تعرف علي الطرق الخمسة للحصول علي ابتسامة بيضاء بالمنزل

افضل خمس طرق يمكن فعلها للحصول علي ابتسامة بيضاء، يبحث الكثير من الأشخاص الذين يهتمون بصحتهم وخاصة صحة أسنانهم علي كيفية الحصول علي ابتسامة ناضرة بيضاء كما يجدونها في ابتسامه المشاهير، حيث أوضح الأطباء أنه يوجد طرق عديدة يمكن أن يفعلها أي إنسان لكي يحصل علي أسنان بيضاء دون الذهاب إلي طبيب الأسنان ودفع الكثير من الأموال، حيث لكي تحصل على ابتسامة بيضاء من خلال طبيب الأسنان فستقوم بدفع الكثير من الأموال والتي في أغلب الأحيان لكي يمكن تدبرها، لتوضح لك عبر هذا المقال افضل خمس طرق يمكنك فعلها لتحصل علي الأسنان البيضاء هذه دون الذهاب إلي الطبيب ودفع الكثير من الأموال.

خمس طرق للحصول علي ابتسامة بيضاء

لكي تحصل علي الأسنان البيضاء والتي تجدها عند اغلب المشاهير فيمكنك فعل احدي الطرق الخمسة الآتية.

الطريقة الأولى

الفرشاة الكهربائية، حيث تتميز الفرشاة الكهربائية بأن رأسها يتأرجح ويدور وينبض وهو ما يساعد في التخلص من طبقة الجير التي تغطي الأسنان.

الطريقة الثانية

زيت جوز الهند، يمكن أن يتم استخدام زيت جوز الهند في أن يكون غسول صحي للأسنان، حيث أن زيت جوز الهند يعمل علي تقليل البكتيريا والتخلص من طبقات الجير المتراكمة على الأسنان، مما يعطي بياض للأسنان.

الطريقة الثالثة

منتجعات لا تحتوي علي مادة بيروكسيد الهيدروجين، حيث يتم إضافة مادة بيروكسيد الهيدروجين في الكثير من المنتجات الخاصة بالعناية بالأسنان من أجل أن تعمل كالمبيض للأسنان، ولكن هذه المدة قد تسبب حساسية للأسنان.

الطريقة الرابعة

معجون أسنان مُبيض، حيث تقوم الكثير من الشركات بإنتاج الكثير من معجون الأسنان الذي يسمي بمعجون أسنان مُبيض لأنه يعمل علي إزالة الطبقة السفراء التي تتواجد الأسنان.

الطريقة الخامسة

التنظيف بين الأسنان, تعتبر عملية إحضار خيط الأسنان والتنظيف ما بين الأسنان قبل استخدام المبيض أو غسول الأسنان من أكثر العوامل التي تعمل علي عدم تكون جير وكذلك عدم تسوس الأسنان، حيث ينصح الأطباء الناس بأن يقوم باستخدام خيط تنظيف الأسنان باستمرار لضمان عدم تراكم بقايا الطعام في الأسنان وحدوث تسوس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *