المدنية في الكويت وأبرز طرق التواصل مع الخدمة المدنية

رقم ديوان الخدمة المدنية في الكويت، هو من لأرقام الهامة التي تتيح للمواطنين التواصل مباشرة مع ديوان الخدمة المدنية الكويت. ومن خلال هذا الرقم يمكنكم التواصل مع الجهات المعنية من أجل طرح استفساراتكم والسؤال عن وظائف وغيرها، وهذه الجهة هي من أهم الجهات التابعة لحكومة الكويت، وتقدم خدمات للموظفين الذين يعملون في جهات تابعة لدولة الكويت، وهذا حرصنا من الحكومة على توفير كل المتطلبات الأساسية التي يحتاجها المواطنين في الكويت، وهناك العديد من وسائل التواصل مع ديوان الخدمة المدنية الكويت ولا يقتصر الأمر على رقم الهاتف فقط، وسنتعرف عليها من خلال مقالنا على موقع ثقفني، كما سنذكر لكم أهم الخدمات التي يقدمها الديوان، تابعوا معنا.

رقم ديوان الخدمة المدنية في الكويت

تم وضع رقم ديوان الخدمة المدنية في الكويت تحت تصرف المواطنين الكويتيين من أجل إتاحة فرصة تواص مع ديوان الخدمة المدنية الكويت، ويمكنكم التواصل معهم من خلال الاتصال على الرقم 965223333332، أو من خلال رقم خدمة العملاء الجديد 1828888. وهناك أيضا رقم الرد الفوري 133، يمكنكم أيضا التواصل مع الديوان من خلال الحساب الرسمي على تويتر.

رابط الخدمة المدنية الكويت للهاتف المحمول

أتاحت الخدمة المدنية في الكويت رابط خاص لمن يستعملون الهاتف الجوال ومختلف الهواتف الذكية من أجل تسهيل الأمور عليهم لكي يصلوا إلى الخدمات المتاحة في ظرف وجيز. كما يمكن التواصل مع الديوان من خلال الحساب الرسمي على اسنتجرام أو عبر الصفحة الرسمية على فيسبوك.

خدمات ديوان الخدمة المدنية الكويت

يوفر ديوان الخدمة المدنية بالكويت العديد من الخدمات للمواطنين. منها إمكانية الاستعلام عن شهادة الراتب وصلاحيتها، والخدمة المدنية الكويت للبريد. كما يمكن الاستعلام عن بيانات الموظفين لدى الجهات الحكومية، والتعرف على زيادة الرواتب والإجازات والاستعلام عن فترات تحويل الرواتب والعلاوات الشهرية وغيرها.

تسجيل دخول ديوان الخدمة المدنية

يمكنكم الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المتاحة على بوابة الخدمة المدنية من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي. ينقر على البريد الإلكتروني وسيحصل على اسم المستخدم من خلال إدراج المرز المدني الخاص بالموظف الحكومي. يمكنه الاتصال على الرقم 828888 ويتبع كل التعليمات الأساسية لكي يحصل على كلمة المرور ويدرج رمز التأكيد مع عدم تكراره ثم يضغط على زر إدخال وسيحصل على كل التفاصيل التي يبحث عنها.

التقديم على الديوان

يمكن للباحثين عن عمل التسجيل من خلال موقع الديوان من خلال الدخول عبر رابط ديوان الخدمة المدنية. ثم يضغط على أيقونة التوظيف من خلال زر الجهات الحكومية. يضغط على خيار تسجيل الباحثين عن عمل ثم يضيف الرقم المدني ورقم الهاتف وشركة الاتصال والبريد الإلكتروني. عليه أن يتحقق من صحة المعلومات ثم يضغط على تصحيح ويحدد نوع المؤهل ثم يحمل الملفات المطلوبة ويضغط على تسجيل.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال خصصناه لموضوع رقم ديوان الخدمه المدنيه الكويت. وهو الذي يمكن المواطنين في الكويت من التواصل مع الجهات المعنية التابعة لديوان الخدمة المدنية بالكويت، كما ذكرنا لكم أبرز الخدمات التي يقدمها الديوان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *