عروض العثيم الأسبوعية في رمضان تخفيضات هائلة تصل إلى 70% في كل الفروع

عروض العثيم الأسبوعية، لا تزال عروض العثيم في السعودية مستمرة طوال الشهر الفضيل مع مجموعة من أفضل الخصومات الإضافية على كافة أنواع المنتجات الغذائية المختلفة سواءً كانت مستوردة أو محلية وكذلك تشمل الخصومات كافة أنواع المنتجات الأخرى التي تحتاج لها الأسر السعودية وتصل أحيانا إلي نصف الثمن من أجل التسهيل على المواطنين.

عروض هايبر ماركت العثيم السعودية اليوم 29 مارس وتستمر حتى 4 أبريل 2023 تخفيضات رمضان تقدم لكم احدث عروض ركن العثيم السعودية الجديدة في صفحة واحدة أيضا العروض الأسبوعية من ركن العثيم هايبر ماركت و ذلك من 29 مارس حتى 4 أبريل 2023 أو حتى نفاذ الكمية.

عروض بنده بنص الثمن أقوي الخصومات والتخفيضات علي جميع المنتجات ولفترة محدودة

عروض العثيم السعودية

أعلنت الأسواق الخاصة في مملكة العربية السعودية عبد الله العثيم أنها ستقدم مجموعة من العروض على مجموعة متنوعة من المواد الغذائية الأساسية من خلال أسواقها الخاصة ، سواء كانت فواكه أو زيت أو أرز أو لحوم وغيرها ، وكذلك تقدم خصومات هائلة لا يمكنك العثور عليها بالإضافة إلى عرض منتجات الدواجن ، فإنه يشمل أيضًا شراء 900 جرام من الدجاج بحوالي 124.95 ريال سعودي بدلاً من 186.95 ريال سعودي.

أهم عروض العثيم كالتالي:

  • أولاً هناك عروض العثيم السعودية الأخيرة على على طقم من القدور ماركة رويال فورد جرانيت عددها 8 قطع بسعر 125 ريال سعودي وذلك بدلًا من 184 ريال سعودي.
  • كذلك هناك تخفيضات عبد الله العثيم في المملكة العربية السعودية على طاقم من القدور من نيو فلون عددها 8 قطع سعرها 119 ريال سعودي
  • وكذلك عروض العثيم اليوم على براد مياه من جيباس حار وبارد وذلك بسعر 239 ريال سعودي.
  • أيضا هناك عرض على مكنسة كهربائية من ماركة جيباس بسعر 169 ريال سعودي بعد أن كانت بسعر 289 ريال سعودي، كما توجد قلاية صحية حجم 9 لتر بسعر 259 ريال سعودي.
  • بالإضافة تنزيلات العثيم الأسبوعية على خبازة كهربائية بسعر 139 ريال سعودي وذلك بدلًا من 249 ريال سعودي.
  • اشتري من أسواق العثيم السعودية في هذه الفترة زيت زيتون من نوع كوبوليفا الفاخر مقدار العبوة الزجاج 500 مللي بسعر 19.95 ريال سعودي.
  • مع تخفيضات هايبر العثيم بالمملكة لا تفوت شراء جبن نوع داري موزاريلا مبشورة مقدار العبوة كيلو جرام بسعر 18.95 ريال سعودي.
  • الآن مع تنزيلات العثيم السعودية استمتع مع شراء عبوة خضار مشكل مجمد من نوع داري بسعر 3.75 ريال سعودي.

عروض العثيم الأسبوعية

عروض العثيم على المواد الغذائية

تقدم أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية صفقات وخصومات رائعة على المنتجات الطازجة كل يوم اثنين تحت عنوان “كيلوغرام عليك ، كيلو علينا” كيلو اخر مجانا وكذلك الحصول على كيلو بياض مقابل 14.50 ريالا لشراء عنب والحصول على كيلو اخر مجانا سنشرح لك ابرز عروض سوق العثيم بالمملكة العربية السعودية من خلال موقع ايجيبت ستار تقدم أسواق عبد الله العثيم في المملكة العربية السعودية مجموعة من العروض بمناسبة شهر رمضان على المستلزمات الغذائية مثل :

  • أولا خصومات العثيم السعودية الأخيرة على على حليب هالي بودرة وزنه 1800 جرام بسعر 49.95 ريال سعودي بعد أن كان بسعر 65.95 ريال سعودي.
  • ثانيا خصومات العثيم الأسبوعية على على زيت هالي دوار الشمس وزنه 1.5 لتر بسعر 14.95 ريال سعودي وشوربة من هالي شوفان أبيض وزنها 400 جرام بسعر 3.95 ريال سعودي بديلاً عن 6.50 ريال سعودي.
  • كذلك خصومات هايبر ماركت عبد الله العثيم اليوم على زبدة فول سوداني من هالي ناعمة وزنها 510 جرام بسعر 6.95 ريال سعودي.

عروض وتخفيضات العثيم

عروض العثيم السعودية تتألق كالعادة حيث تقدم للعملاء أهم الخصومات والتخفيضات المميزة، ويستطيع العميل الاستفادة بها من خلال زيارة فروع الهايبر داخل المملكة العربية السعودية، ويستطيع العميل أيضًا التسوق عبر الإنترنت من خلال تطبيق العثيم، ويوفر الكثير من وقت العميل لأنه سهل الاستخدام، بالإضافة إلى ذلك نجد أنه مرتب ومنظم حيث يوجد أقسام داخل التطبيق يختار العميل من خلالها كل ما هو متوفر داخل هايبر العثيم بالمملكة عروض متميزة من العثيم في كل الفروع خصومات وتخفيضات ليس لها مثيل يمكنك الحصول عليها الآن وهي كالتالي:

  • عروض العثيم السعودية الأسبوعية على شكولاتة هالي بندق وكاكاو وزنها 400 جرام بسعر 7.95 ريال سعودي.
  • تخفيضات العثيم الأخيرة على لقمة القاضي من هالي أيضا وزن 500 جرام بسعر 4.50 ريال سعودي بديلا عن 7.25 ريال سعودي.
  • أما تنزيلات العثيم اليومية على كرتون المياه من هالي حجم 40*200 مللي بسعر 11.75 ريال سعودي.

علب حفاضات بيبي جوي الآن 96.95 ريال سعودي للقطعة بدلاً من 127.95 ريال سعودي، سدادة Baby Joy كبيرة الحجم 16 كجم 40 قطعة بسعر 59.95 ريال سعودي للقطعة بدلاً من 84.95 ريال سعودي، حفاضات بيبي جوي كلوتات جامبو ، 50 قطعة ، الآن 74.95 ريال سعودي للقطعة الواحدة بدلاً من 102.95 ريال سعودي.

خصومات العثيم

تبدأ قائمة عروض رمضان مع اقتراب شهر رمضان حيث يقدم سوق عبد الله العثيم عروضاً لا حصر لها كل عام بمناسبة شهر رمضان حيث يستفيد المواطنون السعوديون من هذه العروض خلال شهر رمضان بما في ذلك الخصومات على العديد من المنتجات بسبب إعلانات سوق عبد الله العثيم أعلنت المملكة العربية السعودية عن عروض شهر رمضان 2023.

  • جبنه مربعان كيري (3×200 جرام) سعر 2 حبة 49.95 بدلا من 82.60 وسعر الحبة الواحدة 29.95 ريال سعودي.
  • مسحوق غسيل عادي بونوكس وزن 5 كيلو جرام بسعر 95.95 للثلاث حبات وسعر الحبة الواحدة 35.95 بدلا من 54.95 ريال.

اشتري أقوى المنتجات من عروض العثيم السعودية المقدمة من شركة عبد الله العثيم التجارية، والتي تقدمها الشركة لعملائها بتخفيضات رهيبة يستفيد منها جميع العملاء، كما يمكنكم التسوق من أي فرع من فروع الشركة؛ حيث توفر الشركة جميع الخصومات في جميع فروعها، وذلك حتى يستفيد أكبر عدد من العملاء من هذه التخفيضات والخصومات المميزة، ومن خلال موقعنا سنطرح لكم هذه التخفيضات المهمة التي يمكنك من خلالها الحصول على أكبر نسب خصم بالهايبر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *