عروض جرير على اللاب توب والجوال والشاشات تصل ل 50% تسوق خلال شهر رمضان

عروض جرير على اللاب توب والجوال والشاشات تصل ل 50% تسوق خلال شهر رمضان

مكتبة جرير تعرض آلاف المنتجات من إلكترونيات وأدوات رياضية وألعاب إلكترونية وتضم باقة كبيرة ومتنوعة من الكتب، كما تحتوى مكتبة جرير على ساعات إلكترونية وشاشات تلفزيون وأجهزة كمبيوتر ولاب توب وغيرها، وتقدم بنده خصومات وعروض مغرية للكثير من العملاء، بنسبة العروض الدائمة لبنده أصبحت الخيار الأول للكثير من المستهلكين.

بسعر الكاش وبدون فوائد تقسيط ايفون 14 من جرير بأقل قسط شهري

عروض جرير على اللاب توب

تقدم مكتبة جرير مجموعة كبيرة من الكتب والمجلات والمواد الإلكترونية والأجهزة الذكية والأكسسوارات الإلكترونية ، بما في ذلك الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والكاميرات والألعاب والعديد من المنتجات الأخرى كما توفر المكتبة خدمات الطباعة والنسخ والتجليد والتصميم والتصوير والعديد من الخدمات الأخرى المتعلقة بالكتب والمواد الإلكترونية توفر المكتبة أيضًا خدمات التوصيل والشحن للمنتجات المشتريه عبر موقعها على الإنترنت شملت عروض جرير عدد كبير من المنتجات ومن أهمها:

  • اللاب توب 2×1 خصم 33٪ على أنواع مختارة، الهواتف الذكية خصم 30٪ على أنواع مختارة، أيفون 14 سعة 128 جيجابايت خصم 200 ريال ليصبح بسعر 3499 ريال، خصم على Macbook Air يصل إلى 20٪، خصم على التليفزيونات الذكية يصل إلى 72٪ على أنواع مختارة، خصم 56٪ على أكسسوارات الهواتف الذكية.
  • خصم على الساعات الذكية 41٪، وأكسسوارات الكمبيوتر خصم يصل إلى 39٪، كما توفر مكتبة جرير نظام التقسيط بدفع قسط شهرى 116 ريال شهريا.

خصومات جرير اليوم

أطلقت مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية عرضًا رمضانيًا واسع النطاق ، والذي يتضمن إمكانية الاستفادة من عرض التقسيط غير الهادف للربح ، فضلًا عن خصومات وخصومات تصل إلى 72٪ على أجهزة مختارة وأجهزة تلفزيون ذكية النجم المصري يرسل لهم عزيزي القراء في السعودية يعرض تفاصيل عروض مكتبة جرير لبداية شهر رمضان تتعدد العروض في الجرير ومنها عروض أسبوعية ويومية وغيرها:

  • عروض جرير الأسبوعية ابل ماك بوك برو 16 أم 1 رتينيه XDR كمبيوتر محمول بسعر 9.699 ريال، هواوي واتش جى تى 3 46 مجموعة مون بايس 2 ساعة ذكية بسعر 799 ريال.
  • وصل حديثاً: أسوس روج فلو Z13 لابتوب 2×1 منفصل، شاومي 13 برو سيراميك أبيض بسعر 4.399 ريال.
    الأكثر شيوعا في مكتبة جرير: كرسي تنفيذي اسود بعجلات بسعر 1.299 ريال، سونى بلايستيشن بسعر 2.199 ريال.
  • كما أنه يوجد مجموعة من منتجات مجددة: أوبو رينو 6 برو سعة 256 جيجا بسعر 1.919 ريال، منتج مجدد درجة ب ابل ايباد 10.2 الجيل التاسع كمبيوتر لوحي يدعم شبكة الجيل الرابع بسعر 2.199 ريال.
  • وكل هذه العروض المقدمة تكون هي الأفضل في الفترة الحالية ولذلك يمكنك الاستفادة منها في أقرب وقت ممكن حتى تحصلوا على عروض مميزة بأقل الأسعار.
  • سامسونج‎‎ ‎65 بوصة‎ ‎تلفزيون ذكي‎  ‎دقة ‎4‎K الترا اتش دي‎ ‎او ال اي دي‎ ‎فضي بسعر 7,299 ريال سعودي.

عروض جرير الشهرية

مكتبة جرير السعودية هي إحدى الشركات المتخصصة في بيع أجهزة الموبايل وكافة الأجهزة الإلكترونية المختلفة. تمتلك جرير للتسويق العديد من الفروع في جميع دول الخليج وتتميز بعروض وخصومات تصل إلى 50٪ على العديد من المنتجات مثل الكتب والمواد الورقية وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وألعاب الفيديو وأجهزة بلاي ستيشن ، واليوم سنكون في عام 2023. تعرف على افضل العروض لدى مكتبة جرير السعودية بمناسبة شهر رمضان المبارك.

  • سكاي وورث 86 بوصة تلفزيون أندرويد دقة 4K الترا اتش دي LED اسود بسعر 4,999 ريال سعودي.
  • هاير 75 بوصة تلفزيون أندرويد  دقة 4K الترا اتش دي دي ال اي دي اسود بسعر 3,349 ريال سعودي.
  • سامسونج 65 بوصة تلفزيون ذكي  دقة 4K الترا اتش دي النقاط الرباعية – كيو ال اي دي بسعر 4,399 ريال سعودي.

وقالت مكتبة جرير أيضًا إن العملاء لا يحتاجون إلى دفع أي فائدة أو رسوم إضافية لهذا العرض ويمكنهم فقط الحصول على الهاتف خلال شهر رمضان بأسعار تنافسية ودفعات أقساط مريحة من خلال موقع نون السعودية الجدير بالذكر أن هذا العرض يأتي في إطار جهود نون السعودية لتزويد عملائها بأفضل العروض والخدمات وتسهيل عملية الشراء.

خصومات جرير على الجوالات

مكتبة جرير هي أكبر مكتبة في المملكة العربية السعودية متخصصة في بيع مختلف الأجهزة الإلكترونية والكتب المتنوعة باللغتين العربية والإنجليزية. تقدم المكتبة خصومات في جميع الأقسام في معرض مكتبة جرير ، مع خصومات تصل إلى 70٪ على بعض المنتجات. نعرض لكم أدناه أفضل العروض في مكتبات جرير داخل المملكة العربية السعودية.

  • عروض جرير الأسبوعية على هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 بذاكره تخزين 256 جيجا وذاكرة تشغيل 8 جيجا رام، تم عرضه بسعر 3999 ريال سعودي.
  • تخفيضات جرير اليوم على هاتف هواوي ميت 40 برو ذاكرة تخزين تصل 256 جيجا بايت يتوفر منه اللون الفضي واللون الأسود فقط، ويصل سعره إلى 3599 ريال سعودي.

مكتبة جرير هي واحدة من أكبر المكتبات في المملكة العربية السعودية لأنها تقدم جميع الأجهزة الإلكترونية ، ومع اقتراب عام 2022 ، اكتشفنا أن مكتبة جرير تقدم نصف السعر على بعض المنتجات و 69٪ خصم على بعض الأجهزة الإلكترونية كما تقدم المكتبة الكتب العربية والإنجليزية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية بأقل الأسعار فضلا عن الطابعات والماسحات الضوئية والهواتف وكذلك الساعات الذكية والتلفزيونات.

تخفيضات جرير اليوم

  • سعر شاشة من النوع سوني حجمها 55 بوصة الترا اتش دي تدعم الأندرويد دي ال اي دي باللون الفضي يكون 3999 بدلًا من 7999 ريال سعودي.
  • ساعة من النوع هواوي واتس جي تي 3 برو 46 باللون الرمادي سوار مر التيتانيوم الخفيف بسعر 1999 ريال سعودي.
  • شاشة من النوع سامسونج حجم 55 بوصة الترا اتش دي باللون الفضي تكون بسعر 5299 بدلًا من 8999 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *