أفضل متنزهات الرياض للعوائل رسم الدخول وأهم الفعاليات الممتعة

أفضل متنزهات الرياض للعوائل ، تتعدد المتنزهات بالرياض والتي منها يناسب العوائل بشكل كبير نظرا لما تتميز به من هدوء ومقاعد كثيرة للراحة تناسب كبار السن إلى جانب تواجد عدة أنشطة ترفيهية تساعد على خلق جو من السعادة مثالي لجميع أفراد الأسرة بخلاف أن أسعار التذاكر مميزة، وسوف نوضح في هذا المقال أفضل متنزهات للعوائل بالرياض وأهم الأنشطة بداخلها مع توضيح أسعار التذاكر.

أفضل متنزهات الرياض للعوائل

متنزه الملك عبد الله
متنزه الملك عبد الله

حديقة الملك عبد الله الرياض

تمتاز حديقة الملك عبد الله بالهدوء وتكثر بها المساحات الخضراء الجاذبة للأنظار مع تعدد الورود والأزهار مختلفة الأنواع، كما نجد بها البحيرة الاصطناعية مع وجود مساحات خاصة لممارسة كافة أنواع الرياضات، يوجد أيضا بالحديقة مكان مخصص للأطفال وأخر للياقة البدنية، ويجدر بالذكر أن أسعار تذاكر الدخول تبدأ من 11 ريال سعودي وللأطفال سعر التذكر 5 ريال سعودي.

حديقة بحيرة سد نمار الرياض

تعد تلك الحديقة من أفضل متنزهات للعوائل بالرياض إذ أنها تحتوي على مطاعم مختلفة تقدم أشهى الوجبات سواء للإفطار أو الغداء ويسمح بدخول الأطفال إذ يوجد بهم ملاهي خاصة مع عروض مسرحية مميزة، كما أن الحديقة تمتاز بتنوع الأماكن التي يمكن اخذ لقطات تذكارية بها ومن أفضل ما يميز تلك الحديقة أن دخولها مجاني لمختلف الأعمار.

بحيرة سد نمار
بحيرة سد نمار

حديقة الروضة الرياض

تمتاز حديقة الروضة بأنها مجانية وتمتاز بوجود الأشجار والمساحات الخضراء الواسعة بجانب إمكانية ممارسة رياضة المشي والجري، كما نجد بها أيضا أماكن كثيرة للاستراحة وتعمل الحديقة على مدار اليوم، ولا شك أنها تصلح للعوائل نظرا للهدوء الذي تتمتع به كما أن بها كافيهات لتناول أنواع المشروبات المختلفة.

حديقة الشهداء
حديقة الشهداء

حديقة الشهداء بالرياض

تتنوع الأنشطة الموجودة بحديقة الشهداء والتي يمكن دخولها بشكل مجاني وتفتح الحديقة طوال اليوم يمكن للطلاب المذاكرة بها وكبار السن أيضا يسعدون بالجلوس والاستراحة، كما أن الحديقة مفتوحة لإقامة حفلات الزفاف وأعياد الميلاد ويمكن للعوائل زيارتها وقضا يوم عطلة ممتع بها في أي وقت على مدار اليوم.

حديقة مكتبة الملك فهد للعوائل بالرياض

تتمتع حديقة مكتبة الملك فهد للعوائل بالرياض بالكثير من المميزات من ضمنها أنها مجانية الدخول بخلاف وجود المطاعم المميزة والفنادق القريبة منها، ولا شك أن الحديقة تمتاز بكثرة الأزهار مما يجعلها مفضلة لدى محبي الورود كما يمكن شراء الهدايا التذكارية من المتاجر الموجودة داخل الحديقة، ويوجد بالمكان جراج للسيارات مع وجود مكان مخصص للياقة البدنية وأماكن للمشي بين المساحات الواسعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *