أقوي عروض رمضان بنده مستلزمات المطبخ 30 مارس إلى 4 أبريل

أقوي عروض رمضان بنده مستلزمات المطبخ 30 مارس إلى 4 أبريل

تابعوا أقوي عروض رمضان بنده مستلزمات المطبخ ، واستمرار لصفقات الرمضانية، تخفيضات مذهلة على أواني المطبخ بجميع أنواعها، حتى تكتمل البهجة، بتناول أشهي الأطعمه في أفضل الأطباق، العروض مستمره على مدار الشهر الكريم،  لا تفوتوا الفرصة وأقتنوا كل ماتحتاجون إليه من أدوات للطهي ماركات مختلفة عالية الجودة بأحدث التقنيات، بجانب العروض الأخرى على السلع المنزلية المختلفة.

أقوي عروض رمضان بنده مستلزمات المطبخ

أقتني طقم طهي مميز من إمبكس يتكون من 2 قدر طهي، و2 مقلاة أحجام مختلفة سعر العرض ب 120 ريال، يستمر حتى يوم 4 أبريل أو حتى نفاذ الكمية المعروضه منه، لخبز الكيك، وأشهي المأكولات يتوفر عرض على صينية جرانيت فاخرة من مستر كوك بسعر 99 ريال فقط.

panda
panda

عروض بنده التوفير اليوم

التسوق من أسواق هايبر بنده ممتع للغاية للعائلات، بجانب شراء السلع بأسعار مميزة، فأن الوقت الذي يقضيه الأفراد معا في الشراء، يمنحهم شعور جيد ومبهج، من العروض المميزة لهذا الأسبوع قدر طهي بالبخار ستانلس ستيل 3 طبقات ب 75 ريال.

  • أبريق زجاجي انتاج مستر هوم ب 10،50 ريال.
  • صينية زجاجية مربعة ب 14،95 ريال.

مواعيد عمل هايبر بنده في رمضان

عملاء بنده الكرام تختلف مواعيد عمل الهايبر ماركت خلال شهر رمضان حيث تبدأ من التاسعه صباحاً، إلى موعد أذان المغرب، بعد ذلك تبدأ الفترة التالية، من بعد أذان المغرب إلى أذان الفجر.

مواعيد بنده رمضان
مواعيد بنده رمضان

عروض بنده اليوم
عروض بنده اليوم
عروض التوفير
عروض التوفير

 عروض بنده اليوم على السلع الغذائية

الزبدة من الإضافات الرائعة للطعام حيث تمنحه طعم مميز، ومختلف وبالأخص المخبوزات، و الفول والبيض، لذا تحتاج ربة المنزل إليها لتحضير أشهي الأطباق يتوفر عرض مميز على زبدة يوني جولد بدون ملح الكيلو ب 8،95 ريال.

عروض بنده
عروض بنده

سلطة الطحينة لذيذة وشهية وتجعل للمشويات طعم مميز عند خلطهما، معا، كما تضاف إلى العديد من الأطباق، يوجد عرض 1+1 مجاناً على طحينة حلواني وزن 500 جم ب 27،95 ريال العرض حصري لعملاء بنده بلس.

منظفات بنده
منظفات بنده
  • 5 حبات من شبيهة قشطة المراعي وزن 170 جم ب 9،95 ريال.
  • مسحوق غسيل مركز من اريال وزن 7 كيلو ب 61،95 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *