أحصل على كل احتياجاتك من العثيم بأسعار تقل عن السوق بنسبة 60% حتى 4 أبريل 2023

أحصل على كل احتياجاتك من العثيم بأسعار تقل عن السوق بنسبة 60% حتى 4 أبريل 2023

طرحت أسواق العثيم أحد أكبر الأسواق العاملة داخل المملكة من حيث عدد الفروع، حيث تنتشر فروعها في أغلب المدن في المملكة وتصل عدد الفروع العاملة إلى ما يزيد عن 300 فرع، وكلها تعمل على توفير احتياجات الأسرة والأفراد في المملكة من مختلف الأصناف بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تصل في بعض الأحيان إلى ما يزيد عن 60%.

تسوق  من العرض الجديد من العثيم وأحصل على كل احتياجاتك بأرخص الأسعار:-

تتبع العثيم سياسة معينة الهدف منها أن تكون أسواقها قريبة من جميع الأسر في المملكة، وذلك من أجل توفير احتياجات كل الأسر هناك من مختلف الأصناف، خاصة الأصناف الغذائية حيث أنه من المتعارف عليه أن شهر رمضان المبارك عادة ما يشهد ارتفاعاً كبيراً في نسبة الاستهلاك بالمقارنة لما قبل شهر رمضان المبارك، ويمكن  التعرف على الأصناف الموجودة في العرض الجديد والذي سوف ينتهي كما أشرنا يوم 4 أبريل المقبل من خلال تصفح مجلة العروض التالية:-

والعرض الجديد الذي سوف ينتهي كما ذكرنا من قبل يوم 4 أبريل المقبل، يغلب عليه الأصناف التالية:-

  • السلع الغذائية الطازجة من لحوم من مختلف الأنواع سواء بالعظم أو بدون العظم، بأسعار متوسطة نتيجة لنسبة التخفيضات المفروضة عليها.
  • سلع البقالة من كل الأنواع.
  • المنظفات بكل أنواعها.
  • منتجات العناية بالشعر والبشرة والجمال بالنسبة للمرأة.

ولأن شهر رمضان المبارك، تكثر فيه استهلاك الأصناف الغذائية، فقد تم مراعاة أن يكون العرض الجديد جميع العروض فيه أسعارها في متناول جميع الأسر في المملكة، وذلك عن طريق فرض نسبة تخفيضات وخصومات عليها تصل في البعض منها إلى ما يزيد عن 60%.

وهناك بعض الأصناف الموجودة في العرض أسعارها تقل عن سعر التكلفة، كما هناك بعض الأصناف يمكن للمشتري شراء كيلو، والكيلو الثاني يحصل عليه مجاناً.

وتعد الأسواق التجارية في المملكة رافداً هاماً في توفير احتياجات جميع الأسر هناك من مختلف الأصناف والسلع بأسعار تقل عن مثيلاتها تصل في البعض منها إلى نحو 70%، مما يمنح المشترين فرصة أكبر لشراء كميات أكبر من مختلف الأصناف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *