أقوي عروض العثيم في رمضان تبحث عن الجوائز روح العثيم 1000 رابح

أقوي عروض العثيم في رمضان ، مر أسبوع من شهر الخير، ومازالت العروض مستمره في أسواق العثيم ماركت والجوائز في إنتظار الفائزين، من عملاء أسواق العثيم قد تكون أحد المحظوظين، 1000 عربة تسوق مجاناً طوال الشهر الكريم، سوف نستعرض معا مجلة العروض التى بدأت من يوم 29 مارس وسوف تستمر إلى 4 أبريل، سلع غذائية طازجة ومبرده ومنتجات ألبان ولحوم، عالية الجودة، أشتري المكونات من الهايبر ماركت وحضري أشهي الأطباق لمائدة الأفطار والسحور.

أقوي عروض العثيم في رمضان

وجبة السحور هامه جداً في رمضان حتى تمدنا بالطاقة للقدرة على الصيام في اليوم التالي، لكن للأسف الشديد الكثير من الأشخاص يتجاهلون تناولها، لذا سوف نتعرف على أهمية تناول السحور وألذ الأطباق التى يمكن تناولها لجعلها شهية، وفي ذات الوقت سهلة الهضم ولا تكسب الجسم المزيد من الوزن والدهون ونستعرض أسعار المنتجات في العثيم هايبر ماركت.

عروض التوفير
عروض التوفير
  • إذا لم تتناول السحور سوف تشعر بصداع شديد خلال فترة الصيام وسوف يستمر معك لما بعد الفطار، لذا يجب الحرص على السحور، الذي يمنع أيضا انخفاض مستوي السكر في الدم الذي قد يؤدي إلى الأغماء.
  • كذلك يقلل الشعور بالعطش، ويعمل على تحسين صحة الجهاز الهضمي، مع الحرص على تناول أطعمه غنية بالبروتينات والفيتامينات وتجنب المخللات لأنها سوف تسبب الشعور بالعطش سريعاً.
أسواق العثيم
أسواق العثيم

عروض أسواق العثيم السعودية

  • زبدة لورباك من أفضل أنواع الزبدة، تمنح الأكلات طعم مميز جداً، سعر 400 جم ب 17،95 ريال، كاسات من شبيهة جبن بوك 2 حبة وزن 500 جم ب 23،95 ريال.
  • كريمة الطبخ المميزة، التى تمنح الصوص قوام مثالي وطعم شهي من بوك سعر الكيلو ب 18،95 ريال، أما كريمة الطبخ نادك وزن 500 جم ب 9،50 ريال.
عروض العثيم السعودية
عروض العثيم السعودية
  • زيت الزيتون العضوي من نادك وزن 500 مل لطهي طعام صحي وشهي ب 8،95 ريال، أما الزبدة نادك كيلو ب 30،95 ريال.
  • كرتون من حليب نادك تتكون من 18 حبة وزن 185 مل فقط ب 29،95 ريال.
  • الزبدة من الأطعمه الهامة في السحور لمنح الغذاء اللازمة ويساعد على هضم الطعام سعر العبوة من نادك يوناني نكهات مختلفة ب 3،75 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *