وشك هينور.. ماسك لتفتيح البشرة من أول مرة طبيعي 100%

وشك هينور.. ماسك لتفتيح البشرة من أول مرة طبيعي 100%

ماسك لتفتيح البشرة من أول مرة، تبحث الكثير من النساء عن كريم ماسك طبيعي للحصول على بشرة نقية ولامعة، وهناك العديد من المواد الطبيعية في كل منزل والتي لها تأثير كبير وملحوظ على نضارة البشرة، البشرة الصحية من علامات جمال المرأة وتعكس اهتمامها بنفسها ومدى اعتنائها بصحتها، في هذه المقالة نقدم أفضل كريمات الوجه الطبيعية لتبييض البشرة والتخلص من جميع مشاكلها والحصول على بشرة صحية.

ماسك لتفتيح البشرة من أول مرة

الماسكات المصنوعة من المواد الطبيعية تعطي نتائج فعالة في تفتيح البشرة من أول مرة لأن المواد الطبيعية مليئة بالعناصر والفيتامينات التي تغذي البشرة وتمدها باحتياجاتها من الكولاجين والترطيب، لذلك عليك سيدتي استخدام الوصفات الطبيعية لتفتيح بشرتك والبعد عن مستحضرات التجميل الصناعية التي تضر البشرة وتسبب الاسمرار وظهور البثور التي تزعج بشكل كبير وتزيد البشرة سوءا.

ماسك الحليب والعسل

الحليب والعسل من أفضل المواد الطبيعية التي تفيد البشرة وتجدد حيويتها، الحليب يحتوي على المعادن المغذية للبشرة والعسل يساعدك في الحصول على بشرة بيضاء خلال وقت قصير، يمكنك تحضير ماسك الحليب العسل من خلال تباع الخطوات التالية:

  • احضري ربع كوب من الحليب وبعد ذلك ضيفي إليه ملعقة من العسل ثم قومي بخلط المكونات جيدا للحصول على ماسك يمكن توزيعه على البشرة.
  • اغسلي وجهك بالماء الفاتر ثم ضعي الماسك في حركات دائرية، اتركي الماسك على وجهك لمدة نصف ساعة ثم قومي بغسله بالماء.
  • ستلاحظين أن بشرتك أصبحت فاتحة من أول مرة وستشعرين بلمعان بشرتك وترطيبها العميق.

ماسك النشا وكريم جونسون

لكي تحصلي على تبييض فوري لبشرتك، أحضري ملعقة كبيرة من كريم جونسون المرطب أو أي كريم مرطب أخر، ثم أضيفي إليها القليل من النشا، وقلبي المكونات سوياً حتى تتجانس وضعي الخليط على بشرة جافة ونظيفة، اتركى الماسك لمدة صف ساعة، ثم يمسح بقطعة من القطن، ثم يغسل بالماء الفاتر، ولاحظي الفرق في الحال.

بهذا نكون قدمنا لك أفضل ماسك طبيعي لتفتيح البشرة من أول مرة، عليك تجربة هذا الماسك في الحال للتمتع ببشرة جميلة تخلو من التجاعيد والاسمرار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *