رابط طائر السعيده 2023 وطريقة الاشتراك عبر alsaeedah-tv.net

رابط طائر السعيده 2023 وطريقة الاشتراك عبر alsaeedah-tv.net

رابط طائر السعيده 2023 وهي إحدى العناوين البارزة التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية باعتبارها إحدى المسابقات المتميزة التي يقدمها التلفزيون اليمني للمشاهدين طوال شهر رمضان، حيث تقوم المذيعة بالتجول في الشوارع وطرح بعض الأسئلة على الأشخاص، كما أتاحت إمكانية الاشتراك في المسابقة إلكترونيًا عبر الرابط الخاص بالمسابقة وهذا ما سنقوم بشرحه بالتفصيل في السطور القادمة.

رابط طائر السعيده 2023

يمكنك الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة والتمتع بجوائز مالية قيمة، عبر الرابط الخاص بالمسابقة مباشرة عبر موقع قناة السعيدة اليمنية الرسمي.

طريقة الاشتراك في المسابقة

تقدم مسابقة طائر السعيدة الكثير من الجزائر المالية للمتسابقين، يمكنك الحصول على هذه الجوائز والاشتراك في المسابقة وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمسابقة طائر السعيدة.
  • قم بالإجابة على سؤال المسابقة اليومي الموجود على الشاشة الرئيسية.
  • تعبئة البيانات الموجودة بشكل صحيح والتي تتمثل في كتابة الاسم الرباعي للمشترك باللغة العربية، مع كتابة رقم الجوال في الخانة المخصصة بدقة.
  • تحديد المحافظة، ثم الذهاب على أيقونة اشترك، يقوم النظام بإرسال بياناتك بشكل مباشر إلى البرنامج.

تردد قناة السعيدة للاشتراك في المسابقة

أتاحت قناة السعيدة فرصة الاشتراك في المسابقة عبر التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي نايل سات، وهو كالتالي:

  • التردد: 11900.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: عمودي.
  • جودة القناة: HD.

مسابقة طائر السعيدة سؤال المشاهدين

تقدم قناة السعيدة سؤال يومي للمشاهدين طوال شهر رمضان الفضيل، يمكنك الحصول على السؤال عبر التوجه إلى الرابط الخاص بالمسابقة واتباع الخطوات السابق ذكرها، تقوم القناة بإدراج السؤال الجديد بشكل يومي حتى يتمكن الجميع من المشاركة في البرنامج.

 نتيجة مسابقة طائر السعيدة

يتم إعلان أسماء الفائزين بالمسابقة عبر الصفحة الرسمية الخاصة بالبرنامج على تويتر، تصل قيمة الجائزة إلى حوالي 1.500.000 دينار.

ختامًا نكون قد تعرفنا على رابط طائر السعيده 2023 وهي إحدى المسابقات المتميزة التي تعرض بشكل يومي، مع توضيح طريقة الاشتراك في المسابقة وعرض تردد القناة، مع ذكر طريقة الحصول على نتيجة المسابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *