موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الأهلي والهلال السوداني، في واحدة من المباريات الهامة والمرتقبة يستضيف ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت الأول من شهر أبريل مباراة الأهلي والهلال السوداني في ختام منافسات الجولة السادسة الأخيرة من المجموعة الثانية من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وذلك في مباراة ستحدد هوية الفريق المتأهل من هذه المجموعة إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي ضد الهلال

ويدخل فريق الأهلي المصري هذه المباراة وعينه على الفوز بنتيجة كبيرة من أجل ضمان التأهل إلى الدور القادم من دوري أبطال إفريقيا، الأهلي استطاع خلال المباريات الماضية الفوز في مبارتين وتعادل في واحدة، وتلقى الهزيمة في مبارتين، ليحصد المارد الأحمر على سبع نقاط وضعته في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية.

على الجانب الآخر فإن فريق الهلال السوداني يدخل هذه المباراة وعينه على التأهل إلى دور ربع النهائي، الهلال السوداني نجح في حصد عشر نقاط من الفوز في ثلاث مباريات، وتعادل في واحدة، وتلقى الخسارة في مثلها، ليكون الهلال في المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب إفريقي الذي ضمن تأهله إلى الدور القادم بعد أن وصل رصيده إلى 11 نقطة في هذه المجموعة.

حظوظ الأهلي والهلال في التأهل

ويحتاج الأهلي المصري لتحقيق الفوز فقط على الهلال بأي نتيجة شريطة عدم تسجيل الفريق السوداني أي أهداف، وذلك من أجل أن يتمكن من التأهل إلى دور ربع النهائي، أما الهلال فيكفيه التعادل أو الهزيمة بفارق هدف بشرط تسجيل الهلال إلى أهداف في هذه المباراة بمعنى إن انتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين لهدف ستكون بطاقة العبور من نصيب الفريق السوداني.

ومن المتوقع أن يحضر هذه المباراة حوالي 50 ألف مشجع من أنصار النادي الأهلي في هذه المباراة التي تعد مفصلية، حيث ستحدد الفريق صاحب البطاقة الثانية للتأهل عن هذه المجموعة.

موعد مباراة الأهلي والهلال

وقد تم تحديد موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2023، حيث ستقام المباراة مساء يوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي والهلال على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة تايم سبورتس التردد الأرضي، وقناة bein SPORTS 4HD بتعليق التونسي عصام الشوالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *