اسعار البنزين في الخليج 2018 : جدول أسعار الوقود لشهر يناير في الدول الخليجية

اسعار البنزين في الخليج 2018 : جدول أسعار الوقود لشهر يناير في الدول الخليجية

ارتفاع اسعار البنزين في الخليج مع بداية عام 2018 وتطبيق ضريبة القيمة المضافة وإقرار بعض الإصلاحات الاقتصادي كما هو معلن في السعودية ، وأعلنت  عدة دول خليجية منها الإمارات والبحرين والكويت وسلطنة عمان وقطر عن قيمة أسعار الوقود لشهر يناير 2018 وفق العوامل الاقتصادية والأسعار العالمية لتداول وبيع برميل النفط .

المملكة العربية السعودية كانت قد حددت الأول من يناير لتطبيق ضريبة القيمة المضافة على اسعار البنزين الجديدة 2018، وذلك بفرض 5% من قيمة السعر القديم، غير ان وزارة الطاقة والصناعة السعودية نشرت الأسعار الجديدة بما فيها قيمة الضريبة المضافة، وعلى الجانب الأخر نشرت وزارة الطاقة الإماراتية أسعار الجازولين والدبزل لشهر يناير 2018، وسنرصد لكم بالجدول اسعار البنزين في الخليج 2018 .

اسعار البنزين في الخليج 2018

أوضح جدول اسعار الوقود في الدول الخليجية أن اعلي دولة في قيمة سعر لتر البنزين هي دولة الامارات العربية المتحدة، فيما سجلت أسعار الوقود في المملكة العربية السعودية اقل القيم، بالرغم من زيادة اسعر البنين والديزل اليوم الأول من يناير بخلاف قيمة الزيادة للضريبة المضافة، وسنضيف جدول حول اسعار البنزين في الخليج .

الجدول المبين بعالية قدم اسعار الوقود في السعودية مضاف لها ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% فقط، وذلك قبل أن تعلن المملكة بشمل رسمي زيادة أسعار البنزين وفق التعديلات الاقتصادية المنوه عنها.

اسعار البزين في السعودية

اسعا البنزين 2018 السعودية

الرابط المرفق بعالية يبين الزيادات الجديدة التي حددتها وزارة الطاقة السعودية على سعر لتر البنزين و الديزل  .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *