موعد مباراة الهلال والخليج القادمة المؤجلة والقنوات الناقلة ورابط حجز تذاكر المباراة

موعد مباراة الهلال والخليج القادمة المؤجلة والقنوات الناقلة ورابط حجز تذاكر المباراة

موعد مباراة الهلال والخليج القادمة في الدوري السعودي تتصدر نتائج البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل، والمقرر لها السبت القادم الأول من إبريل 2023، حيث يستضيف ستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” أحداث المباراة الهامة والمرتقبة، والمؤجلة من الأسبوع الـ16 من عمر دوري روشن بسبب مشاركة الهلال في بطولة كأس العالم للأندية، يسعى الزعيم نحو الفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط ورفع رصيده إلى النقطة 42، حيث يحتل الهلال المركز الرابع في الترتيب العام للدوري السعودي برصيد 39 نقطة من 19 مباراة، ويسعى لتقليل الفارق بينه وبين المتصدر للترتيب وهو الاتحاد صاحب المركز الأول برصيد 50 نقطة.

موعد مباراة الهلال والخليج

مباراة الهلال والخليج القادمة تحظى باهتمام إعلامي وجماهيري كبير، لذلك نقدم لكم هذا المقال والذي نتناول فيه موعد المباراة والقنوات الناقلة ورابط حجز تذاكر الهلال والخليج، من المقرر أن تنطلق أحداث المباراة اليوم السبت الموافق 01\04\2023، ويحتضن أحداث المباراة ستاد الأمير فيصل بن فهد، وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

رابط حجز تذاكر الهلال والخليج

يتم الحصول على تذاكر الهلال والخليج إلكترونياً من خلال موقع الهلال الإلكتروني لحجز التذاكر tickets.alhilal، كما يتم الحصول على تذاكر المباراة من خلال تطبيق بلو ستور blustore، وذلك عن طريق إدخال البيانات المطلوبة واختيار فئة التذكرة ورقم المقعد، ثم اختيار طريقة دفع المقابل المادي والضغط على أيقونة “تأكيد الحجز”.

القنوات الناقلة للمباراة

يسعى الزعيم الهلال السعودي نحو الفوز بالمباراة. ورفع رصيده من النقاط، يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 39 نقطة جمعهم من 19 مباراة. وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين كانت قد انتهت بفوز الهلال بهدفين دون مقابل. وسوف يتم نقل المباراة عبر شاشة قنوات SSC الرياضية السعودية، حيث أنها هي المالكة لحقوق نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2023. وسوف يتم نقل المباراة عبر شاشة قناة SSC1 SD وقناة SSC1 HD، كما يمكنكم متابعة المباراة من خلال Shahid VIP.

تشكيل الهلال المتوقع

يسعى المدير الفني للهلال رامون دياز نحو الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط. لذلك من المتوقع أن يبدأ المباراة بالتشكيل التالي:-

  • حراسة المرمى:- عبد الله المعيوف.
  • في الدفاع:- سعود عبد الحميد، محمد الجحفلي، جانغ هيون سو، ناصر الدوسري.
  • الوسط:- كويلار، كاريو، محمد كنو.
  • الهجوم:- ماريغا، ميشال، إيغالو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *