اشترك الآن في مسابقة الحلم واكسب 500 ألف دولار بكل سهولة مع مصطفي الأغا

اشترك الآن في مسابقة الحلم واكسب 500 ألف دولار بكل سهولة مع مصطفي الأغا

الاشتراك في مسابقة الحلم مسابقة برنامج تلفزيوني يعد أحد أهم برامج المسابقات في جميع البلاد العربية، يتابعه ملايين الأفراد في الشرق الأوسط، يقدمه المذيع المشهور مصطفى الآغا، تتميز المسابقة بتقديم جوائز مميزة، في عام 2022 قامت المسابقة بتقديم جائزة نقدية بقيمة مليون دولار نقدا في ليلة رأس السنة، وهذا العام أعلنت المسابقة أن الجائزة لعام 2023 سوف تكون اثنين مليون دولار نقدا.

طرق الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 أرقام الاشتراك مع مصطفى الآغا حقق حلمك

شروط وأحكام مسابقة الحلم

توجد الكثير من الشروط والأحكام في مسابقة الحلم والتي تعد بمثابة قوانين المسابقة لابد من المشترك إتباعها:

  • شركة أم بي سي هي الشركة المنظمة لهذه المسابقة، ويشارك في المسابقة من بلغ سن الرشد حسب الجنسية وفقا لقوانين الإمارات العربية، إلى جانب كل فرد حول العالم في حال توفر خدمة الاشتراك لديه.
  • يبدأ الاشتراك في المسابقة منذ 1/1/2023 إلى 28/12/2023 و أي تسجيل بعد هذا الميعاد يعتبر لاغى ولا تعترف به الشركة المنتجة.
  • لا يحق لأي فرد يقرب المنتج للمسابقة أو العاملين بها إلى الدرجة الرابعة من أبناء أو أزواج أو زوجات أو غيرها بالاشتراك في الحلم نهائيا.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم

تتعدد طرق المشاركة في مسابقة الحلم والتي يبحث عليها الكثير في الفترة الأخيرة لكي يتمكنوا من الاشتراك والفوز لتحقيق أحلامهم من شراء سيارة أو عقار أو الزواج وغيرها من الأحلام من خلال الآتي

  • يرسل الفرد رسالة نصية إلى الرقم المرادف لبلده ويكتب بها كلمة حلم أو Reve.
  • عند استلام المسابقة رسالة الاشتراك ترسل للفرد رسالة ترحيب وبعض الشروط والأحكام التي على الفرد معرفتها للاشتراك في المسابقة.
  • تصل رسالة المحتوى والتي تضم فرص السحب في المسابقة والرابط الخاص بالفرد والذي يستطيع من خلال الدخول إلى صفحة المسابقة على الويب.
  • يستطيع الفرد تحسين فرصة الربح من خلال الإجابة عن بعض الأسئلة العامة التي تظهر يوميا على موقع المسابقة .
  • كما يمكن تسجيل الدخول إلى مسابقة الحلم من خلال تحميل تطبيق الحلم والفوز بجوائز أسبوعية وشهرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *