التخطي إلى المحتوى

استعلام نتائج الطلاب و أخذ اشعار بنتيجة الطالب نظام نور 1440، مع ترقب ظهور نتائج المرحلة الابتدائية ونتائج المرحلة المتوسطة ونتائج الثانوية لاختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الدارسي 1439-1440 وبمشيئة الله اختبارات الفصل الدراسي الثاني، وجميع الفترات المتخللة، بجانب رصد المهارات والتعرف على تقارير ألأداء ومدى استيعاب وتحصيل الطالب، جميعها من الخدمات التي يقدمها نظام نور للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين.

بدأت اختبارات الفصل الدراسي الأول 1439-1440، وستوفر وزارة التعليم قريباً تغطية لمرحل ظهرو النتيجة والتي سيكون اهم مصادر الاستعلام عنها، هو موقع نظام نور برقم الهوية أو بالسجل المدني، مع إضافة رمز التحقيق بعد تحديث نظام نور الجديد، بجانب ما قد يعلن عنه من رابط الاستعلام عن النتائج بدون تسجيل الدخول لموقع نور، ومنه سيتم طباعة  اشعار بنتيجة الطالب نظام نور بكل مباشر.

 اشعار بنتيجة الطالب نظام نور

وزارة التعليم قدمت عدة طرق لاستعلام نتائج الطلاب من موقع نظام نور، ومع تحديث نظام نور الجديد تن تطوير طريقة استخراج درجات الطلاب،وإتاحة البحث عن اسم المدرسة من خلال الدخول إلى التقارير، ومع الإعلان عن ظهور نتائج المرحل التعليمية الابتدائية والمتوسطة والثانوية، تفعل وزارة التعليم رابطها الإلكتروني المباشر للدخول برقم الهوية أو السجل المدني وطباعة إشعار بنتيجة الطالب نظام نور .

نظام نور أتاح خلال هذه الأيام رصد درجات المرحلة المتوسطة بالتزامن مع الانتهاء من اختبارات الفصل الدراسي الأول وقريبا وعقب الانتهاء من الاختبارات ستحدد وزارة التعليم الموعد الرسمي للاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية من موقع نور المركزي.

نظام نور نتائج الطلاب رقم الهوية

تسجيل الدخول إلى رابط نظام نور لنتائج الطلاب 1439 هو الخطوة الأولى للاستعلام وطباعة إشعار الدرجات :

نظام نور لنتائج الطلاب

إدخال المهارات والتعرف على تقارير الأداء، يمكن لولي الأمر التعرف عليها من موقع نور، بخلاف استعلام نتائج الطلاب 1439 للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية العامة.

تحديث : اعرف كيفية الحصول على إشعار بنتيجة الطالب نظام نور ، وكيفية الاستعلام عن النتائج برقم الهوية من خلال الشروحات التي نوفرها للطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الحالية والتي تصاحب  استعلام الدرجات.

تحديث: استعلام نتائج المرحلة الابتدائية ومرحلة رياض الأطفال من الخدمات المتاحة عبر رابط نظام نور إشعار بنتيجة الطالب او الطالبة بعد تسجيل الدخول ببيانات حساب المستخدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.